تعرف على الدول العربية والأجنبية التي حضرت مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد

اضغطي على العلامة اقصى اليسار في الاعلى ملف و فوقه علامة مكبر
Medic @Medic الحقني ما أعرف شنو صار عندي في صندوق الرد ..
اختفت جميع الخاصيات التي تستخدم في صندوق الرد،
لا أستطيع أن اختار الخطوط والبنط B وتحميل صور وكل شيء
هذه الصورة رفعتها عبر "ارفاق ملفات"
كل شيء ممسوح عندي في صندوق الرد !!
مشاهدة المرفق 409228

اضغطي على العلامة اقصى اليسار في الاعلى ملف و فوقه علامة مكبر

للأسف أخي الكريم لا يعمل،
ضغطت عليه عدة مرات ولكن لا نتيجة.

Medic @Medic الحقني ما أعرف شنو صار عندي في صندوق الرد ..
اختفت جميع الخاصيات التي تستخدم في صندوق الرد،
لا أستطيع أن اختار الخطوط والبنط B وتحميل صور وكل شيء
هذه الصورة رفعتها عبر "ارفاق ملفات"
كل شيء ممسوح عندي في صندوق الرد !!
مشاهدة المرفق 409228
Screenshot_20210808-190246_Samsung Internet.jpg

اضغطي على علامه القوسين [ ]

كنت أتمنى لو أنك رديت عليه ووضحت له أن البحرين ما شاركت، وأن مداخلته متسرعة وعليه أن يكون صبوراُ قبل التعليق ويجلس يقرأ بقية الصفحات،
منذ ليلتين كتبت أكثر من 4 مشاركات أوضح وأشرح فيها الحقائق،
من غير المعقول الواحد يجلس ويكتب ويشرح ويوضح، ثم يأتي شخص متأخر لا يقرأ سوى عنوان الموضوع ويسجل تعليق يتضمن معلومة مغلوطة بخصوص البحرين.
اهلا اختي الكريمة

بين المشاركة الاولى اللي قاله والمشاركة الثانية اللي صحح فيه الخطئ تقريبا دقيقتين يعنى ما يمدي اصحح له الى وهو تراجع 😅 فقلت ليش اشارك واصحح له وهو تراجع عن الخطئ اللي وقع فيه ولو انه ما تراجع صححت له

اهلا اختي الكريمة

بين المشاركة الاولى اللي قاله والمشاركة الثانية اللي صحح فيه الخطئ تقريبا دقيقتين يعنى ما يمدي اصحح له الى وهو تراجع 😅 فقلت ليش اشارك واصحح له وهو تراجع عن الخطئ اللي وقع فيه ولو انه ما تراجع صححت له

تسلم يالغالي ..
خلاص حقك عليّ.

كنت أتمنى لو أنك رديت عليه ووضحت له أن البحرين ما شاركت، وأن مداخلته متسرعة وعليه أن يكون صبوراُ قبل التعليق ويجلس يقرأ بقية الصفحات،
منذ ليلتين كتبت أكثر من 4 مشاركات أوضح وأشرح فيها الحقائق،
من غير المعقول الواحد يجلس ويكتب ويشرح ويوضح، ثم يأتي شخص متأخر لا يقرأ سوى عنوان الموضوع ويسجل تعليق يتضمن معلومة مغلوطة بخصوص البحرين.
سامحيه ،شاف كلمة الامارات وما قدر يقاوم مع ان قطيره ناقضه اتفاق العلا وبلعته وهم صم بكم عمي

عاد لو شاركت البحرين راح تشوفين قلة الادب على اصولها

سامحيه ،شاف كلمة الامارات وما قدر يقاوم مع ان قطيره ناقضه اتفاق العلا وبلعته وهم صم بكم عمي

يا الله يا أخوي نحسن النيّة.

