تغيير مرتقب حول مخالفات المرور بالسعودية

المرور بعد ما اخذ مقابل مالي على كفاءة الطاقه معًا تجديد الرخصه الان ياخذ المخالفات بالغصب 🙃

ننتظر نظام افضل لصالح المواطن عند تسبب حفر الطرق او المطبات لعطل او حوادث للسيارات من حقنا التعويضات المجزيه بدون مشقى لان قبل اسابيع حفره وانا نازل من كبري فقعت لي الكفر ومعي اهلي كنت بتشقلب بفضل حفره صغيره جدا والله سلم والحمدلله

كذلك نبي تعويضات على اي جزء يتلف خلال يومين معا قيمة التركيب

تعاملنا وتعويضاتنا ناخذها من المرور بينما يحصل المرور على امواله من وزارة النقل والبلديات معا نفسهم

انا تقريبا من بداية عام 2020م الى اليوم اخذت كل انواع المخالفات المروريه

السرعه بأنواعها من الحد الادنى الى الحد الأعلى

مخالفات حزام الامان عد واغلط رغم اني حريص بس بعض الاحيان اركب السياره واكون بالمنتدى ومتماسكين الشوش مع الفلسطينيين وامشي وانسى اربطه

مخالفات الجوال والانشغال اثناء القياده من اكل وشرب وغيره يعني انت بالسياره لازم تكون مثل الصنم

مخالفات الوقوف الخاطئ واحب اقولهم راح اوقف خطأ وراح ادفع لين تحطون مواقف مثل الناس اما انزل بعيد وارجع للمحل في هالحر مستحيل

باقي يخالفونك ليش تفكر وانت تسوق عبر بصمة العين المهم يدبرون لهم اي تقنيه عادي يسوونها

عموما طب وتخير من المخالفات اخر سنتين ومن كل الانواع

بس الله يجيرنا من مخالفة قطع اشاره الا هذي بصراحه صرت اصاب بالرعب عند الاشارات بسبب قيمة المخالفه ٣٠٠٠ ريال

الحمد لله ماتجي اي قسيمة اعترض عليها على طول والحمد لله ولا مرة وافقوا على الاعتراض
هههههههه افشل مرور في التاريخ وله عين يعدل في انظمته.

المرور يحتاج له اعاده صياغه برمته.

المرور مع تقنية باشر رافد أساسي للدولة

الداخليه باعت المخالفات
لشركه لتحصيلها
انت الان ايها المخالف خصم لهذه
الشركه
الاقرب هو جدوله المخالفات

أخوي مسدد قبل فترة 26 الف ...

وأحد الجيران كداد القصيم المدينه .. عليه فوق 100 الف ..

اذكر تصريح للامير محمد بن سلمان ذكر انهم كانوا على وشك تخفيض الرواتب ٣٠ % بسبب ازمة كورونا وغيره لكنهم ركزوا على الرسوم والمخالفات لتعويض العجز
وصراحة اتمنى اعادة هيكلة الرواتب وفرض ضرائب عليها للتخفيف على الميزانية حيث تستهلك الرواتب نصف الميزانية بدلا من المخالفات والرسوم.
ليش ينزلو الرواتب ويتركو المخالفين
يعني تاخذ الموظفين بجريره المخالفين
منطق اعوج

نفس الدول غير المسلمه
تفتح لك دار جنازات وتغسل لهم وترتبه وتحطه بتابوت وتجيب شموع وورود وشاهد قبر وسيارة نقل فخمه
وعلى كيف الزبون يندفن ولاينحرق وتحط رماده في اناء فاخر
فيها فلوس لكن متى نوصل للمرحله هذي الله أعلم :تمام:

شوف مسلسل Post Mortem: No One Dies in Skarnes

مشاهدة المرفق 418612
ذكرتني بمسلسل
sex feet under

الموضوع أظهر فئتان من الشعب وهم كالتالي:

1- اللي عليهم مخالفات متراكمة غير مسددة ولا يتقيدون بالقوانين المرورية = الحكومة تبي تلهط فلوس من الشعب .. وشغل لطميات أنهوو الحكومة التي تريدو أفلاس الشعب.
2- اللي ماعليهم مخالفات أو يسددون مخالفاتهم أول بأول ويتقيدون بالقوانين المرورية ويعترفون بأخطائهم = مايفرق معهم القانون لأنهم ماشين ع النظام .

خلاصة الموضوع: إذا ما تقيدت بالأنظمة وصار فيه قوانين لردع اللي مثلك .. بينتهي حالك مثل الفئة الأولى ماتفرق بين نواحهم ونواح النسوان.

مخالفات السرعة والجوال والحزام مستحقة.

انتظم في السواقه وما يجيك شي.

لا مهب مستحقة بعضها
شارع سرعته 80 تصكني مخالفه على نزلة او طلعه فيها ساهر على سرعة 89 ليه !!؟

انا معك من يتجاوز 140 لكن بعضها ابدا ماهو مستحقه

انا اشوف حل المخالفات الخدمات الاجتماعية الي يساهم فيها تزال منه مثل المشاركة بالتشجير توزيع السلال الغذائية على المحتاجين وغيرها من الخدمات الاجتماعية بدال الاجبار على الدفع المادي

الهدف من المخالفه ليس الردع الهدف يجمعون فلوس ولا قرار تدبيل المخالفه اذا ماسددت في شهر يوضح ان هدفهم مادي

اذكر تصريح للامير محمد بن سلمان ذكر انهم كانوا على وشك تخفيض الرواتب ٣٠ % بسبب ازمة كورونا وغيره لكنهم ركزوا على الرسوم والمخالفات لتعويض العجز
وصراحة اتمنى اعادة هيكلة الرواتب وفرض ضرائب عليها للتخفيف على الميزانية حيث تستهلك الرواتب نصف الميزانية بدلا من المخالفات والرسوم.
🙂
ضريبه 15٪
ضريبة كفاءة الطاقه السنويه
تحصيل اجباري للمخالفات
وقريبا رسوم على خدمات المحاكم
وقريبا ضرائب نظافة (البلديات)

انت مكانك مهو بالسعوديه (العاصمه لندن)

عودة
أعلى