الأردن يتفق مع اسرائيل لشراء 50 مليون متر مكعب من المياه !

اكثر رد جميل و بدون مناكفة أو تبرير للتعامل مع الصهاينة ويعبر عني شخصيا
وأنا ارفض شراء الماء او الغاز او اي تصدير او استيراد او تعامل مع الكيان المحتل

الموضوع مو مناكفة ولا صراع من صح ومين غلط
الموضوع ببساطة على الاعضاء الاردنيين ان يحترموا سيادة وقرارات الدول وان لا يرموا الصهينة والتخوين على غيرهم
وإلا فلن نرفع سوط الحقيقة عن ظهوركم

بالمناسبة انت لاستطيع منع نفسك من شرب الماء ولا تستطيع منع استخدام الغاز ولا ستطيع منع نفسك من التعامل مع الاسرائيليين بصورة غيرهـ
واذا منعت نفسك من الماء والغاز فأكمل جميلة وتوقف عن الصادرات والواردات من والى اوربا والتي تتم عبر ميناء حيفاء

انا اتمنى على الادارة الكريمة التدخل درءا للفتن والاساءات في الموضوع واغلاق هذا الموضوع على الاقل احتراما للعديد من الاعضاء الاردنيين الذين يكنون للمملكة العربية السعودية كل الاحترام بل ويدافعون عنها في عديد من المواضيع ويثمنون العلاقات الاردنية السعودية لكن للاسف ما نراه من بعض الاعضاء هنا اساءات واضحة للاردن وللشعب الاردني

حينما يكذب المرء ويكرر كذابه ويجعلها غصب حقيقة أمام الجميع
ماذا نسميه !

انا اقول واكررها الردود اللي تتعمد لوي عنق الحقيقة والكذب بإستمرار ومن اعضاء تجاوزا الخطوط الحمراء ليس أمر عابر
بل أمر يدبر من مكاتب الاعلام وما الاذناب الا ادوات منفذة

في هذه الحالة يجب ايقاف جميع الواردات الزراعية الاردنية من طرفنا وانا شخصيا سأقاطعها واي منتج اردني

انا اتمنى على الادارة التدخل درءا للفتن والاساءات في الموضوع على الاقل احتراما للعديد من الاعضاء الاردنيين الذين يكنون للمملكة العربية السعودية كل الاحترام بل ويدافعون عنها في عديد من المواضيع ويثمنون العلاقات الاردنية السعودية لكن للاسف ما نراه من بعض الاعضاء هنا اساءات واضحة للاردن وللشعب الاردني

اصبح الاعضاء السعوديين هم اصحاب الفتن ؟؟
والاعضاء الاردنيين اللي يكذبون هم من يحبون المملكة العربية السعودية

حينما اقول ان الامر يدبر من مكاتب تفضلوا هذا مثال حي !!

رسالتك العضو نشاب اولى بها Nashab @Nashab

اصبح الاعضاء السعوديين هم اصحاب الفتن ؟؟
والاعضاء الاردنيين اللي يكذبون هم من يحبون المملكة العربية السعودية

حينما اقول ان الامر يدبر من مكاتب تفضلوا هذا مثال حي !!

رسالتك العضو نشاب اولى بها Nashab @Nashab

لماذا تعمم بكلامك على كل الاعضاء الاردنيين يا سيدي راجع مشاركتي في المنتدى عن اي شىء يمس الاردن والسعودية وسوف تراني من اشد المتعصبين للعلاقات الاردنية السعودية وارفض الاساءة للسعودية كما ارفضها للاردن

لكن ان يكون المنتدى ساحة للاساءة للاردنيين فهذا امر لن يرضاه اي شخص سعودي محب للاردن ولن يرضى الاردني المحب للسعودية الاساءة للسعودية

