موقع تركي: تركيا تسلم 15 من قيادات الإخوان لمصر والإمارات أكتوبر المقبل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عروض وتخفيضات الصيف

"اشتري اخواني واحصل على الاخر مجاناً والتذاكر علينا" :ROFLMAO:

يا ترى كم بقي لانتخابات الرئاسة التركية ؟
ليكون التسليم له علاقة لضمان فترة رئاسية جديدة لرجب اردوغان دون ما يكون عنده جيران يكرهونه

يا ترى كم بقي لانتخابات الرئاسة التركية ؟
ليكون التسليم له علاقة لضمان فترة رئاسية جديدة لرجب اردوغان دون ما يكون عنده جيران يكرهونه
لسا سنتين لاانتخابات البرلمانية والرئاسية في البلد اصلا لا اعتقد ان الخبر صحيح كون الموقع غير معروف او له مصداقية او شهرة واسعه في تركيا

لسا سنتين لاانتخابات البرلمانية والرئاسية في البلد اصلا لا اعتقد ان الخبر صحيح كون الموقع غير معروف او له مصداقية او شهرة واسعه في تركيا

هههه جهز حالك اردوغان يمكن يسلم أبو عمشة للنظام السوري وأنتم فوق البيعة مجاناً

روح أعمل صيانة وبدل المحاور

ههههه ضحكتني موقفي ما بيتغير اذا بحطو سكيت عرقبتي ولاعطيك شي تركيا ما صرفات ملايين دولارات في الشمال لتسلمها للنظام ليش مفكرها متل بعض الي خانو اهل درعا بخط غاز ومعبر🙂🙂
هاد اولا
ثانيا انا لدي جنسية قبل لا تولد انت اصلا🙂🙂

معتقدش ان الموضوع هيتم بسهولة أردوغان هيفضل يناور لحد آخر لحظة دى طبيعية شخصيته اعتقد انه فخ منه علشان بفتح حوار مع الدول دى مش اكتر عموما يا خبر النهاردة بفلوس بكرا يبقا ببلاش بس متتحمسوش قوى

ههههه ضحكتني موقفي ما بيتغير اذا بحطو سكيت عرقبتي ولاعطيك شي تركيا ما صرفات ملايين دولارات في الشمال لتسلمها للنظام ليش مفكرها متل بعض الي خانو اهل درعا بخط غاز ومعبر🙂🙂
هاد اولا
ثانيا انا لدي جنسية قبل لا تولد انت اصلا🙂🙂
من اللي خان درعا بخط غاز
اقربهم من يرضعوكم
قطر وتركيا ولاانا غلطان
ولانسيت اردوغاز

هل اوجعك ؟ 😂
بالطبع اوجعته فقد جاءت في صميم علمانية الاسياد

ده تبقى صفقة القرن الحقيقية 😁

هذه نتيجة حتمية لمن يخون وطنه الاخوان للاسف عندما خرجوا لتركيا اصبحوا الة من الدعاية التحريضية ضد مصر وجيشها فعل يرقى لتهمة الخيانة العظمى

وعندك 15 خروف عربي خلصوا مرحلة الرعي بتركيا وجاري اعادة تصديرهم لبلدان المنشأ :ROFLMAO:

التعديل الأخير:
ومين قال اني علماني لا ماني علماني ولا اسلامي ولا اخواني
الا لو حصل خلاف بين سوريا كشعب وبين الاتراك هتقف في صف الاتراك وتخون شعبك ولا تقف في صف السوريين وتخون ولي نعمتك خليفة الشواذ؟ 🤣

I won't put much faith in the Turkish regime if i wete you.

الحمدلله راى الاخونجيه ان تركيا دوله تبيع الغالي والنفيس وليس كما صوروها هذا الشلوت الثاني بعد الشلوت للثوار السوريين (صناديق الخيانات التركيه لحلفائها تخنت)

انتظر نقل الخلافه من اردوغان واحب ارشح نفسي للاخوان المسلمين كخليفه 🤪

الا لو حصل خلاف بين سوريا كشعب وبين الاتراك هتقف في صف الاتراك وتخون شعبك ولا تقف في صف السوريين وتخون ولي نعمتك خليفة الشواذ؟ 🤣
ما حدا ولي نعمتي ربي ولي نعمتي وما بوقف بصف حدا لان هي اسمها فتنة مو خلاف ولفتنة ما بحبها ابدا لازم تفرق بين الخلاف والفتنة

كذب كلامك غير صحيح

أستاذ أبو كيس
هذا من موقع حكومي رسمي

3- Already existing marriage :
Monogamy is one of the essential principles of Turkish family law.
A second marriage can not be entered into unless the first is terminated.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى