مضاد دروع ضمن تسليح حرس الحدود السعودي!!

بالعكس سلاح مهم ومناسب لهم خاصة مع تواجد ميليشيات مسلحة على الحدود الشمالية تحتاج لتسليح كهذا ليؤدي مهامه في حماية الحدود
طبعا سلاح مهم المملكه لها حدود مع العراق أيضا... هذه الصواريخ تصلح لقنص البيك اب وأي شخص متحصن وليكن في منزل مثلا.. خيار موفق تحياتي

والله انت مش عايز من حرس حدود يتصدى لجيوش.
منطقيا لايتصدى لجيش العدو بل يأخرهم الى وصول التعزيزات من القوات المسلحة ثم ينضم اليه تحت القوات المشتركة

لاحظوا ان اسم المنشأة اكاديمية جدة للعلوم والدراسات الامنية البحرية بعدما كان اسمه اكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الامنية البحرية

منطقيا لايتصدى لجيش العدو بل يأخرهم الى وصول التعزيزات من القوات المسلحة ثم ينضم اليه تحت القوات المشتركة
حتى هذا غير منطقي يا اخي.

كيف يأخر تقدم قوات مسلحة وهم مشاة اخف من الخفيفة

لا للداخلية عشان هيك انا مستغرب من تسليحه الثقيل.. مضادات دروع وهاونات 106 الخ
اقول لك هدر مالي مخيف
كان الاولى ان تصرف على تجهيزات افراد الشرطة ومراكزهم.

حتى هذا غير منطقي يا اخي.

كيف يأخر تقدم قوات مسلحة وهم مشاة اخف من الخفيفة
انا ما أدافع عن أمتلاك مضاد دروع لكن أحط أحتمالات لسبب احتياجهم له
أعتقد سبب وجوده هو الحدود الشمالية الي تمكنك من كشف العدو من مسافات كبيرة وبعدين الي على حدودنا مليشيات وليست جيوش فعلية

لا للداخلية عشان هيك انا مستغرب من تسليحه الثقيل.. مضادات دروع وهاونات 106 الخ

اقول لك هدر مالي مخيف
كان الاولى ان تصرف على تجهيزات افراد الشرطة ومراكزهم.
حرب الخوبه علمتهم إن التسليح من هذا النوع مهم لسببين
اولا يوحد ميليشيات منتشرة على الحدود ورأينا كيف هاجموا نقاط حدودية لدول مجاورة واخترقوها بسبب ضعف التسليح
فمن غير المنطقي أن القوة في الخط الأول تنهار بسبب ضعف التسليح او احتاج احرك ألوية لمواجهة مجموعات صغيرة تتحرش بالحدود كل فترة
ثانيا يعمل في القوات المشتركة ويحتاج مواكبتهم في القدرات

حرب الخوبه علمتهم إن التسليح من هذا النوع مهم لسببين
اولا يوحد ميليشيات منتشرة على الحدود ورأينا كيف هاجموا نقاط حدودية لدول مجاورة واخترقوها بسبب ضعف التسليح
فمن غير المنطقي أن القوة في الخط الأول تنهار بسبب ضعف التسليح او احتاج احرك ألوية لمواجهة مجموعات صغيرة تتحرش بالحدود كل فترة
ثانيا يعمل في القوات المشتركة ويحتاج مواكبتهم في القدرات
حرب الخوذة الله يحييك علمتنا ان سبب استشهاد افراد حرس الحدود في بدايتها هو يعود لقصور في الجانب الاستخباري لدينا في اليمن وقتها.

بعدين حرس حدود مستحيل يتدخل للتصدي ضد قوات نظامية.

مع احترامي ارى ان امتلاك مضادات دروع لقوات حرس حدود هو غباء وهدر مالي كبير لمقدرات الدولة

انا ما أدافع عن أمتلاك مضاد دروع لكن أحط أحتمالات لسبب احتياجهم له
أعتقد سبب وجوده هو الحدود الشمالية الي تمكنك من كشف العدو من مسافات كبيرة وبعدين الي على حدودنا مليشيات وليست جيوش فعلية
عادي انا اقدر احط لك احتمالات منطقية لكن احتمالات حدوثها اقل من 1%

اقول لك هدر مالي مخيف
في النهاية بيضمونه للقوات المسلحه..
وارجع اقول اشوفه تسليح ممتاز خصوصا في الحد يقدرون يتصرفون فورا بدون انتظار اسناد من الجيش

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى