هيئة مكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية

يعني مدى احسن في السرقه من الفيزا والماستركارد

يعني الحرامية يتمنون بطاقة مدى او فيزا​
مب العيب في مدى.
العيب انها بطاقة صراف عادية debt card.
علشان كذا انا من الناس اللي كل مشترياتي حتى لو علك ادفعها عن طريق بطاقاتي الإئتمانية. اكثر امان وفي حالة الاحتيال استفيد من الحماية والتأمين على لانها تعتبر فلوس البنك مب فلوسي انا.
الحرامية ما تفرق معهم مدى او غيره لانهم اصلا يقولون بينهم وبين خواطرهم انه البنك راح يعوض الضحية لان سوق الاحتيال هذا سوق قائم بحذ ذاته ويكلف البنوك والشركات مليارات

مب العيب في مدى.
العيب انها بطاقة صراف عادية debt card.
علشان كذا انا من الناس اللي كل مشترياتي حتى لو علك ادفعها عن طريق بطاقاتي الإئتمانية. اكثر امان وفي حالة الاحتيال استفيد من الحماية والتأمين على لانها تعتبر فلوس البنك مب فلوسي انا.
الحرامية ما تفرق معهم مدى او غيره لانهم اصلا يقولون بينهم وبين خواطرهم انه البنك راح يعوض الضحية لان سوق الاحتيال هذا سوق قائم بحذ ذاته ويكلف البنوك والشركات مليارات

احد فوائد النقاس تجد معلومة من مختصين لم تخطر ببالك
وهذا الفرق بينه وبين الجدال الذي لا فائده منه

انا استخدم مدى ظنا مني انها اكثر امانا بينما عندي فيزا
والسبب هو استذكائي بأن مدى اذا سرقت لا يستطيع الاستفاده منها لانها ليست دوليه وكثير او غالبية المواقع والمحلات التجاربة لا تقبلها

كل دقه بتعليمه شكرا لك على معلوماتك القيمه

انقلو عن Tristarr @Tristarr
اذا كانت فلوسك البنك لا يهتم ( مدى)
اما اذا كانت فلوس البنك سيستجيب بسرعه ( فيزا)​

احد فوائد النقاس تجد معلومة من مختصين لم تخطر ببالك
وهذا الفرق بينه وبين الجدال الذي لا فائده منه

انا استخدم مدى ظنا مني انها اكثر امانا بينما عندي فيزا
والسبب هو استذكائي بأن مدى اذا سرقت لا يستطيع الاستفاده منها لانها ليست دوليه وكثير او غالبية المواقع والمحلات التجاربة لا تقبلها

كل دقه بتعليمه شكرا لك على معلوماتك القيمه

انقلو عن Tristarr @Tristarr
اذا كانت فلوسك البنك لا يهتم ( مدى)
اما اذا كانت فلوس البنك سيستجيب بسرعه ( فيزا)​
الله يسعدك اخوي لكن انت شوي ضيقت الرأي 😅
المقصود ان بطاقات الصراف العادية لا تشملها تغطيات تأمينية على حوادث الاحتيال الا ما ندر.
توجد بطاقات مدى تغطيتها التأمينية مماثلة للبطاقات الإئتمانية لكن عادة تمنح لمن رواتبهم ضخمة او متوسط رصيده السنوي ضخم. وتمون ارقام البطاقات محفورة وليست مطبوعة.
لتبسيط الموضوع عندك اي بطاقة ارقامها مطبوعة وليست محفورة لا تثق بها في عملياتك المالية كثيرا.

عودة
أعلى