الرئاسه التركيه:خطوات ايجابيه ستتخذ في مسار العلاقات مع السعودية قريباً

الجدال عقيم كل واحد متمسك برأيه.

الخلاصة العلاقات الدولية معقدة وتخضع للمصالح المتغيرة ما فيه شي اسمه الدولة الفلانية خضعت او تم الدعس او كلام الاستراحات الفاضي.

تركيا براغماتية اليوم تسبك بكرا تتودد لك امر طبيعي مثلها مثل امريكا و كندا و المانيا.

وش اسباب المقاطعة الثانية .. بدل الكلام هذا كله

وش اسباب المقاطعة الثانية .. بدل الكلام هذا كله

١-هل تم إغلاق قناة الجزيرة.

٢-هل تم تسليم او ترحيل المنتسبين للإخوان المسلمين.

٣-هل توقفت قطر عن مهاجمة دول المقاطعة.

هذي أبرز النقاط ١٣ شرط لم يطبق منها شيء.

شروط السوشل ميديا ههههههههه

شنو اسباب المقاطعة الثانية !!

خلنا نشوف وقفت او لا
بس

السؤال سهل

شروط السوشل ميديا ههههههههه

شنو اسباب المقاطعة الثانية !!

خلنا نشوف وقفت او لا
بس

السؤال سهل

هذا مقال في موقع العربية في وقتها يتكلم عن اسباب المقاطعة.

ويأتي قرار الحاسم هذا "نتيجةً للانتهاكات الجسيمة التي تمارسها السلطات في الدوحة، سراً وعلناً، طوال السنوات الماضية، بهدف شق الصف الداخلي السعودي، والتحريض للخروج على الدولة، والمساس بسيادتها، واحتضان جماعات إرهابية وطائفية متعددة تستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة، ومنها جماعة الإخوان المسلمين وداعش والقاعدة، والترويج لأدبيات ومخططات هذه الجماعات عبر وسائل إعلامها بشكل دائم، ودعم نشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة القطيف من المملكة العربية السعودية، وفي مملكة البحرين الشقيقة وتمويل وتبني وإيواء المتطرفين، الذين يسعون لضرب استقرار ووحدة الوطن في الداخل والخارج، واستخدام وسائل الإعلام التي تسعى إلى تأجيج الفتنة داخلياً، كما اتضح للمملكة العربية السعودية الدعم والمساندة من قبل السلطات في الدوحة لميليشيا الحوثي الانقلابية، حتى بعد إعلان تحالف دعم الشرعية في اليمن".

وأوضحت السعودية أن قطر "دأبت على نكث التزاماتها الدولية، وخرق الاتفاقيات التي وقعتها تحت مظلة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتوقف عن الأعمال العدائية ضد المملكة، والوقوف ضد الجماعات والنشاطات الإرهابية، وكان آخر ذلك عدم تنفيذها لاتفاق الرياض".

وشددت السعودية على أنها "صبرت طويلاً رغم استمرار السلطات في على التملص من التزاماتها، والتآمر عليها، حرصاً منها على الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة".

وبعدين المطلوب يعني؟

اولا لنبدا بمسالة تركيا لا اعلم هل تشاهد التلفزيون الرسمي او ذهبت الى ازمير وانطاليا في تلفززيونهم يينتقدونه علنا اما في المدن يمكنك سماع الشتائم تنهال عليه ولم يسجن احد بهذه التهمة مع احترامي الشديد لك انت متاثر بالبروبغندا الاعلامية التي تبثها قنوات مثل سكاي والعربية وغيرها هولاء الصحفيين او القضاة او اي كانوا سجنا لارتباطهم بتنظيم غولن او حزب بي كا كا وليس لشتمهم اردوغان او انتقادهم له زيارة واحدة لتركيا ستكتشف ذلك بنفسك وانا لست عاشقا لا ل اردوغان ولا اقطاي لكن للامانة هم عملوا عل تطوير بلدهم واذا كنت قد زرت تركيا في التسعينيات اكيد سوف تشعر بالفرق والجيش الذي تتحدث عنه قام بمحاولة انقلابية والشعب هو من سحق الانقلابيين ولا الومك فانت متاثر ببروبغندا العسكرتاريا في منطقتنا والزعيم الاوحد ثانيا موضوع قطر هل قلت ان قطر ديموقراطية كلا قلت بدوا بخطوة وهي متواضعة واقولها ليس بسبب حبهم للديموقراطية بل ان السبب انهم فهموا ان العالم لن يتقبل بعد الان مفهوم الدولة الفرد اي بلد يتعلق مصيره بالكامل بفرد واحد ان غاب انتهت الدولة اما مسالة البيعة فرب العالمين هو من يحاسب لان البيعة يجب ان تكون وفق ضوابط وليس بيعة لمجرد البيعة

خدعك الشاي الذي يلقيه على الجماهير تعتقد أن هذا قمة الديمقراطية

اسمح لي اخي انت مغيب العقل لاترى الا مايوافق هواك وتعتقد بل تجزم إن أردو هو الخليفة السادس مهما أوضحنا لك لن تصدق الحقائق