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

قطر الجميع يسبها ليل نهار بسبب علاقتها بايران والاخوان والخ …

لكن الامارات اللي تمتلك اكبر تبادل تجاري في الخليج واليوم تهنئ الرئيس الايراني البعض بلع لسانه وسكت رغم انه يسب قطر لنفس السبب فا طبيعي اذا شفت واحد تكلم عن العلاقات الحميمة بين الامارات والدولة اللي تحتل جزء منها راح اعطيه لايك لانه مهب منافق زي اغلب الوطنجية اللي ما شفنا تعلقاتهم عن الامارات

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

قطر الجميع يسبها ليل نهار بسبب علاقتها بايران والاخوان والخ …

لكن الامارات اللي تمتلك اكبر تبادل تجاري في الخليج واليوم تهنئ الرئيس الايراني البعض بلع لسانه وسكت رغم انه يسب قطر لنفس السبب فا طبيعي اذا شفت واحد تكلم عن العلاقات الحميمة بين الامارات والدولة اللي تحتل جزء منها راح اعطيه لايك لانه مهب منافق زي اغلب الوطنجية اللي ما شفنا تعلقاتهم عن الامارات

سب قطر لانها تامرت مع ايران والاخوان ضد الدول العربيه وليس بسبب علاقتها بايران
الكويت علاقتها بايران ممتازه ولا احد يسبها
وعمان كذلك

سب قطر لانها تامرت مع ايران والاخوان ضد الدول العربيه وليس بسبب علاقتها بايران
الكويت علاقتها بايران ممتازه ولا احد يسبها
وعمان كذلك
على اساس الامارات ما تدعم الانتعالي في اليمن اللي كل ما تحرر متر مربع طلعو سوو مشكلة واقتتال داخلي وتصنيعها للمليشيات في حضرموت وتهامة والجنوب وكأن ما فيه جيش نظامي قاعد تصنع مليشيات كل وحدها لها اهدافها اللي راح تعطل انهاء الحرب

والله وبالله وتالله عيب أنك عضو بمنتدى عسكري ومن المفترض أن أعضائه يتحلون بالذكاء والحصيفة وأنهم قارئون يقرأون كل ما ينشر ويحسنون القراءة،
طيب قبل أن تنطلي عليك أكذوبة أن البحرين شاركت في مراسم تنصيب المجرم رئيسي، هل سألت نفسك من الذي حضر مراسم تنصيب المجرم؟!!، وهل هو مبتعث رسمي من حكومة مملكة البحرين؟!!،
طيب هل سألت نفسك ما هو إسمه؟ وما هو منصبه؟، هل هو وزير؟ سفير؟ مسؤول رفيع؟، ومن أي وزارة حكومية في البحرين؟!!
يا أخي .. هذه الأسئلة هي من الأبجديات التي من المفترض أن تطرحها على نفسك قبل أن تنخدع ..!!

ولو أنك كلفت نفسك بقراءة هذا الموضوع من البداية حتى آخر صفحة قبل أن تكتب لك هذه المشاركة، ومن ثم يأتي من يأتي معك مثل @محموس و S-60 @S-60 ليضع لك تفاعل اعجاب بتروهاتك، ومعهم الأخونجي @حُذَيفة بن اليَمَانِ يسوي روحه "مرعب" خايف 😨 ، لعرفت الحقيقة ولأضفت إلى مخزون معلوماتك شيء جديد، والله لكان أفضل لك ولمن جاء معك في قائمة التفاعل لصون ماء وجههكم حتى لا تعطونا انطباع بأنكم لا تقرأون،

صدق من قال "أمة إقرأ لا تقرأ".
هدي اللعب ياعبير ومايحتاج الأمر كل ذا الإنفجار ، انا اخطأت في اني استعجلت الأمر ومن ثم صححت الخطأ في المشاركة اللتي تليها و اعترف بهذا الخطأ .
وواضح جداً ان نيتي طيبة تجاه البحرين وعشمي فيهم كبير عشان كذا قلت عبرت عن صدمتي من هذا الأمر إلى ان تبين لي بشكله الصحيح وهو ان الحاظر هو احد الكلاب المعادية لمملكة البحرين ولايمثل البحرين وشعبها العزيز ابداً

