قوات صربيا في حالة تأهب على حدود كوسوفو مع تصاعد التوتر بين الطرفين

أتوقع تركيا راح تدخل وتدعم كوسوفو بقوات خاصة وخبراء وأسلحة بسبب علاقاتها بدول البلقان بالنسبة لصرب راح تدعمهم أوربا لانهم غير مقتنعين بوجود دولة اسلامية في أوربا خاصة فرنسا واليونان

أتوقع تركيا راح تدخل وتدعم كوسوفو بقوات خاصة وخبراء وأسلحة بسبب علاقاتها بدول البلقان بالنسبة لصرب راح تدعمهم أوربا لانهم غير مقتنعين بوجود دولة اسلامية في أوربا خاصة فرنسا واليونان
فرنسا معترفة بكوسوفو
وتركيا ما نفعت السوريين جنبها عشان تنفع الكوسوفيين وكالعادة كانت مواقف الدول العربية لدعم البوسنة وكوسوفو افضل من المواقف التركية.

للمزاح
kosovo-serbs-are-pushed-back-by-nato-kosovo-force-kfor-soldiers-from-morocco-at-the-barricades...jpg

فرنسا معترفة بكوسوفو
وتركيا ما نفعت السوريين جنبها عشان تنفع الكوسوفيين وكالعادة كانت مواقف الدول العربية لدعم البوسنة وكوسوفو افضل من المواقف الترك
هههه أذا تركيا مانفعت السوريين اجل من الي نفعهم تركيا قاعدة تواجه روسيا وايران في سوريا مع ذالك بقت ادلب لولا وجود تركيا كان أصبحت ادلب مثل حلب لاولا وجود تركيا في ادلب لاصبحت مجزرة وبالنسبة لمواقف العرب بعض الدول العربية تبغ ترجع العلاقة مع المجرم بشار
تركيا قبل عشرين سنة غير عن الان والدول العربية قبل عشرين سنة غير عن الان تحب تركيا او تكرها يبقى أن تركيا عندها نفوذ في دول البلقان

هههه أذا تركيا مانفعت السوريين اجل من الي نفعهم تركيا قاعدة تواجه روسيا وايران في سوريا مع ذالك بقت ادلب لولا وجود تركيا كان أصبحت ادلب مثل حلب لاولا وجود تركيا في ادلب لاصبحت مجزرة وبالنسبة لمواقف العرب بعض الدول العربية تبغ ترجع العلاقة مع المجرم بشار
تركيا قبل عشرين سنة غير عن الان والدول العربية قبل عشرين سنة غير عن الان تحب تركيا او تكرها يبقى أن تركيا عندها نفوذ في دول البلقان
تركيا تواجه ايران وروسيا... خروف مر من هنا...

images (38).jpeg

دائما اشعر ان الدمقراطيين في امريكا وراء كل مصيبه

الجمهورين يتجهون لبلد معين ويدمرونه

أما الدمقراطيين يشعلون الفتنه بأي مكان ويحارشون بين الدول

واذا ما نفعت الخطه دبرو جماعات ارهايبيه تدمر البلد

وهم يتفرجون من بعيد لبعيد

دائما اشعر ان الدمقراطيين في امريكا وراء كل مصيبه

الجمهورين يتجهون لبلد معين ويدمرونه

أما الدمقراطيين يشعلون الفتنه بأي مكان ويحارشون بين الدول

واذا ما نفعت الخطه دبرو جماعات ارهايبيه تدمر البلد

وهم يتفرجون من بعيد لبعيد
الديموقراطيين مثل الطاعون
الجمهوريين مثل الإيدز
😋😋😋

تركيا تواجه ايران وروسيا... خروف مر من هنا...

مشاهدة المرفق 421638
يحليلك هاذي سياسة شكلك من النظام يأسود يأبيض
وش دخل خروف هذا الواقع تركيا واجهت روسيا حتى في اذربيجان
مثل ماتواجه السعودية إيران في اليمن

التعديل الأخير:
ولا تأخذ يوم مع صربيا والأمر لا يتعلق بالتسليح

صربيا هي الأساس البقية طارؤن
كلام خاطئ
تأريخيا الارض للابان ووجودهم التأريخي يعود ل 3000 الاف سنة على الاقل ولهم تأريخ طويل من الحروب ضد روما
الصرب دخلوا تلك المنطقة في القرن السابع الميلادي اثناء الهجرات السلافية بعبور الدانوب

يحليلك هاذي سياسة شكلك من النظام يأسود يأبيض
وش دخل خروف هذا الواقع تركيا واجهت روسيا حتى في اذربيجان
مثل ماتواجه السعودية إيران في اليمن
سياسة انت الثاني... حلب سلمها اردوغان تسليم مفتاح لروسيا والاسد.. اذا ما تعرف الوضع السوري فاكرمنا بسكوتك

الرجل كلامه سليم.. الحرب كانت ضد البوشناق اللي اغلبيتهم مسلمين وليس ضد المسلمين انفسهم... فيه مسلمين داخل صربيا ويسمون بالسنجق ويعيشون في مناطق نوفي بازار وغيرها ماحد تعرض لهم باذاء سواء وقت الحرب او بعد الحرب ولهم مساجدهم ومدارسهم الاسلامية..

الاغلب ما يعرف سبب الحرب في البوسنة وتهور علي عزت بيقوفيتش باعلان الانفصال عن الاتحاد اليوغسلافي مع انه وصلته تهديدات واضحه بالحرب لو سواها.. لكن ركب راسه واعلن الانفصال مع ان الصرب وقتها كانوا مشغولين بقتال الكروات اللي برضه اعلنوا الانفصال.. لو عنده شوية تفكير كان انتظر حتى استنزف الطرفين بعضهم.. لكنه استعجل وتحول الصرب والكروات ضده... اخطاء ارتكبها علي عزت لا توصف منها اعلانه الانفصال بدون السيطرة على معسكرات ومخازن الجيش اليوغسلافي المحيطة بسراييفو فتحول كالعجل اللي ينتظر السكين..

بالنسبة لكوسوفو فلا تعليق.. انا ضد العدوان اللي سواه الصرب لكن شكلك ما قد قابلت ناس البان طوال حياتك.. شيء مقرف عرابجه قطاع طرق وايضا ارتكبوا جرايم ضد الصرب..
لا تنظر للامر من ناحية دينية.. مسلمين وكفار.. الموضوع له اسباب وغالبيتها سياسية واقتصادية اكثر من الاسباب الدينية.. الشحن الديني لتاجيج الحرب لان كثير من الطرفين سذج وتحركهم غرائز دينية
يرحم والديك، واخر الحرب ،اعطى نصف البوسنة للصرب. وتقاسم النصف الثاني مع الكروات!!!!

يرحم والديك، واخر الحرب ،اعطى نصف البوسنة للصرب. وتقاسم النصف الثاني مع الكروات!!!!
ووالديك.. على فكرة انت فعلا خطير.. اللي انت كتبته قليل احد يعرفه لوهلة حسيتك كنت ضمن القوات الاردنية اللي شاركت في كوسوفو.. ماحد عنده معلوماتك الا شخص قريب فعلا من البلقان

لماذا لا تدعم كوريا الشرقية كوسوفو في استقلالها.

ووالديك.. على فكرة انت فعلا خطير.. اللي انت كتبته قليل احد يعرفه لوهلة حسيتك كنت ضمن القوات الاردنية اللي شاركت في كوسوفو.. ماحد عنده معلوماتك الا شخص قريب فعلا من البلقان
ههههه، لا والله يا خوي.انا ما اتشرفت اكون عسكري ،انا مهندس مدني لكن كنت متابع للحرب من لحظة نشوءها وما كانت البوسنة متصدرة الاخبار وقتها.البداية كانت بسلوفيينا...وكنت اتابع الاخبار بشكل عام و الفضول دفعني اراجع الانترنت. لكن نادر تلاقي ناس مطلعة على الاحداث بصورتها الصحيحة مثلك.

اذكر زين تبرعات البوسنة والهرسك واغاثة كوسوفو ، من اكثر الدول التي دعمت البوسنة وكوسوفو هي المملكة
لو اعلمك وش قدمت المملكة للبوسنة ماراح تصدق.. اشياء وقفت عليها وشفتها شخصيا.. يكفي ان اول حملة اغاثة دخلت البوسنة كانت حملة سعودية واول من ادخل الغاز والماء لسراييفو هم السعوديين رغم حصارها.. لان بدون غاز للتدفئة موسم الشتاء قارس وكثير يموتون من البرد..

قصة وقفت عليها واعرف ابطالها شخصيا بحكم ترددي على البلد من 2013 وعندي ارتباطات واعمال وتعلمت لغتهم..

مدينة في الشمال البوسني تدعى (بيهاتش) كانت من الجنوب والشرق محاصرة من الصرب ومن الغرب والشمال يحاصرونها الكروات وللاسف انضم لهم بعض خونة المسلمين.. المدينة محاصرة لمدة سنة كاملة وحصلت مجاعه ونقص للادوية والذخائر.. فتواصلت هيئة الاغاثة السعودية لمسلمي البوسنة مع الملك سلمان اللي كان وقتها امير الرياض ورئيس الهيئة وامر باستئجار مروحية mi17 يقودها طيار روسي مرتزق وظيفتها الطيران ليلا بشكل منخفض ورمي المساعدات وفعلا حصل الامر ونجت المدينة وسلم سكانها..

ههههه، لا والله يا خوي.انا ما اتشرفت اكون عسكري ،انا مهندس مدني لكن كنت متابع للحرب من لحظة نشوءها وما كانت البوسنة متصدرة الاخبار وقتها.البداية كانت بسلوفيينا...وكنت اتابع الاخبار بشكل عام و الفضول دفعني اراجع الانترنت. لكن نادر تلاقي ناس مطلعة على الاحداث بصورتها الصحيحة مثلك.
كلامك صحيح بدت بسلوفينيا ثم نزلت لكرواتيا والفاجعه حصلت في البوسنة

على طاري البوسنة الأمارات سبق و تبرعت لها ب حوالي 30 دبابة اي ام اكس 30

كذالك تبرعت ب 10 اي ام اكس بي 10

كذالك 10 مدراعات بنهارد 90

عودة
أعلى