كل ماناقشناك في نقطه لاترد عليها وتقفز لمحور ثاني

تبريرك لسجن الأبرياء يناقض كل ماتنادي به لماذا إذا اقمتوا الحملات على الريس السيسي وهو فقط طهر مصر من ارهاب الاخوان الملطخة أيديهم بالدماء

ثم لماذا انت ضد غولن وهو أكثر صدقا واسلاما من اردو هل لاني معارض اسجن في دولة الديمقراطية الاردوغانية أردوا حارب وشوهه غولن قبل الانقلاب المزعوم

بالنسبة. لقطر جاوبني لماذا لم تنتقدها كالبقية قبل هذه الإصلاحات المزيفة

قلت لك لايليق بك أن تلبس ثوب ليس ثوبك

هذا مقال في موقع العربية في وقتها يتكلم عن اسباب المقاطعة.

ويأتي قرار الحاسم هذا "نتيجةً للانتهاكات الجسيمة التي تمارسها السلطات في الدوحة، سراً وعلناً، طوال السنوات الماضية، بهدف شق الصف الداخلي السعودي، والتحريض للخروج على الدولة، والمساس بسيادتها، واحتضان جماعات إرهابية وطائفية متعددة تستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة، ومنها جماعة الإخوان المسلمين وداعش والقاعدة، والترويج لأدبيات ومخططات هذه الجماعات عبر وسائل إعلامها بشكل دائم، ودعم نشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة القطيف من المملكة العربية السعودية، وفي مملكة البحرين الشقيقة وتمويل وتبني وإيواء المتطرفين، الذين يسعون لضرب استقرار ووحدة الوطن في الداخل والخارج، واستخدام وسائل الإعلام التي تسعى إلى تأجيج الفتنة داخلياً، كما اتضح للمملكة العربية السعودية الدعم والمساندة من قبل السلطات في الدوحة لميليشيا الحوثي الانقلابية، حتى بعد إعلان تحالف دعم الشرعية في اليمن".

وأوضحت السعودية أن قطر "دأبت على نكث التزاماتها الدولية، وخرق الاتفاقيات التي وقعتها تحت مظلة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتوقف عن الأعمال العدائية ضد المملكة، والوقوف ضد الجماعات والنشاطات الإرهابية، وكان آخر ذلك عدم تنفيذها لاتفاق الرياض".

وشددت السعودية على أنها "صبرت طويلاً رغم استمرار السلطات في على التملص من التزاماتها، والتآمر عليها، حرصاً منها على الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة".

وبعدين المطلوب يعني؟

مقال هههههههههه

السؤال انت تعرف السبب الحقيقي للمقاطعة الثانية ولا بس تسولف للسوالف بس !؟!!

ترى المقاطعة الثانية ماكان بين السعودية وقطر اي شي

لكن انتظر منك تذكر السبب عشان لو تعرف السبب وتقول انتصرت بتناقض نفسك
لو ماتعرف السبب وتسولف هذا كلام ثاني هههه

مقال هههههههههه

السؤال انت تعرف السبب الحقيقي للمقاطعة الثانية ولا بس تسولف للسوالف بس !؟!!

ترى المقاطعة الثانية ماكان بين السعودية وقطر اي شي

لكن انتظر منك تذكر السبب عشان لو تعرف السبب وتقول انتصرت بتناقض نفسك
لو ماتعرف السبب وتسولف هذا كلام ثاني هههه

انا مواطن بسيط استسقى معلوماتي من وسائل الإعلام.

اذا حضرتك امير ولا وزير ولا عضو في الوفد المفاوض او المرافق للملك الله يحفظه مو كل الناس مثلك على العموم نورني و علمني شصار بين الملك سلمان و الامير تميم الله يحفظهم دامك حاضر اللقاء؟

أشعر بقرف عظيم عندما أشاهد من ينطق بالعربية يبيع دينه بدنيا تركي سافل أو إيراني وضيع.

مش عاوزين النصر للفارسي ولا العجم هم كدا عاوزين السعودية تنهار

انا مواطن بسيط استسقى معلوماتي من وسائل الإعلام.

اذا حضرتك امير ولا وزير ولا عضو في الوفد المفاوض او المرافق للملك الله يحفظه مو كل الناس مثلك على العموم نورني و علمني شصار بين الملك سلمان و الامير تميم الله يحفظهم دامك حاضر اللقاء؟

كل شي منشور هنا بموضوع قطر ونشر من الخارجية الخ
مايحتاج ارافق احد عشان اعرف

لكن واضح انك كنت تسولف بدون علم وهذا اللي كنت ابي اوصله ههههه

كل شي منشور هنا بموضوع قطر ونشر من الخارجية الخ
مايحتاج ارافق احد عشان اعرف

لكن واضح انك كنت تسولف بدون علم وهذا اللي كنت ابي اوصله ههههه

يا عزيزي يا deter إنك تعلم أني أعلم أنك ما عندك سالفة تلف وتدور تحاول تتملص من الموضوع باي طريقة عندك علم قوله وخلص وبين جهلي بالموضوع ليش اللف والدوران.

