تعرف على الدول العربية والأجنبية التي حضرت مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد

خلاص لا تزعل اعزل نفسك وخليك مثل كوريا الشمالية لا (تتعاطى مع احد).
مسوي نفسك ممثل عن دول العالم حتى تشبهنا بكوريا الشمالية ... اللي هي مماثلة لايران ضمن محور الشر
كيف ما نعرفها الا وقت الضيق المملكة عضو في مجلس التعاون، يعني، المطلوب
ماهو مطلوب منكم شئ ... نحن نطالب (نفسنا) ، وفعلاً انا اشره على تعاطينا مع الجميع (قبل) ما اشره على احد آخر

مع احترامي هذه الدول لا تفعل شيء حتى للمواجهة استسلام كلي لطهران

لذا نشوف حل مع ايران يمكن نتفق معها النص بالنص​

اسلوب انه انتم جبناء وانتم ماتقدرن و رفع الخشم ماراح ينفع

تدربت مع جميع دول الخليج في سنوات كثيرة ، الكويت مب مثل 91 وقوات الخاصة البحرينية اسئل عنها الاماراتيين و السعوديين اللي شاركوا في المهمة

كل من يعتدي على امننا واسلوب حياتنا راح نضحي بكل شي ، قواتنا جاهزة في سبيل حماية الوطن

مسوي نفسك ممثل عن دول العالم حتى تشبهنا بكوريا الشمالية ... اللي هي مماثلة لايران ضمن محور الشر

ماهو مطلوب منكم شئ ... نحن نطالب (نفسنا) ، وفعلاً انا اشره على تعاطينا مع الجميع (قبل) ما اشره على احد آخر

كيف ممثل عن دول العالم!!!

طيب خلاص لا تتعاطى مع احد.

ههههههههههه

أهلين كيف الحال يا رجل نعرف هذا لكن هناك من يدعي في الأعلام وأمام الناس أنه يحارب النفوذ الأيراني في اليمن والمنطقة والحقيقة ماهمته أيران وتوسعها​

حاول البعض الصملة ومع اول كروز انخرش 🤭

من الاحد علشان نفهم بس ؟

هذا نص مشاركتك.

يقول نريد علاقة طيبة ... هل توجد علاقات طيبة ؟ ... او السعودية ما تعرفوها الا وقت الضيق ... لكن انا ما اشره على احد ، اشره على تعاطينا مع الجميع.

على فكرة انت ما تجمع عندك مشكلة كلمة احد عائدة على الجميع اقصد الجميع لهذا اخترت كوريا الشمالية كمثال.

تقارن الامارات 1971 في ايران 1971 ؟

صحيح في وقتها ماعندنا القدرة على مواجهة ايران
ولنا شهداء دافعوا عن الجزر

مشاهدة المرفق 408865

اما الان الوضع اختلف لو قارنا اليوم وبقوتنا ب 1971 هل تعتقد راح نتفرج ؟

نتظر اللحظة الحاسمة اما حالياً التحكيم الدولي موجود وفي

قالها صدام والقذافي بخصوص الجزر لو كانت نيتكم صادقة كان حررتوها​

المغرب اول من قطع علاقته مع ايران بل لم تكن له اي علاقة بها منذ الستينات.
وكانه لا يعترف بها

نعم وبعدها تم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

Ricky Gervais Laughing GIF

هذا نص مشاركتك.

يقول نريد علاقة طيبة ... هل توجد علاقات طيبة ؟ ... او السعودية ما تعرفوها الا وقت الضيق ... لكن انا ما اشره على احد ، اشره على تعاطينا مع الجميع.

على فكرة انت ما تجمع عندك مشكلة كلمة احد عائدة على الجميع اقصد الجميع لهذا اخترت كوريا الشمالية كمثال.
الجميع تعني طريقة التعاطي مع بعض الدول العربية لبنان كمثال ، ولا تعني جميع دول العالم ... وصلت

قالها صدام والقذافي بخصوص الجزر لو كانت نيتكم صادقة كان حررتوها​

الامارات لديها اقتصاد قوي و بنية تحتية متطورة بلد ينمو اسرع من البرق ببساطة لديها ما تخاف عليه بينما ايران دولة مارقة الحرب ستكون طوق نجاة للنظام الايراني.

الجميع تعني طريقة التعاطي مع بعض الدول العربية لبنان كمثال ، ولا تعني جميع دول العالم ... وصلت

طيب حدد ولا تجمع مع احترامي لك الخطأ منك.

تحياتي لك

عندهم مواطنين يهود عادي لو طبعوا يروحون ويجون لاسرائيل

كذالك البحرين

احسنت نفس المنطق ينطبق على الدول التى لديها علاقات جيدة مع ايران.

بالظبط استخدم نفس العذر مع اشقائك العرب فيما يخص ايران.

تحياتي لك
الاغلب عاطفي مثل دولته ، ويرد بعتب ... اما انا فأساساً ما اشره على احد ، وقلتها اكثر من مره ... والعتب كله اوجهه لنا ، لأننا لا نتعاطى ببراجماتية

استغربت فقط حضور وزير الخارجية الكويتي ، اعتقد انه حضور عالي المستوى بحكم انه - وزير خارجية -

اعتقد كل شخص عاقل يرى سياسات الدول العربية يعرف أن الوحدة الخليجية والعربية المصير المشترك كذبة لا أكثر ولا أقل

حضور وفود دول العربية يعني قبول هاته دول بسياسة لايرانية
انت لا تحضر حدث رياضي و لا حدث علمي انت تحضر حدث سياسي ديبلوماسي و حضورك يعني انت في نفس الخط مع دولة المستقبلة للحدث
اراها فرصة جيدة لسعودية ان استغلتها جيدا في البحث عن حلفاء جدد خارج المنطقة مع احترامي لسعوديين و هم ادرى مني في شؤون مملكتهم لا يمكن ابدا لاعتماد على دول مجلس تعاون مهما كانت العلاقات اخوية و متجدرة في التاريخ
تحياتي .

عودة
أعلى