وسائل إعلام لبنانية: السفير السعودي وليد بخاري يغادر بشكل عاجل إلى الرياض للتشاور.

ان كان للعراق حوبه قتل الملك فيصل
فلبنان حوبته قتل الحريري
اراهنكم ان هذا البلد ذاهب لجهنم فعلا

حزب الله عسكري شبيه ١٠٠٪؜ بقدرات الحوثي وجيش لبنان لم يثبت شجاعته في حماية الامن اللبناني داخليا وخارجيا وهو يستقوي باوروبا وبيد مرتجفه

هو جيش فاشل اداريا وهو في موقع يحمي وطن فما بالك لو كان هذا الفاشل في حماية وطنه مطلوب منه ان يحل مشاكل الانتماء الداخلي للقوى الخارجيه وعلى راسهم ايران وتمدد الحزبي في العراق وسوريا وافريقيا واليمن والازمات الطائفيه والتحزبيه ومشكلة اللبنانيين (التصويت لزعيم الطائفه)

انصح الجيش اللبناني بتقديم فيديوهات جديده معا هيفاء وهبي او البحث عن مغنية الحصان 😁

لان من يعارض ادارة لبنان الفاشله هم السعوديه والصندوق الدولي والطرفين يريدون تنازلات سياسيه واصلاحات لا يريدون حزبيه وتطبيل وطائفيه وتجميل وعنتريات عساكر واحزاب
كلامك صحيح الجيش البناني اضعف من ان يعمل حاجز على باب الضاحية المقصود ان يقوم بفعالية تشعل شرارة تحركات معينة و الله اعلم

معلوماتك كاذبة ،، التوافق السعودي السوري في لبنان كان يتضمن عدم مشاركة حزب الله في مؤسسات الدولة والحكومة وعدم انخراطه في السياسة اللبنانية

بعد وفاة الرئيس السوري حافظ الأسد وتحديداً عام 2003 تم خرق هذا التوافق من حزب الله بتواطؤ وتحريض من الرئيس السوري بشار الأسد ودخل حزب الله في مؤسسات الدولة اللبنانية وفي تشكيل الحكومة وفي الانشطة السياسية الرسمية في لبنان
Marcus Aurelius @DireWolf
+
اعتقد ان اغتيال رفيق الحريري (رمانة الميزان) قلب الموازين بلبنان وضاعة البوصلة.

باذن اللـَّـه سحب للسفير من هذه القطعه اللي تعج بالفوضى
مش صح عزيزي لا يجب تكرار خطأ العراق وترك الساحه فاضية لإيران تتواجد علي الاقل لو ماكنش للتغيير ولكن كارضيه يمكن تبني عليها بعدين لان مافيش شي ثابت في السياسع... ايران اصلا محطمه من الداخل والغرب هو من يسندها ويسند اتباعها لخلق حاله من الصراع والتوازن في المنطقه

Marcus Aurelius @DireWolf
+
اعتقد ان اغتيال رفيق الحريري (رمانة الميزان) قلب الموازين بلبنان وضاعة البوصلة.

لا أعتقد أن الرئيس رفيق الحريري مهم في ذاته ،، بل أعتقد أن التفاهم السعودي السوري هو المهم وهو من أنهى الحرب الأهلية وأعاد الاستقرار والنمو للبنان

المشكلة أتضح أن هذا التفاهم لم يكن على مستوى الدولة ومؤسساتها عند الجانب السوري بل كان مرتبط بشخص الرئيس حافظ الأسد لذلك أعتقد أن وفاة الرئيس حافظ الأسد هي من قلبت الموازين في لبنان وسقط بسببها التفاهم السعودي السوري وكان ضحية ذلك الرئيس رفيق الحريري وغيره من القيادات السياسية اللبنانية وامتد الأثر ليطال لبنان بالكامل الذي تحللت فيه الدولة وتفككت بشكل كبير

يجب طرد السفير اللبناني وكل لبناني وكذلك يمنع اي لبناني من دخول الاراضي السعودية تحت اي ضرف باستثناء الحج والعمرة وزيارة المدينة

لبنان مرتع للقنوات الايرانيه الموجهه للطعن في العرب بلد يحكمه عصابات وليس نظام رفع اليد عنه افضل شئ تخيل ادعمك واساعدك وتعلن لي العداء هل انا مجنون عندما ادعم عدو

باريس |
صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية عقد يوم أمس
جلسة نقاش مع أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي
وذلك خلال زيارته لمقر المجلس في العاصمة الفرنسية باريس.

والله يا عزيزي انا اللي متعجب منكم ، البعض يحدثني عن لبنان وكأنه منطقة سعودية ... انا ما اعرف إلأ 13 منطقةً إداريّةً سعودية ، ولا تستغرب اذا فيه احد جته جلطة ... تدفع 70 مليار دولار على مدى 15 عام للبنان ليش ؟! ، وبأي وجه حق ... اللحين عندي قريب بلا وظيفة بسبب كورونا وعنده أسرة وببيت ايجار ويدفع ضريبة ... يعني هل يعقل اني بدل ما اصلح مشاكله كمواطن ، اقوم اروح اصلح مشاكل المواطن اللبناني ... قليلاً من المنطق يا ناس.
خلني ساكت بس خايف لا اطلع اللي بقلبي واجيب العيد

ياخب السعودية كانت معطيتهم وجه فوق اللزوم حتى سعد الحريري فاتح شركة عندنا ' لكن بفضل الله تم طرده

عودة
أعلى