اسرائيل تتعاقد على 18 مروحية CH-53K مقابل 3,4 B$

إسرائيل كانت تختبر الطائرتين CH53K من لوكهيد مارتن وشينوك من بيونج وبالنهاية حسمت أمرها وإختارت مروحية CH53K.

25 فبراير

يذكر الموقع الرسمي للشركة أن المروحية الجديدة يمكن أن تحمل وزنًا خارجيًا يزيد عن 12000 كجم لمسافة تصل إلى 110 أميال في ظروف الطقس الحار. في تجربة أجرتها الشركة ، تمكن من حمل أكثر من 16000 كيلوغرام.

ميزة أخرى للطائرة الهليكوبتر ، هي أنها نموذج جديد تمامًا ، لذلك تم تصميم منصاتها بطريقة تتم فيها ترقيات المروحية من خلال ترقيات البرامج ، دون الحاجة إلى تغييرات هيكلية أخرى

تتمتع المروحية بالقدرة على الطيران بواسطة الطيار الآلي ، بحيث يمكن أيضًا الهبوط دون تدخل الطيار.


من ١٨ إلى ٢٠ لن يكون التسليم قبل ٢٠٢٥-٢٠٢٦
 
ننتظر الإعلان أيضا عن شراء طائرات V-22 لإنها كانت جزء من الصفقة وللعلم المفاوضات ما زالت جارية
 
وقعت شركة لوكهيد مارتن عقدًا لتصنيع مروحيات النقل CH-53K KING STALION للقوات الجوية الإسرائيلية ، والتي ستحل محل مروحيات ياسور.

ستنتج شركة لوكهيد مارتن / سيكورسكي ما مجموعه 12 طائرة هليكوبتر من طراز K وتم توقيع العقد مع البحرية الأمريكية كمعاملة بيع إلى دول أجنبية (FMS).

سيتم تصنيع المروحيات المخصصة لإسرائيل على ثلاث دفعات (لوت) ، إلى جانب طائرات هليكوبتر مخصصة لمشاة البحرية الأمريكية. في مجموعة 6 ، سيتم إنتاج أربع طائرات هليكوبتر لإسرائيل من إجمالي 13. رصيد (9) لمشاة البحرية. سيتم تصنيع المروحيات الثماني الأخرى لإسرائيل في المستقبل في Lot7 و Lot8.

سيتم تصنيع أول أربع طائرات هليكوبتر إلى إسرائيل (دفعة 6) في مصنع الشركة في ولاية كونيتيكت كجزء من خطة مشتريات مشاة البحرية التي تشمل 200 طائرة هليكوبتر من هذا القبيل. تتمتع طائرات الهليكوبتر K بقدرات غير مسبوقة وقدرات نقل في ساحة المعركة وسلامة الطيارين.

بول ليمو ، رئيس شركة سيكورسكي: "نحن ملتزمون بتقديم الدعم الكامل لتمكين دخول طائرات الهليكوبتر إلى الخدمة التشغيلية في سلاح الجو الإسرائيلي بسلاسة. وتجلب شركة لوكهيد مارتن معها سنوات عديدة من الخبرة والفهم العميق لاحتياجات النقل الثقيل مهام النقل ".

ملاحظة المحرر: حسب التقديرات ، فإن زمن إنتاج المروحية حوالي ثلاث سنوات لتشكيلات المارينز وسنة أخرى لتحويلها إلى تشكيل إسرائيلي "أزرق". بمعنى آخر ، تستغرق العملية برمتها حوالي أربع سنوات من لحظة بدء العمل على المروحية على خط الإنتاج حتى تصبح جاهزة للعمل في سلاح الجو الإسرائيلي.



 
على استمرار حوادثهم
الاسرائيليين يملكون سجل أسود مع هذة العائلة من المروحيات .. يعني المزيد منها مستقبلا بأذن الله
كل السجل هذا ومصرين
على جلب المزيد .. لماذا ؟
 
عودة
أعلى