ههههههه
يا أبو خالد لا تسوي روحك ما تدري،
تره والله عيب في حقك هالتمثيل .. عيب في حقك تسوي مسرحيات وتمثيليات وأنت اللي ما يفوتك شي عن إيران وتعرف كل شاردة وواردة عن الإرهابيين الموالين لإيران في المنطقة،

وتعلم علم اليقين أن مملكة البحرين لم ولن ولن ولن ترسل وفد رسمي للمشاركة في مراسم تنصيب المجرم الجزار ابراهيم رئيسي الذي يداه ملطخة بدماء الإيرانيين الأبرياء،
وتعلم علم اليقين أن الذي حضر مراسم تنصيب المجرم هو الإرهابي "حسين الديهي" العميل الإيراني، المسقطة عنه الجنسية البحرينية، وهو من جميعة الوفاق المنحلة والمغلقة بالشمع الأحمر وذلك بأمر قضائي من محكمة مملكة البحرين، وهو هارب من البحرين منذ عام 2011 ومطلوب قضائياً في أحكام صدرت بحقه في قضايا إرهابية،

الخلاصة: حضور من المنظمات والمليشيات الإرهابية وليس حضور رسمي من مملكة البحرين،

شوف الذيل الذليل وين جالس؟ في المنطقة المخصصة للمليشيات الإرهابية،
شوف الخنوغ والخضوع على وجوه الارهابيين خونة الأوطان .. ضربت على وجوههم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله.

E8FaTWhWUAAUrzy

E8FwTiyWYAI2PB_
والله ما كنت ادري
لهذا استغربت
بس الحين عرفت مش وفد الرسمي من البحرين
و مشكورة
عل المعلومة

هدي اللعب ياعبير ومايحتاج الأمر كل ذا الإنفجار ، انا اخطأت في اني استعجلت الأمر ومن ثم صححت الخطأ في المشاركة اللتي تليها و اعترف بهذا الخطأ .
وواضح جداً ان نيتي طيبة تجاه البحرين وعشمي فيهم كبير عشان كذا قلت عبرت عن صدمتي من هذا الأمر إلى ان تبين لي بشكله الصحيح وهو ان الحاظر هو احد الكلاب المعادية لمملكة البحرين ولايمثل البحرين وشعبها العزيز ابداً

بالله عليك يا أخوي .. البحرين لم ترسل برقية تهنئة عندما قالوا أن المجرم رئيسي فاز بالانتخابات،
فهل هناك أي مجال للشك تجاهها؟!!
البحرين لو الود ودها كان دفنت إيران وحطت الملالي في بطن الأرض.

المتعوس = ايران
خايب الرجاء = ………….
لم ارى في حياتي ولم اقراء بتاريخ العرب اي موقف مشرف لهم …يرون العرب انهم اعداء وانهم طمسوا هويتهم وغيّروا لغتهم

لا غرابه دوله بوليسيه تدعم دوله بوليسيه ..
ايران النووية امامك مباشرة لماد تريد مني ان اعادي بلد لم يضرنا بشيئ

السعودية والبحرين لم يشاركوا في مراسم تنصيب المجرم،
وكذلك إلى يومنا هذا لم يرسلوا برقية تهنئة للمجرم رئيسي بمناسبة تعينه سكرتيراً للخرامنئي وليس رئيساً بل مجرد سكرتير لا أكثر، فرئيس إيران معروف منذ أكثر من 3 عقود هو الخرامنئي، ولكم وللقارئ الحشيمة والكرامة.
خديها مني اختي المحترمة مع ايران نووية لا حل الا بشراء هدنه معها وهاد اخف الاضرار

و طبع مع الصهاينة الأنجاس
الحمدلله لم ولن نحظر الى دولة الارهاب الفاشلة, اما بخصوص الصهاينة الأنجاس فهم يحكمون العالم وهم من دمروا اغلب اقتصاديات دول بمزحة الGreat Reset , انتم لازلتم في حقبة تشي غيفارا وكاسترو, العالم يتغير

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى