السلطات السعودية توقف تجديد تأشيرات مسؤولي الحكومة اليمنية

ما الخطوة التالية ؟؟

في بداية التصعيد كنت اعتقد أن الأمور ستجري مجراها أخيرا وخطأ سنوات سيُحَل بعد طولِ عناء

الآن خائف من احتمال آخر وأرجوا أن تكون مخاوفي مجرد خيالات في عقلي الصغير...

التعديل الأخير:
هؤلاء النائمون في فنادق الرياض هم السبب الوحيد الذي ندّعيه لتبرير بقائنا في اليمن

مجرد تذكير

وهذا اللي اقوله
والتخلي عنهم بختصار تسليم اليمن للحوثي

اصلا عبد ربه يدفع للاقامه زي باقي الشعب ولاكيف؟
زين ربط الامتيارات يافي تقدم في الملف اليمني
يا مع السلامة مصاريف على قضايا الجوار العربي

وهذا اللي اقوله
والتخلي عنهم بختصار تسليم اليمن للحوثي
ماذا استفادة الولايات المتحدة الأمريكية من حكومة أفغانستان . نفس الشيء في اليمن الاستمرار على هذي الطريقة لن تفيد .
الحل هوه ان تصبح الحكومة اليمنية في الميدان بدل من التسدح في الفنادق ودون استشعار الخطر الي ضدهم .

فيه يمنيين هاجرو وخلصوا واغلبهم من الخليج....

اغلبهم حضارمه او يمنيين ملكيين... اليمنيين بنيويورك وكندا وزاد عدداهم بصوره كبيره جداً بعد الحرب...

الله يعننا ويعينهم لما فيه توفيق للعرب والمسلمين.

فيه يمنيين هاجرو وخلصوا واغلبهم من الخليج....

اغلبهم حضارمه او يمنيين ملكيين... اليمنيين بنيويورك وكندا وزاد عدداهم بصوره كبيره جداً بعد الحرب...

الله يعننا ويعينهم لما فيه توفيق للعرب والمسلمين.
وعلى فكره هارد وركنج للامانه وراعين تجاره... شفت دكتور من العمودي في كندا... استغربة كثير...

العمودي عائلة حضرميه منتشرين في الرياض وفيه تاجر مشهور منهم، كثير من التجار اليمنيين حتى الي معهم جنسية سعودية يحاولون ياخذون جنسيات اضافية، اعتقد انه بسبب شعور القلق من المستقبل خصوصاً انه اغلبهم مجنس من سنين ليست بالبعيده...

معليش هات وجهه نظرك بس تكفي لاتقول لااحد يقرب الاصلاح

التفكير بهذا المنطق الغبي سبب خلل في ادارة الملف وفق الاولويات وهذا احد اسباب الفشل وليس كلها

شلون تبي نلخص لك سنوات الحرب في مشاركة هنا ؟

قلعة وادرين. الطريق اللي يودي ولا يجيب

ماذا استفادة الولايات المتحدة الأمريكية من حكومة أفغانستان . نفس الشيء في اليمن الاستمرار على هذي الطريقة لن تفيد .
الحل هوه ان تصبح الحكومة اليمنية في الميدان بدل من التسدح في الفنادق ودون استشعار الخطر الي ضدهم .

تكتيك الرابط العجيب

لا يوجد وجه مقارنه ولا ١٪؜ يخرب بيت ابليسك وش ذا

التسدح بالفنادق نحن من كنا حريصين عليه لسلامه رأس الشرعيه اللي معطينا حق التدخل الشرعي في اليمن
ليه مسوين حالكم اغبياء ؟

خل الدلو المشقوق
نبغى الدلو اللي الحين وان مافيه دلو هات قربة ولا برميل ولا عكة ولا حتى جالون موية

في الملف اليمني من اغبى محلل الى اذكى محلل تقريبا كلهم اتفقو على مواطن الخلل في ادارته من البدايه
وكل ماحد قال شي قلتو الشيوخ ابخص
وكل ماحد قال ذول بينكبونا ويا مسلم ذا مشروع تقسيم واضح قلتو اختلط الدم بالدم

شنقول شنخلي بس

اصلا حتى عوده عبدربه لعدن اللي كانت مفروض تصير من البدايه
وقام الانتعالي بمنع هادي والحكومه من العوده لعدن اكثر من مره
وجاي الحين تقول ادلو بدلوك ؟
انت نفسك سمحت للانتعالي يمنع هادي من العوده والان تقول فنادق وخرابيط

التفكير بهذا المنطق الغبي سبب خلل في ادارة الملف وفق الاولويات وهذا احد اسباب الفشل وليس كلها

شلون تبي نلخص لك سنوات الحرب في مشاركة هنا ؟

والله انت مشكلة يارسلان

انا اعرف توجهك أعطيتك إشارة أردتك أن تسترسل بحلول منطقية دون التشبث بخلفياتك المعروفة

تابع كل مشاركاتي عن الملف اليمني انا طالبت بأبعاد كل من له صلة بالملف اليمني من طرفنا

تفضل هات أولوياتك صدقني أن كانت مقنعة انا اول واحد مؤيد لها

عودة
أعلى