متابعة التطورات في تونس

@

انت تقول الناس
وهي لفئة محدده فقط
يوم اقول الناس اقصد علمائهم واعيانهم شيء طبيعي ان موضوع اقتصادي ما راح اسمح لواحد ما يقراء او يكتب يشارك فيه

أنت تقول أن داعش هي الفرقة الناجية وسنة وجماعة
ماش ماااااش يا بييه مشاهدة المرفق 406140

روح صلح فووله بالطعمية يا جدع زمانك

ههههههه في العامية المصرية بيقولوا القرد في عين امه غزال، فحتمًا مش حتشوف حاجة غلط
و انا مش متوقع منك اكثر مِن ما تفضلت به

عاجل: رئيس الحكومة هشام المشيشي أعلن إستقالته منذ قليل

أنا من التيار السلفي لكني أدافع عن كل المظلومين حتى ولوكانوا غير إسلاميين ، فمابالك بإخواننا في تيار الإخوان رغم بعض الإختلافات معهم.

لاتفرط في الفرح لأن فرحتك لن تدوم طويلا :LOL:
سلفي يطالب بدولة مدنية في الجزائر 😂

عاجل: رئيس الحكومة هشام المشيشي أعلن إستقالته منذ قليل
الان البرلمان قانونيا يستطيع الرئيس حله

ههههههه في العامية المصرية بيقولوا القرد في عين امه غزال، فحتمًا مش حتشوف حاجة غلط
و انا مش متوقع منك اكثر مِن ما تفضلت به
لدينا في العامية نفس المثال بنفس المعنى تقريبا

فحتمًا ما راح تشوف شي غلط

وأنا مو متوقع منك أكثر مما قلته مع بقاء بصيص الأمر بالتغيير :)

الان البرلمان قانونيا يستطيع الرئيس حله

ههه
كيف إنتبهت لها بسرعة ... ضربة جزاء لقيس سعيد ههه

انا حر بما اعتقده واقوله ، كلامي واضح وصريح ، انا ضد تدخل الدين بالسياسه وضد فرض الدين على المجتمع ، لن تنهض شعوبنا العربيه بدون ان تتبنى قيم الحداثه وبناء انظمه حكم علمانيه وديموقراطيه

الاسلام او اي دين اخر مكانه في البيت او الجامع/ المعبد ، انا ضد الاسلام عندما يخرج من الجامع لفرض الدين على المجتمع
ليس انت من تحدد مقدار تدخل الدين فى حياة الناس ولست حر فى انتقاد الاسلام لو عشت فى اكثر الدول علمانية لن تجروء على انتقاد اليهود

الاسلام دين ودولة يتدخل فى كل كبيرة وصغيرة فى حياة اتباعه هذا هو جوهر العقيدة الاسلامية التسليم والخضوع لأوامر الله سواء رضيت ام لم ترضى

واى اقلية اخرى لا تؤمن بذلك عليها ان تتعايش مع ذلك والا فالدول العلمانية الاخرى ما اكثرها يعيشوا فيها وينعموا بحرية الشواذ والعاهرات

سلوك وطبيبعة الناس والانظمة الحاكمة هى التى تححد تقدم الدول والشعوب لا علمانية ولا بطيخ روسيا القيصرية كمثال نظام دينى متعصب ولكن عاش الناس تحت حكمه حياة افضل الف مرة من الحياة تحت حكم علمانى ماركسى مثل الاتحاد السوفيتى

لايوجد اصلا دولة اسلامية تطبق الشريعة الاسلامية الصحيحة الا المملكة السعودية واستقرارها وازدهارها وتميزها عن باقى الدول العربية الاخري ليس محل شك
اما باقى الدول العربية والاسلامية انظمة علمانية بالكلية وان ادعت غير ذلك واكبر مثال تركيا دولة علمانية مسخ يسمح للشواذ والعاهرات بكامل الحرية ماذا حققت هذه الدولة فى مائة عام من العلمانية لا شىء ومعظم اقتصادها قائم على استثمارات غربية وديون خارجية امثلة مثل صدام بشار القذافى امثلة علمانية مقززة ايضا

افضل الانطمة هى الملكية الملك فيها يرعى الناس والدين والارض ويساعده خبراء ومختصين نظام ثابت لا يتعير كل فترة لا يسمح للجهلة والحمقى بالتحكم بمصير البلاد

ههه
كيف إنتبهت لها بسرعة ... ضربة جزاء لقيس سعيد ههه
لكن مجددا اشك انه سيقوم بذلك لانه عليه ان يعين حكومة جديدة

غريب لم يخرج موقف رسمي من دولة عربية حتي الان
ماذا ستقول او ماذا ستفعل هذه الدول العربية ؟!! القضية مشربكة , الرئيس في حرب مع الحكومة و السلطة التنفيذية لا تتفاهم مع السلطة التشريعية و الشعب خارج ضد الاخوان ..... !!!!

عودة
أعلى