طلبات جديدة على سوخوي 35

من هي الدولة المعنية ؟

• مجموع المصوتين
    104
انا كما انا والحمد لله لن اتغير ولن اتبدل، صراحتي تجاه الجميع جعلت الطبالين يهاجموني، وهذا وسام لي ان تأتيني المذمة من ناقص، وكل إناء بما فيه ينضح، نشاب اللي كان يطج رأيه طج ما يخاف من احد أصبح خبيث، الله يتولاه بعدله واكتفي بهذا، مني حابب انقل قصص من خارج المنتدى لاني قادر على ذلك ..

انا كما انا والحمد لله لن اتغير ولن اتبدل، صراحتي تجاه الجميع جعلت الطبالين يهاجموني، وهذا وسام لي ان تأتيني المذمة من ناقص، وكل إناء بما فيه ينضح، نشاب اللي كان يطج رأيه طج ما يخاف من احد أصبح خبيث، الله يتولاه بعدله واكتفي بهذا، مني حابب انقل قصص من خارج المنتدى لاني قادر على ذلك ..
نشااااااااااااااااب الخاااابيييث وهو يستهزئ بيييالجيداريات :eek::wut face"
إذا على هذه اصبحت خبيث وأستهزئ، هاظ لو استهزئ فعلا غير يطلعوني عن الملة الاسلامية !!

مش اندونيسيا الغت الصفقه بتاعتها من فتره..!!!؟؟
رجعت في كلامها وله ايه ..؟؟؟ وكان من المفترض اوالاشاعات اقول ان مصر ستاخوذ هذه الحصه.
وبعدين. هناك كلام ايضا ان مصر ستلغي صفقتها..!!؟؟ لغط كثير جدا حول هذه المقاتله.
تم ذكر اندونيسيا كزبون لسو 35 في المعرض الاخير ماكس 2021

سجل يا تاريخ مازال لم يتعلم يضع تغريدة في حسابه الكئيب المليئ اماني وعقد ضد المغرب ويضع رابطه في المنتدى ليطبل له هنا لكن تذكر دائما
good jobe 😂😂 هكذا يكون حال مزلوط عندما يتمنى.

خبير الجداريات جاء مجددا ههههه
المزلوط ايلا ماتمنى مايتهنى ههههه

سجل يا تاريخ مازال لم يتعلم يضع تغريدة في حسابه الكئيب المليئ اماني وعقد ضد المغرب ويضع رابطه في المنتدى ليطبل له هنا لكن تذكر دائما
good jobe 😂😂 هكذا يكون حال مزلوط عندما يتمنى.
حينما ارى مشاركاتك احس وكانك مما تزال مراهقا
31 سنة ...انت كبير

حينما ارى مشاركاتك احس وكانك مما تزال مراهقا
31 سنة ...انت كبير
اولا يا صغيري عمري ليس 31 سنة ثانيا مشاركة يائسة تحاول التغطية بها على مستواك المتدني في صناعة خبر ولو بكذبة من تغريدتك ثالتا انت من يجب أن تنضج وتفهم ان المصادر ليس جداريات ونوافد و تغريدات مضحكة تتكلم عن ملايير الدولارات في صفقات خيالية ستكون في 2025 وبلدك لا يقدر يدفع ولو ثمن نصف هذا الاسطول الذي يطبل له ويتم حاليا جمع التبرعات له لمواجهة تداعيات كورونا.
لذالك كلما وضعت تغريدة خيالية ستجد من يوقضك من أحلامك الوردية يا ابو النضج انتا ياجميل

لا اعتقد هناك صفقة للجزائر قريبا ليس قبل إنهاء عملية إعادة الهيكلة التي تتم حاليا
وحينها قد تكون المفاجأة أن الجزائر اتجهت غربا
إلي أقصى الغرب تحديدا

بالنسبة للسخوي ٥٧ فإن الاكيد ان اول دولة عربية ستحصل عليها هي مصر وقد يكون ذلك قريبا ولو بعدد ١٢ مقاتلة

لا اعتقد هناك صفقة للجزائر قريبا ليس قبل إنهاء عملية إعادة الهيكلة التي تتم حاليا
وحينها قد تكون المفاجأة أن الجزائر اتجهت غربا
إلي أقصى الغرب تحديدا

بالنسبة للسخوي ٥٧ فإن الاكيد ان اول دولة عربية ستحصل عليها هي مصر وقد يكون ذلك قريبا ولو بعدد ١٢ مقاتلة

ومن غيرها طبعا !!

التحف الالمانية الأصيلة قريبا ستكون في الجزائر !!!

ستزداد المسافة بين المنافسين

عودة
أعلى