خالد مشعل على شاشة العربية

الكلام موجهه لك وللجميع الي يدافعون عن المملكة وانا اولهم
الوضع م بعد 2020 تغير والافضل لنا جميعاً اللعبة مع الاطراف جميعاً ك ماتفعل سيدة العالم الولايات المتحدة الامريكيه.!
ماتابع للسياسة لا بعد 2020 و لا قبلها ولا اهتم لها لانها سيئة بالنسبة لي لكن شدني دعمهم للحوثي والحين يطلع رئيس مكتبهم على قناتنا بشكل غريب.
زي ماقلت تغيرت الامور.

ماتابع للسياسة لا بعد 2020 و لا قبلها ولا اهتم لها لانها سيئة بالنسبة لي لكن شدني دعمهم للحوثي والحين يطلع رئيس مكتبهم على قناتنا بشكل غريب.
زي ماقلت تغيرت الامور.
هو تصرف من ممثلهم وتبرؤوا منه في بيان أكدوا فيه على حيادية الحركة
في 2015 كانوا من داعمي عاصفة الحزم

اللي يسمعكم يقول تقطعنا نتابع مشعل ولا العربية
Happy The Simpsons GIF

تحولات كبيرة في المنطقة مدير المخابرات المصرية في غزة ومسوول الاول في حماس يظهر في قناة العربية
من الذي لعب باعددات السياسة العربية

قناة العربية تستضيف الارهابيين ليس بالامر الجديد.

@Nashab

العبريه ستتحول الى عربيه بالتأكيد بعد ان وجهت بوصلتها نحو المقاومه 🤣
هم يدافعون فقط عن قناة الجزيرة التي تديرها بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية بعض الاعضاء نسو دولهم تأتمر بأمر بريطانيا 🇬🇧 فلا نستغرب تطبيلهم لقناة دون اخرى 😉

ليه ايران ما تعطي حماس نفس المسيرات والصواريخ الي تعطيها للحوثي؟🤔
في مثل هاته الامور العقيدة والمذهب عند النظام الارهابي الإيراني الشيعي المجوسي مهمة ما يعطى لحسب الشيطان في لبنان 🇱🇧 و الحوثيين في اليمن و المليشيات الشيعية الارهابية في العراق و سوريا و لبنان لن تحلم به حركة حماس او اي منظمة سنية بس مع الاسف الحركات زي هاي الحركات تثق ثقة عمياء في إيران الارهابية الدموية وهي فقط تستغلهم ولا حياة لمن تنادي ممكن في فلسطين حركة الجهاد تحسها ايرانية الهوى و اقرب الى التوجه الايراني ممكن تكون سخية معهم زيادة يعني على عكس حماس التي لا يثقون فيها كثيرا ممكن تكون سخية مع الجهاد أكثر من غيرها بس لا تصل للسلاح الذي تعطيه للحركات الشيعية و العلوية النصيرية و الحشد الارهابي و الحوثيين الارهابيين

التعديل الأخير:
عودة
أعلى