المغرب مهتم بالاف 15

انظروو من يتكلم عن احلام اليقظة خبير الجداريات والنوافد لي منذ أن تسجل وهو يحلم ب S400 و SU57DZ و SU35DZ و SU34 DZ 😂😂😂😂
صدقني انت اكثر واحد ستصدم.
ههههه هؤلاء لم يقفوا الى حدود Su35 DZ
بل توصلوا بي SU57 DZ قبل دخولها في روسيا هههههه

شكلها بالتمويه القريب للمغربي

images (15).jpeg

download (12).jpeg

هرمنا من اجل هذه اللحظة وقريبا على سماء المملكة
سؤال المليون دولار هو أي إصدار وكم العدد مت المتوقع 24 ووقت التسليم ؟؟؟
الطائرة التي في الصورة هي f15 تابعة لسلاح الجو الإسراىيلي

لا توجد دوله تجمع f16 و f15 سواء الصهاينة ..

اى حاجه غير كدا لا ... قد تعطيكم f35 مستقبلا لكن f15 لا

الاجابه ببساطه .. الصهاينة .. سواء كانت بينك وبينهم سلام أو معاهدات ام لا .. ولا علاقه للجغرافيا بذلك أيضا .. f16 و f15. هو الولايات المتحده ولا ينازعها فيه إلا الكيان باللوبى ف الكونجرس والسيطره الاقتصاديه ف امريكا ... ممكن تطوير ل الفايبر أو f35 مستقبلا
ولماذا بالظبط

كوريا الجنوبية و سنغافورة واليابان
ولا أظن الاتفاق العسكري ربما فيه مفاجأت كتيرة يا أخي لا تكن من المتسرعين
الاجابه ببساطه .. الصهاينة .. سواء كانت بينك وبينهم سلام أو معاهدات ام لا .. ولا علاقه للجغرافيا بذلك أيضا .. f16 و f15. هو الولايات المتحده ولا ينازعها فيه إلا الكيان باللوبى ف الكونجرس والسيطره الاقتصاديه ف امريكا ... ممكن تطوير ل الفايبر أو f35 مستقبلا

لا توجد دوله تجمع f16 و f15 سواء الصهاينة ..

اى حاجه غير كدا لا ... قد تعطيكم f35 مستقبلا لكن f15 لا
القوات الجوية اليابانية
القوات الجوية لكوريا الجنوبية
القوات الجوية السنغافورية

كوريا الجنوبية و سنغافورة واليابان
ولا أظن الاتفاق العسكري ربما فيه مفاجأت كتيرة يا أخي لا تكن من المتسرعين
وتلك هى المشكله .. كوريا أو اليابان ..انا ارهم دول.. أمريكا هناك اصلا .. بالمعنى الحرفى

نتكلم عن سلاح وليس التطبيع أخي
المقاتلات الأوروبية ملغاة لعوامل سياسية

وتلك هى المشكله .. كوريا أو اليابان ..انا ارهم دول.. أمريكا هناك اصلا .. بالمعنى الحرفى
انت تراهم من وجهة نظرك أم الحقيقة الواقع دول ذات سيادة وتفعل إتفاقيات مع أمريكا لمصالحها السيادية الخاصة في اتجاه الصين أو كوريا الشمالية
لا تتسرع دائما في الحكم أو إعطينا أدلة

لا أرى أي مشكلة في الجمع بين الاف16 و الاف15

المشكل الوحيد هو في جدوى إضافتها ... هل فعلا نحن نحتاج لاف15 من أجل مواجهة ميغ29 و سو30 بل حتى ان افترضنا أن البعض حصل على سو35 ... ألن تكون الفايبر المجهزة بآخر اصدار لصاروخ امرام 120 كافية لإسقاط البجع الروسي ؟

سنكون ذلك الاستثناء ...و سنجمع بينهما بإذن الله
رغم كوني من رافضي وضع البيض في سلة واحدة
الا ان قوة الطائرة و اداؤها يتجاوز باقي الطائرات
في فئتها ...و لا غالب الا الله

عودة
أعلى