استعدادات عسكرية إسرائيلية لتنفيذ خطط استهداف منشآت إيرانية

اداره بايدن بتساهلها مع ابو عمامه بتجر المنطقه لحرب مدمره

ماعتقدش ان الموضوع لو هيوصل منا قال الايرانين الي ٩٠ في الميه تخصيب ان اسراءيل ستقف مكتوفه الايدي....
لا ممكن نلاقي رد فعل عسكري سريع ومفاجيء.
ولم يتكلم الامريكان. ولا اعتقد ايضا ان ايران تمتلك الكثير لتفعله لاسرائيل.
يعني مليشيات حزب الله او بعض القوات في سوريا. لا تستطيع فعل الكثير. ده غير الموائمة السياسيه.
فلا لبنان ولا سوريا مستعدين لمواجه مفتوحه مع اسراءيل.

والله ياخي الكريم اغتالوا مدير البرنامج النووي الإيراني وسبق أن استهدفوا منشآت نطز لتخصيب اليورانيم وقاموا باعمال كثيرة داخل إيران احقاق للحق الصهاينة في مايخص إيران لديهم جرءة عجيبة.

والله ياخي الكريم اغتالوا مدير البرنامج النووي الإيراني وسبق أن استهدفوا منشآت نطز لتخصيب اليورانيم وقاموا باعمال كثيرة داخل إيران احقاق للحق الصهاينة في مايخص إيران لديهم جرءة عجيبة.
شوف يا اخي العزيز

تحصل رتوش من هنا أو هناك عادي

اما تدمير مفاعل نووي و مساواته بالأرض (اتوقع و أجزم) بأن لا يحصل ذلك لأن معناته حرب مدمرة للمنطقة و لو على الجرأة كان تجرؤ من زمان و دمروا المفاعلات من عهد جدتي مثل قصف مفاعلات العراق و سوريا

في النهاية هذا توقع

شوف يا اخي العزيز

تحصل رتوش من هنا أو هناك عادي

اما تدمير مفاعل نووي و مساواته بالأرض (اتوقع و أجزم) بأن لا يحصل ذلك لأن معناته حرب مدمرة للمنطقة و لو على الجرأة كان تجرؤ من زمان و دمروا المفاعلات من عهد جدتي مثل قصف مفاعلات العراق و سوريا

في النهاية هذا توقع

الوضع بين اسرائيل و امريكا فيه قلق

أمريكا في ظهرهم سبب الجرأة
يتجرأ الإيرانيين يطلقوا صاروخ من إيران او يعلنوا الحرب عليهم

أمريكا في ظهرهم سبب الجرأة
يتجرأ الإيرانيين يطلقوا صاروخ من إيران او يعلنوا الحرب عليهم
وانتم مصدقين أن إيران تريد تحرير فلسطين.

إذا انت مصدق أنا مش مصدق
مشكلتك هادي
عداء ايران و اسرائيل عداء محد ينكره. لكن عدائهم ليس من اجل فلسطين. لو كان من اجل فلسطين لرأينا لبنان و العراق وسوريا من افضل دول العالم العربي

ربما عمليات تخريبية...لكن حرب كاملة لا يمكن.

النظام الصهيوني جبان جدا، اخر حرب حقيقية خاضها كانت عام ٧٣ ويعرف ثمن الحرب مع جيش نظامي قوي كم تكون تكلفتها...
الايرانيين لن يرحموهم بصواريخ لا تنتهي ستسقط في اماكن حيوية وتسبب ذعرا فالداخل...وفالنهاية لن يتوقف المشروع النووي الإيراني.

اتمنى تشتعل المواجهة بينهم ان شاء الله ونتفرج احنا عليهم 😁

عداء ايران و اسرائيل عداء محد ينكره. لكن عدائهم ليس من اجل فلسطين. لو كان من اجل فلسطين لرأينا لبنان و العراق وسوريا من افضل دول العالم العربي
عداء على النفوذ في المنطقة , لكن زي ما قلت إيران لن ترد بشكل مباشر
جرأة الصهاينة فقط لأن امريكا تدعمهم قلباً وقالباً

انا من رايي الضربة قادمة قادمة لا محاله ولكن ..... متى العلم عند الله

عودة
أعلى