يا عزيزي يا deter إنك تعلم أني أعلم أنك ما عندك سالفة تلف وتدور تحاول تتملص من الموضوع باي طريقة عندك علم قوله وخلص وبين جهلي بالموضوع ليش اللف والدوران.

ماالف ولا ادور ولا اتملص انت ماتعرف وطلعت تفترض اشياء عن جهل
وهنا نعرف من اللي يعلم انه يعلم انه ماعنده سالفه
مانيب معلمك بس بسالك كل ماقلت قطر انتصرت خخخخ
ولا خلك على المقالات 🤭

ماالف ولا ادور ولا اتملص انت ماتعرف وطلعت تفترض اشياء عن جهل
وهنا نعرف من اللي يعلم انه يعلم انه ماعنده سالفه
مانيب معلمك بس بسالك كل ماقلت قطر انتصرت خخخخ
ولا خلك على المقالات 🤭
صورة عضويتك تذكرني بواحد كريهه

محاولات تركيا الاخيرة للتقارب لدول الرباعي دليل على ضعف موقف اردوغان المشاكل الداخلية والازمة الاقتصادية و عزلة تركيا هي سبب في انهيار شعبية اردوغان و حزبة و قد يتسبب هذا في خسارته في الانتخابات القادمة يعني بالعربي اردوغان يخضع للرباعي

معلوماتك كاذبة

هي مباديء 6 وليست شروط 13

اغلب المباديء الستة التزمت بها قطر وجاري الالتزام بالبقية

معلوماتك كاذبة

جايب شروط ينشرونها بالميديا من كيسهم

طلع مايعرف سبب المقاطعة الثانية :giggle:

خدعك الشاي الذي يلقيه على الجماهير تعتقد أن هذا قمة الديمقراطية

اسمح لي اخي انت مغيب العقل لاترى الا مايوافق هواك وتعتقد بل تجزم إن أردو هو الخليفة السادس مهما أوضحنا لك لن تصدق الحقائق

كل ماناقشناك في نقطه لاترد عليها وتقفز لمحور ثاني

تبريرك لسجن الأبرياء يناقض كل ماتنادي به لماذا إذا اقمتوا الحملات على الريس السيسي وهو فقط طهر مصر من ارهاب الاخوان الملطخة أيديهم بالدماء

ثم لماذا انت ضد غولن وهو أكثر صدقا واسلاما من اردو هل لاني معارض اسجن في دولة الديمقراطية الاردوغانية أردوا حارب وشوهه غولن قبل الانقلاب المزعوم

بالنسبة. لقطر جاوبني لماذا لم تنتقدها كالبقية قبل هذه الإصلاحات المزيفة

قلت لك لايليق بك أن تلبس ثوب ليس ثوبك
اولا لم يخدعني الشاي ولم تغيبني القهوة ولا اعترف ب اردو لا ك خليفة ولا غيرو هو موظف لدى شعبه فقط ثانيا غولن كمشروع يهدف الى دمار تركيا وارجاعها تحت الوصاية هذا بالضبط مروعه بالنسبة للابرياء نجي نناقش الموضوع لا ادري ان كنت قد زرت تركيا سابقا او تشاهد القنوات التركية بالمختصر التلفزيون الرسمي التركي ينقل اراء الناس وجلسات البرلمان واسمع كم الانتقادات والشتائم التي يتلقها اردو طيب هل سجنو الجواب كلا هل ينامون في بيوتهم الجواب نعم تتحدث عن الحالة المصرية هل يحدث ذلك في الاعلام هل يجرو احد على فعل ذلك كلا والف كلا بالعكس الاعلام شغال تطبيل وتلميع فقط اذهب الى ازمير وانطاليا وتكلم امام اي سائق تكسي عن رايه ب اردو واسمع ماذا يقول هل ينام في بيته نعم هل يعتقل كلا الان من هو المغيب عن المشهد في تركيا لايعتقل احد لشتمه الرئيس او انتقاد الحكومة هذا هو الفرق لا اقول انها ديموقراطية كاملة ولكنها بالتاكيد افضل من غيرها اما قطر للمرة الثانية هل قلت ان قطر ديموقراطية الجواب كلا بالنسبة لي الكويت حاليا هي افضل نموذج للحريات على مستوى الخليج وقطر الان بدات بخطوة خجولة الان رايك ان كل هذا مزيف ومصطنع راح اجي معك طيب طبق هذا التزييف الخفيف او مثل الدور كما يقال وللمرة المليون المشكل ليس الاخوان ولا الاخوات انهم شماعة فقط هناك خوف من الديموقراطية كل مرة اناقش نفس الفكرة يا اخي احظر الاخوان وطبق الديموقراطية ما يفعله البعض انه يعطل الديموقراطية بحجة الاخوان طيب احظرهم وانتهى الموضوع او اجعل كل المرشحين من المسيحيين واضمن عدم وجود الاخوان هل تقبل بذلك كلا لان مشكلتك ليست الاخوان بل التخوف من الديموقراطية وحرية التعبير

معلوماتك كاذبة

جاري الإلتزام بالبقية!!! اي خير ان شاء الله.

Ryan Gosling Lol GIF

عودة
أعلى