تركيا وبوينغ توقعان عققد لانتاج اجزاء طائرات في تركيا

viber 90

عضو
إنضم
12 أكتوبر 2019
المشاركات
14,784
التفاعل
19,427 60 1
الدولة
Jordan
قالت شركة صناعة الطائرات التركية (TAI) إنها وقعت اتفاقية شراكة مع شركة بوينج لإنتاج أجزاء من اللدائن الحرارية المركبة في تركيا والتي سيتم استخدامها في صناعة الطيران.
وقالت TAI في بيان يوم الخميس إن شركة الفضاء الأمريكية ستقدم الدعم الفني لشركة TAI لإنشاء منشأة لتصنيع المواد البلاستيكية الحرارية.
كما ستشمل الشراكة تدريب الكوادر الفنية لتطوير الخبرات المحلية في هذا المجال. ووفقًا للبيان ، سيتم تصنيع الأجزاء البلاستيكية الحرارية ، التي من المتوقع أن تقلل التكلفة في دورة المنتج ومجالات المعالجة بنسبة 30٪ مقارنة بالمركبات التقليدية ، في منشأة مؤتمتة بالكامل.
تنتج شركة TAI مكونات الطائرات والفضاء. يغطي مصنع الإنتاج التابع للشركة ومقره أنقرة مساحة 5 ملايين متر مربع ، مع منشأة صناعية تبلغ مساحتها 150 ألف متر مربع تحت سقفه.


حصلت شركة Turkish Aerospace على عقد من شركة Boeing لتصنيع وتوريد Fan Cowls لطائرة Boeing 737 ، عائلة الطائرات الأسطورية ذات الممر الواحد.
ستكون شركة Turkish Aerospace مسؤولة عن 50٪ من متطلبات 737 Fan Cowl الشهرية بدءًا من عام 2025.
الاتفاق بين بوينج وتوساك يوسع محفظة منتجات بوينج للطائرات التجارية المصنعة من قبل TUSAŞ. يدعم التعاون الصناعي الوثيق بين الشركتين أداء برنامج 737 والقدرة على تحمل التكاليف مع تعزيز العلاقة طويلة الأمد بين بوينج وصناعة الطيران في تركيا.
 
بكره يلعب بذيله يقولون له كملها لحالك من ريش النعام
 
بكره يلعب بذيله يقولون له كملها لحالك من ريش النعام
الاتفاقية مدنية لا علاقة لها بلامور العسكرية
لكن المهم هو ان tai اصبحت اسم لامع في مجال الطيران
 
عودة
أعلى