قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السؤال لماذا بريطانيا ابان غزو العراق اختارت لنفسها منطقة الجنوب او المنطقة الشيعية وليست منطقة الاكراد ولا مناطق السنة الغربية هل لذلك علاقة بالنفط ام لاسباب تاريخية مع الشيعة وساهمت في تشييع الكثير من العوايل السنية ابان الاستعمار البريطاني للعراق والغريب ان البريطانيين ابان اسقاط صدام واحتلال العراق لم تكن هناك مقاومة من الشيعة ضد بريطانياتحس ذلك الجيل دونالد رامسفيلد وديك تشيني وجورج بوش بريطانياو المخابرات البريطانية الارهابية الدموية والتاج البريطاني الارهابي المجرم واللوبي البريطاني الارهابي المجرم المتغلل في كل مفاصل الدولة بامريكا
لعب فيهم لعب اخذوهم على العراق واسقطو صدام لتمكين الشيعة من الحكم ومن استفاد بعد ذلك هي بريطانيا واذرعها بالعراق من الحكومة الشيعية لي أغلب وزراءها معهم جوزات سفر بريطانيا واسست مليشيات شيعية ارهابية انتشرت كالفطر واطلقت يد ايران بالعراق اخذتها على افغانستان بصراحة بريطانيا
دائما تلعبها صح
الله يرحمه![]()
هل مصطفى الكاظمي الواقف خلف الجعفري{ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا }
مشاهدة المرفق 398497
حد يسوي تاك لابو خالد .... يقل له ان من سلمكم الحكم ياشيعة قد مات{ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا }
مشاهدة المرفق 398497
ام بي سي موظفينها طونيه بين مسيحيين وروافض لبنانأغلب التراث الاسلامي مسموم بالروايات الرافضية الكاذبة وليست mbc فقط
جعله الله حطب لجهنم{ وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱللَّهَ غَـٰفِلًا عَمَّا یَعۡمَلُ ٱلظَّـٰلِمُونَۚ إِنَّمَا یُؤَخِّرُهُمۡ لِیَوۡمࣲ تَشۡخَصُ فِیهِ ٱلۡأَبۡصَـٰرُ (42) مُهۡطِعِینَ مُقۡنِعِی رُءُوسِهِمۡ لَا یَرۡتَدُّ إِلَیۡهِمۡ طَرۡفُهُمۡۖ وَأَفۡـِٔدَتُهُمۡ هَوَاۤءࣱ (43)}.
صدق الله العظيم
مشاهدة المرفق 398496