انا اتمنى على الادارة الكريمة التدخل درءا للفتن والاساءات في الموضوع واغلاق هذا الموضوع على الاقل احتراما للعديد من الاعضاء الاردنيين الذين يكنون للمملكة العربية السعودية كل الاحترام بل ويدافعون عنها في عديد من المواضيع ويثمنون العلاقات الاردنية السعودية لكن للاسف ما نراه من بعض الاعضاء هنا اساءات واضحة للاردن وللشعب الاردني
اذا تريد الحق انظر بعينها كلامك هذا ماله قيمة ولا له ثمن احتفظ فيه افضل لك

اذا تريد الحق انظر بعينها كلامك هذا ماله قيمة ولا له ثمن احتفظ فيه افضل لك
ممكن توضيح اكثر هل عندما يكون كلامي درءا للفتن بين الاشقاء في المنتدى ليس له قيمة ولا شىء

لماذا تعمم بكلامك على كل الاعضاء الاردنيين يا سيدي راجع مشاركتي في المنتدى عن اي شىء يمس الاردن والسعودية وسوف تراني من اشد المتعصبين للعلاقات الاردنية السعودية وارفض الاساءة للسعودية كما ارفضها للاردن

لكن ان يكون المنتدى ساحة للاساءة للاردنيين فهذا امر لن يرضاه اي شخص سعودي محب للاردن ولن يرضى الاردني المحب للسعودية الاساءة للسعودية
انا ضد الي صاير كله بس البعض من طرفكم يسوق الشرف علينا وهذا مالا نرضاه على انفسنا

انا ضد الي صاير كله بس البعض من طرفكم يسوق الشرف علينا وهذا مالا نرضاه على انفسنا

يا سيدي انا كاردني قلناها مرارا وتكرارا الاساءة للسعودية مرفوضة تماما كما يجب على الطرف الاخر عدم الاساءة للاردن ما يحدث امر ليس جيد امام بقية الاعضاء ويسىء لتاريخ طويل من العلاقات الطيبة بين البلدين وكلامي هنا موجه لمن يسىء من كلا الطرفين وانا بنظري انهم لا يمثلوا الا انفسهم

نحن في منتدى محترم وكبير عربيا ويدخله الاف الزوار يوميا ليس من الجيد ان يصبح المنتدى منفر بسبب هذه المواضيع والمناكفات انا اساسا مع الغاء جميع المواضيع السياسية في المنتدى

يا شباب يعطيكم العافية بس ترا قاعدين ترجعون المنتدى خطوات بل اميال للوراء بسبب تحويل كل موضوع لمشاجرات دون وجود نقاش هادف او انتقاد بناء

بصراحة ما أتصور في قارئ لو عمل بحث ووصل للمنتدى راح يكون مهتم يقرأ ٢٠ صفحه كلها هواش ومناكفات بين الأعضاء وصفر فائدة

اخبرني من اين يرسم صاحب هذا الكاريكاتير

يا شباب يعطيكم العافية بس ترا قاعدين ترجعون المنتدى خطوات بل اميال للوراء بسبب تحويل كل موضوع لمشاجرات دون وجود نقاش هادف او انتقاد بناء

بصراحة ما أتصور في قارئ لو عمل بحث ووصل للمنتدى راح يكون مهتم يقرأ ٢٠ صفحه كلها هواش ومناكفات بين الأعضاء وصفر فائدة

المطلوب من الاعضاء الاردنيين احترام سيادة الدول وقراراتها فقط ولو كان نقاشهم منطقي راح نقبله
وبعدها صدقني الامور بتمشي على اجمل مايكون

Nashab @Nashab نشامى الاردن @نشامى الاردن منسحب @السحاب

كان فيه مشروع قديم لضخ المياه من سوريا للاردن ماهو وضع هذا المشروع الان؟
ما عندي معلومة اكثير من مرة طلب الاردن وسوريا ترفض المشرزدوع الوحيد مع سوريا كان سد الوحدة وحتى هذا ما سلم من مزاجية السوريين

ولن تجد فلسطيني يشتم الاردن كما الامارات والبحرين وبيع الكضيه

للن الكضيه شماعة لتنفيس الأحقاد على الخليج ولا تهمهم
بلشو سيموفونية المظلومية ما ظل غير تحكو عن 'حالكو شعب الله المختار'

عودة
أعلى