لحظة الضربة القوية لطائرة Su-34 الروسية على جسر فوق نهر الفرات في سوريا

Nuclear

عضو
إنضم
5 يونيو 2021
المشاركات
3,105
التفاعل
8,545 68 13
الدولة
Algeria
خلال العملية العسكرية لقوات الفضاء الروسية في سوريا ضد إرهابيي "الدولة الإسلامية" (جماعة إرهابية محظورة في الاتحاد الروسي - ) ، وجهت القاذفة المقاتلة الروسية Su-34 ضربة قوية عبر الجسر فوق نهر الفرات ، وقطع المزيد من تحركات الإرهابيين. نشر المدون الشهير "Fighterbomber" على الويب صورتين تم التقاطهما فعليًا قبل لحظات من تدمير منشأة ذات أهمية استراتيجية.
في الصور المعروضة ، يمكنك أن ترى كيف قام طاقم القاذفة الروسية بالفعل بتوجيه الهدف ويستعد لاستخدام قنابل KAB-500 ، مما جعل من الممكن في النهاية تدمير الجسر بشكل خطير ومنع الإرهابيين من التسلل إلى الأراضي السورية التي كانت لا تزال تحت سيطرة الجيش السوري.
وتجدر الإشارة إلى أن الطيران الروسي لم يوقف هجوم إرهابيي "الدولة الإسلامية" فحسب ، بل عمل أيضًا على تدمير هذه المجموعة الإرهابية على الأراضي السورية. على الرغم من وجود ما يصل إلى ألف مسلح اليوم على أراضي المنطقة الإدارية الخاصة ، إلا أنهم لا يشكلون تهديدًا حقيقيًا ، لا سيما وأن القوات الجوية الروسية بالتعاون مع هيئة الطيران المدني تقوم بعمليات مكافحة الإرهاب ، والتي لم يحدث ذلك إلا منذ بداية العام. جعلت من الممكن تدمير ما يصل إلى 200 إرهابي من "الدولة الإسلامية"

E7jVv3AX0Ag1x6H
E7jXOPZXoAUroWn
 
تبي تنسف الجسر اضرب احد الاعمده مو تضرب من فوق
الطيار حمار والي خطط له احمر منه
 
تبي تنسف الجسر اضرب احد الاعمده مو تضرب من فوق
الطيار حمار والي خطط له احمر منه

لماذا لم تنذرهم قبل اطلاق طيارين اخر زمن يحتاجون خبرتك

استهداف 1 في 2 تدمير جسر و سيارات تابعة لارهابيين و حاول تصليح جسر بعد القاء هذا الوحش

KAB-500S-E.jpg
 
عودة
أعلى