أهم أولويات المغرب لتحديث قواته الجوية

"وقال شقير إن جزءًا من ذلك يشمل تدريب طيارين مغاربة على أحدث طائرة مقاتلة في الولايات المتحدة."

images

السرية ثم السرية هذا ما يعجبني في القيادة خصوصا في الصفقات التي تبرم مع المعسكر الشرقي النبك لا لقيتي شي مصدر عكس الصفقات مع المعسكر الغربي
وايه أخويا جابو ليا الغمة نكذب عليك بغيت صفقة واحدة نعرفها
F15 والفرقاطات نتهنو من الجو والبحر أو لي جات مرحبا جداااااا

"وقال شقير إن جزءًا من ذلك يشمل تدريب طيارين مغاربة على أحدث طائرة مقاتلة في الولايات المتحدة."

images
المقال كا غادي مزيان تا عورها فهاد الخبر ديال الزفت :cautious:
وقعت البلاد عدة اتفاقيات مع روسيا والصين لمعدات عسكرية بما في ذلك صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى.

انا متأكد من ان الصفقة الايطالية تم توقيعها، و انها تسريبها عن طريق الموقع الاسرائيلي المتخصص بتزامن مع الاحتفالات بعيد العرش هو إشارة خفية و هدية للمغاربة من القيادة بطريقة غير مباشرة و ان غدا لناظره لقريب

انا متأكد من ان الصفقة الايطالية تم توقيعها، و انها تسريبها عن طريق الموقع الاسرائيلي المتخصص بتزامن مع الاحتفالات بعيد العرش هو إشارة خفية و هدية للمغاربة من القيادة بطريقة غير مباشرة و ان غدا لناظره لقريب
+المقال يقول عن مفاوضات مع بلجيكا في البحرية

وقعت البلاد عدة اتفاقيات مع روسيا والصين لمعدات عسكرية بما في ذلك صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى.
نعم 20+ قادمة عند جيرانك

والله العظيم?

يا رجل نشكرك كتييرا على المعلومة كانت خافية علينا صراحة و ستغير الكتير في التوازنات العسكرية في المنطقة

لا تحرمنا من أخبارك مرة مرة

ارى زيادة اف16

شخصيا اعتقد يلزمنا باتش او إثين من الإف 16 بلوك 72 و إضافة مقاتلة تقيلة مثل الإف 15ex و 18 رافال لإسبدال الميراج.

يعني على الأقل 72 مقاتلة إف 16، و 18 أو 24 من إف 15 و إستبدال الميراج بالرافال

شخصيا اعتقد يلزمنا باتش او إثين من الإف 16 بلوك 72 و إضافة مقاتلة تقيلة مثل الإف 15ex و 18 رافال لإسبدال الميراج.

يعني على الأقل 72 مقاتلة إف 16، و 18 أو 24 من إف 15 و إستبدال الميراج بالرافال

امريكا لا تريد اي دولة تجمع في سلاحها الجوي اف16 و اف15 الا في حالات نادرة .

عودة
أعلى