تأجيل زيارة وزير الدفاع الأمريكي للسعودية

لايوجد زياره أيضا للامارات رغم زيارته لكل دول الخليج الصغير منها والكبير اتوقع هناك تنسيق سعودي إماراتي بخصوص زيارته

واضح ان رفض استقباله من طرفنا علشان كذا يقولون (لاسباب جدولة)
يصرف نفسه ويحاول يحفظ ماء وجهه

لايوجد زياره أيضا للامارات رغم زيارته لكل دول الخليج الصغير منها والكبير اتوقع هناك تنسيق سعودي إماراتي بخصوص زيارته

ربما طرأت مستجدات الله أعلم

اخوي اعتقد انهم من اول لم يعلنوا عن قدومه للامارات

المملكة ترحب برفع السرية عن وثائق أحداث 11 سبتمبر

عاجل

رحبت السفارة السعودية في واشنطن، برفع السرية عن الوثائق المتعلقة بالهجمات الإرهابية ضد الولايات المتحدة في 11 سبتمبر 2001

وقالت السفارة السعودية، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه منذ ذلك اليوم المروع قبل 20 عامًا ، دعت القيادة السعودية باستمرار إلى الإفراج عن جميع المواد المتعلقة بتحقيق الولايات المتحدة في الهجمات

اخوي اعتقد انهم من اول لم يعلنوا عن قدومه للامارات

ربما الامارات رفضت استقباله بطريقه دبلوماسية ولا ليش يزور دول اصغر من الامارات لف على دول الخليج بلا استثناء؟ والان السعوديه ترفض استقباله مجرد توقع والله اعلم

اولتلكم سيجد اي سياسي متعه بالعمل مع الديمقراطيين
ويمكن ان تحصل على كل ما تريد اذا عملت ضدهم​

السياسي يجد متعه في العمل مع الديمقراطيين
يمكن ان تُمارس السياسه وتحصل منهم على مالم تستطيع مع غيرهم
بالاضافه الى انهم لا يمانعون ان تكون ضدهم ويعملون معك

اما الخبر ففي ضاهره حار ولاكن اذا اخذته تجده لينا رطبا دافئ لذه للاكلين

اختصر عليك الديمقراطي هو مثل الامرأة تزعجك بصراخها لاكن لا تمانع .......
وهم في الحقيقه غالبيتهم نساء واشباه نساء فلا غرابه ان ينطبق عليهم المثل حتى سياسيا

لاكن للاسف غالبية العرب مثل القط لا يحبون سوى خناقهم​

ربما الامارات رفضت استقباله بطريقه دبلوماسية ولا ليش يزور دول اصغر من الامارات لف على دول الخليج بلا استثناء؟ والان السعوديه ترفض استقباله مجرد توقع والله اعلم

كيف ترفض استقباله وانت تحاول تمرر صفقة F35 🤔

كيف ترفض استقباله وانت تحاول تمرر صفقة F35 🤔

وهل من المعقول ان يزور قطر والبحرين والكويت ولا يزور الامارات ؟ الا اذا كانت الإمارات لم تحدد موعد لزيارته لسبب ما وربما تم ابلاغ السعوديين بالسبب والله اعلم

وهل من المعقول ان يزور قطر والبحرين والكويت ولا يزور الامارات ؟ الا اذا كانت الإمارات لم تحدد موعد لزيارته لسبب ما وربما تم ابلاغ السعوديين بالسبب والله اعلم

اتكلم على نقطة انت ذكرتها الإمارات ترفض استقبال وزير الدفاع الأمريكي وهذ غير واقعي بالمرة لوجود معطيات

مثلاً السعودية لديها مبررات عدة الإمارات ماهي مبرراتها ؟

اتكلم على نقطة انت ذكرتها الإمارات ترفض استقبال وزير الدفاع الأمريكي وهذ غير واقعي بالمرة لوجود معطيات

مثلاً السعودية لديها مبررات عدة الإمارات ماهي مبرراتها ؟

والله اعلم انا مواطن عادي فقط استغربت من زيارته لدول الخليج دون الامارات لذالك توقعت الامارات لم تعطيه موعد والان نشاهد اعلان عن عدم زيارته للسعوديه هل هناك تنسيق سعودي إماراتي وربما الموضوع صدفه

انا عندي لو انه يجي ونخلي اعضاء سفارته هم الي يستقبلونه بكون افضل ..
بتكون اثرها اقوى من الكرشه هذي ..

انا عندي لو انه يجي ونخلي اعضاء سفارته هم الي يستقبلونه بكون افضل ..
بتكون اثرها اقوى من الكرشه هذي ..
اخوي ترا اساسا وبروتوكوليا افراد سفارة الوفد الزائر يكونوا باستقبالهم مع افراد الحكومة المضيفة

الاحداث الاخيره اللي صارت تدل على ان فيه امر
الله يكفينا شرهم وشر ظلمهم

اخوي ترا اساسا وبروتوكوليا افراد سفارة الوفد الزائر يكونوا باستقبالهم مع افراد الحكومة المضيفة

مافي مشكلة يجي مع كم فرد من سفارتنا في امريكا .. يجون معه وينزلون قبله ويستقبلونه :LOL:

مافي مشكلة يجي مع كم فرد من سفارتنا في امريكا .. يجون معه وينزلون قبله ويستقبلونه :LOL:
والله يا طويل العمر خلنا بعبد عن هالحركات لان اثرها النفسي سيء عليهم. تذكر يوم الامريكان زعلوا على استقبال اوباما؟ اذا كررناها وقتها توقع انهم راح يردونها لنا في اقرب وقت وحنا محنا مثلهم لنا كرامة

عودة
أعلى