المغرب مهتم بالاف 15

جدارية SU-35 بتمويه الضفاضع 😂 😂

مشاهدة المرفق 406374

ما الفائدة من ان تمتلك 120-180 مقاتلة و availability rate لا تتجاوز 40% و تبدأ في تفكيك مقاتلات لاستعمالها كقطع غيار

الي يحدد availability rate هو operation budget + geopolitical situation

انا اعتقد بأن المغرب يواجه مشكلة في الأولي

مشاهدة المرفق 406374

ما الفائدة من ان تمتلك 120-180 مقاتلة و availability rate لا تتجاوز 40% و تبدأ في تفكيك مقاتلات لاستعمالها كقطع غيار
على الأقل ناس عندها دوق في الفوتوشوب وليس هدا camouflage الغبي
عبارة عن ضفدع في الأدغال الافريقية هههههههههه

مشاهدة المرفق 406374

مبدع الجداريات مثير للشفقة من كثرة الزلط والفقر لي ضربهم في الصفقات اصبحت الجداريات والرسومات مصادر شعاره الجديد المزلوط ان لم يتمنى فلن يتهنى
:ضحكه:

صحيح المغرب دولة فقيرة ولا يستطيع تحمل تكلفة اف 15
فكر و كأنك ضفدعة مخربة الدماغ

يستاهلوها... الـ F-15EX مناسبة جدًا للمغرب واتمناها لهم من زمن ...

الخبر قديم و لا أعتقد ان المغرب سيضيف اي مقاتلة او صفقة مقاتلات قبل تسلم الڤايپر، هناك اولويات أخرى تنتظر، و مشاريع اقتصادية أكثر أهمية أن كان هناك من صفقة مقاتلات جوية اي كان نوعها فلن تكون قبل 2023

الاف15 عرضت على المغرب مرتين
و سبق و عاينتها القيادة في عدة مناسبات بل و غايتها طيارون مغاربة في السعودية ...
المغرب كاد ان يتعاقد على الاف15 بدل الاف16 و لكن رغم ذلك لازال الاهتمام مستمرا

الهند التي تمتلك ميزانية دفاع ضخمة و تصنع SU-30MKI و قطع غيارها تعاني مع availability rate
بالنسبة لنا 80-90 مقاتلة رقم ممتاز و يتناسب مع مخاطر المنطقة

انا حسب ما افهم من الاستراتيجية العسكرية المغربية فأن اهتمام القيادة يكون على مستوى القوات البرية و تزويدها بأنظم الدفاع سؤاء ان كانت جوية او ساحلية زائد ان العقيدة المغربية هي دفاعية و ليست هجومية لدالك رقم 80/90 مقاتلة هو رقم مناسب جدا لنا

هل حصلت عليها المغرب؟ الأجابة لا.
شكراً لوقتك الثمين.
هل حصلنا عليها او لم نحصل عليها ما دخلك انت اصلا في الحصول عليها من عدمها ان كنت تريد انت فقط اضافة نوع من التقليل هذا شئنك انت
شكرا لوقتك الثمين.

الخبر قديم و لا أعتقد ان المغرب سيضيف اي مقاتلة او صفقة مقاتلات قبل تسلم الڤايپر، هناك اولويات أخرى تنتظر، و مشاريع اقتصادية أكثر أهمية أن كان هناك من صفقة مقاتلات جوية اي كان نوعها فلن تكون قبل 2023
الاسبقية للمشاريع الاقتصادية.

مبدع الجداريات مثير للشفقة من كثرة الزلط والفقر لي ضربهم في الصفقات اصبحت الجداريات والرسومات مصادر شعاره الجديد المزلوط ان لم يتمنى فلن يتهنى
:ضحكه:
فقرة الفكاهة
واصلو فانتم ترفهون عني والله
ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه وفجاة اصبحت defensa مصدر مضروب و مشكوك يمكنكم ان تشككوا في جميع الصحف الاسبانية الا defensa فهي مصدر قوي للمعلومات العسكرية

فقرة الفكاهة
واصلو فانتم ترفهون عني والله
ههههههههههههههههههه
انت تدعي الضحك و لكن بداخلك تبكي
كل الخيارات خازوق

اف15 / اف35 / رافال

الرافال لوحدها كابوس مرعب لكل المقاتلات التي تحلمون بها ليل نهار
😅🤭

عودة
أعلى