هذا كل ما اتمناهابشرك ان الرد سيكون منعدم وكان الملك لم يتكلم اصلااااااااااا
يعني دعوة بلا قيمة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا كل ما اتمناهابشرك ان الرد سيكون منعدم وكان الملك لم يتكلم اصلااااااااااا
يعني دعوة بلا قيمة
يتصالح من له عداء وحروب اما نحن مع المغرب لنا خلافات طويلة وليس عداءنتمني ان يتصالح اكبر دولتين عربيتين في المغرب العربي
اختلف معك اخي خطاب الملك للامانة خطاب حكيم وعاقل ولا تسمع لبعض الاعضاء هنانعم الخطاب سيكون لا حدث كالعادة
لأن السياسة تمارس بالافعال و الخطوات الجدية و ليس الخطابات الفارغة الموجهة ل...
أتفق معك غدا ستجد في عناوين صحافتهم
خطاب غير موفق و فاشل .
بعد غد يقولون لك سبب طوابير الماء و الزيت و السميد و الحليب هو المروك .. و ازمة الاكسجين و كورونا هي المستشفيات المغربية
لا يمكن ارجاع العلاقات مع نظام نهب 900 مليار دولار و الجنرالات يأكلون لحم الغزال مع الغداء و الشعب من طابور الى طابور و في الاخير يقولك السبب الايادي الخارجية و مؤامرة تحاك ضدنا
نعلم هذا عنهم وسيشهد العالم بذلك ... الرؤية في الخطاب واضحة لادعي لتهويل الأمر فقرصت الاذن لم تشفى بعدأتفق معك غدا ستجد في عناوين صحافتهم
الجزائر تنتصر و المخزن ينحصر أو مثل هذا العنوان مع إحتقار كبير للملك و الخطاب و المغاربة
خطاب غير موفق و فاشل .
بعد غد يقولون لك سبب طوابير الماء و الزيت و السميد و الحليب هو المروك .. و ازمة الاكسجين و كورونا هي المستشفيات المغربية
لا يمكن ارجاع العلاقات مع نظام نهب 900 مليار دولار و الجنرالات يأكلون لحم الغزال مع الغداء و الشعب من طابور الى طابور و في الاخير يقولك السبب الايادي الخارجية و مؤامرة تحاك ضدنا
أضم صوتي لكماللــمرة الملــيون الدولتين ليستا عربيتان ( على الاقل بلدي ) و ليس اسمه المغرب العربي ، كما ان المكسيك ليست اسبانية و بلجيكا ليست فرنسية ، و ايرلندا ليست انجليزية... دراسة لغة ما في المدرسة او التحدث بنسخة كسيحة منها في الشارع لا يجعلك تنتمي لجنس أصحاب اللغة الاصليين .. لا اعرف ما العصي عن الفهم هنا ؟؟؟
بخصــوص التصــالح أظــم صوتي بحــرارة للسيد @Mr.economics و أرجــو من أعماق قلــبي ان يضرب جيراننا هذه المبادرة السخيفة عرض الحائط .. و اتمنى ان تتحفنا قنواتهم بحملات تنكيـت ضد الملك و المغــرب ، هذه المرة اتكلم جديــا .. لعل قومي يعقــلون ..
ســلام
اضم صوتي لكما I'm inللــمرة الملــيون الدولتين ليستا عربيتان ( على الاقل بلدي ) و ليس اسمه المغرب العربي ، كما ان المكسيك ليست اسبانية و بلجيكا ليست فرنسية ، و ايرلندا ليست انجليزية... دراسة لغة ما في المدرسة او التحدث بنسخة كسيحة منها في الشارع لا يجعلك تنتمي لجنس أصحاب اللغة الاصليين .. لا اعرف ما العصي عن الفهم هنا ؟؟؟
بخصــوص التصــالح أظــم صوتي بحــرارة للسيد @Mr.economics و أرجــو من أعماق قلــبي ان يضرب جيراننا هذه المبادرة السخيفة عرض الحائط .. و اتمنى ان تتحفنا قنواتهم بحملات تنكيـت ضد الملك و المغــرب ، هذه المرة اتكلم جديــا .. لعل قومي يعقــلون ..
ســلام
و أنا معكم أيضاًأضم صوتي لكما![]()