تغيير مرتقب حول مخالفات المرور بالسعودية

كشفت مصادر مطلعة لـ "العربية" اليوم الاثنين، عن تغييرات ستشهدها سياسة وآلية استخلاصها من المخالفين في السعودية.

وأفادت المصادر بأن من أبرز تلك التغييرات اعتماد نظام تنفيذ جديد سيطبق ضد المخالف يلزمه بسداد قيمة المخالفة خلال فترة زمنية محددة.

كذلك، أوضحت أنه في حال عدم سداد المخالف قيمة المخالفة ستتم إحالته إلى المحكمة لإلزامه بالسداد، كما هو معمول به في العديد من دول العالم.

المخالفات عندنا بقت دبح.. ربنا يسترها عليكم

يعني تخيل مثلا لو واحد معدته واجعاه و اطلق ريح قبل ما يخش كمين و الظابط وهو بيقوله (هات الرخص) شم ريحة العربية هيدفعوه غرامة.. ربنا يسترها عليكم و علينا...

images (58).jpeg

التعديل الأخير:
كذلك، أوضحت أنه في حال عدم سداد المخالف قيمة المخالفة ستتم إحالته إلى المحكمة لإلزامه بالسداد، كما هو معمول به في العديد من دول العالم.

دول العالم تعطي رواتب للعاطلين وتعطي اكيد خدمات وتوفر بدائل لامور كثيره فماذا سنقدم نحن مادام نقلد الغرب في كل شيء 😶

معا علمي ان البلوتوث السعودي مايشتغل الا في الدراهم🤣

اتوقع صعب المحاكمه والسجن الكل لديه مخالفات ولكن ليس لديه مايكفي من المال لسدادها

بكل فخر. 3200 ريال مخالفاتي بعد ماكانت 4000 وكسور طبعا عملو خصم اتوقع لان لو على الغاء التدبيل كانت نص ال4 الف

طبعا عندي من الاخوه عليه 20 الف ريال تقريبا وليته هو اللي جابها 🥲 جابها غيره

اتوقع صعب المحاكمه والسجن الكل لديه مخالفات ولكن ليس لديه مايكفي من المال لسدادها

😁 قسطها الحل موجود عندهم

85% من الشباب بالتوقيف اذا الخبر صحيح

في ناس عندهم مخالفات بقيمة مهر جديد
افضل تطبيق هذا في المفحطين وقاطعين الاشاره اكثر من مره فقط

صراحة استغرب من الي مخالفاتهم جدا مرتفعه ! مدري هل هو اهمال عدم تسديد او عدم مبالاة للمخالفات ! او ايش القصة بالضبط الحمدلله الله لايبلانا صراحة

عز الله نص الشعب راح للمحكمة لانه مافيه مواطن ماعليه مخالفة حتى صارت تحدي كل واحد يقول انا أكثر منك مخالفة

انا اشوف حل المخالفات الخدمات الاجتماعية الي يساهم فيها تزال منه مثل المشاركة بالتشجير توزيع السلال الغذائية على المحتاجين وغيرها من الخدمات الاجتماعية بدال الاجبار على الدفع المادي

انا اشوف حل المخالفات الخدمات الاجتماعية الي يساهم فيها تزال منه مثل المشاركة بالتشجير توزيع السلال الغذائية على المحتاجين وغيرها من الخدمات الاجتماعية بدال الاجبار على الدفع المادي
برضوا بيصير عجز للشتلات😂😂

عودة
أعلى