جريمه بشعه في الكويت قتل شرطي

Jabbber

عضو
إنضم
17 يوليو 2017
المشاركات
13,543
التفاعل
32,007 368 1
الدولة
Oman

الكويت .. مفاجأة مؤلمة حول جريمة مقتل شرطي على يد مخالف للمرور

المصدر: البيان
التاريخ: 28 يونيو 2021

الكويت .. مفاجأة مؤلمة حول جريمة مقتل شرطي على يد مخالف للمرور​

كشفت مصادر أمنية كويتية مفاجأة مؤلمة حول قضية مقتل شرطي على يد مخالف للمرور، مشيرة إلى أن الجاني قام بقتل أمه والشرطي، في جريمة نكراء.
وذكرت صحيفة القبس أن كويتية مسنة لقيت مصرعها طعناً بالسكين على يد ابنها السوري البالغ 19 عاماً، داخل منزلهما بمنطقة القصور صباح اليوم.
7160961243228697804



{
ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها : «إنه فور تلقي البلاغ تحرك رجال المباحث والأدلة الجنائية إلى منزل الضحية، وجرى نقل الجثة إلى إدارة الطب الشرعي، ولا تزال التحريات جارية لكشف ملابسات الواقعة».
وأضافت أن ترجيحات أولية دلت على أن قاتل الشرطي هو نفس المتهم بقتل أمه المواطنة، لافتاً إلى أن رجال المباحث يعكفون على حل لغز الجريمتين في آن واحد».
وكانت استيقظت الكويت اليوم على جريمة نكراء، شهدتها منطقة أبو حليفة عند الساعة السادسة صباحاً، عندما تجرد شخص مخالف للقواعد المرورية من أبسط المشاعر الإنسانية وغافل شرطياً من قوة إدارة مرور محافظة الأحمدي استوقفه لتحرير مخالفة مرورية له، فانهال عليه طعناً بالسكين حتى فارق الحياة في الشارع العام.
ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن قال مصدر أمني قوله: إن الجاني استولى على سلاح الضحية وهرب من موقع الجريمة بمركبته، مشيراً إلى أن رجال المباحث الجنائية شرعوا فوراً في جمع التحريات حول الجريمة النكراء، وتوصلوا إلى معلومات أولية حول هوية الجاني الذي تجمعه معرفه سابقة بالمجني عليه، مؤكداً أن عملية القبض عليه مسألة وقت لا أكثر.
وأضاف المصدر أن شرطي المرور كان قد استوقف القاتل لتحرير مخالفة مرورية بحقه، فقام المخالف بطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته داخل مركبته حيث فارق الحياة في حينها، ولم يتركه إلا جثة هامدة واستولى على سلاحة الناري،
 
لا حول و لا قوة إلا بالله
 
كان فيه دوريه واقفه خلف دوريه الشرطي الشهيد أثناء الاعتداء عليه من قبل المجرم الغريب انه ما كان للدوريه أي رد فعل
 
كان فيه دوريه واقفه خلف دوريه الشرطي الشهيد أثناء الاعتداء عليه من قبل المجرم الغريب انه ما كان للدوريه أي رد فعل
هاذي صدمه اشوف الناس كلهم يتكلمون عن دوريه ثانيه كان طلع ورمى عليه من بدري كان ممكن ينقذه لكن اعتقد انهم يحتاجون تصريح في رمي او شيء مثل كذا حتى ذا العذر مهو مقبول شخص بيموت قدامك ما يهم تصريح ابد
 
هاذي صدمه اشوف الناس كلهم يتكلمون عن دوريه ثانيه كان طلع ورمى عليه من بدري كان ممكن ينقذه لكن اعتقد انهم يحتاجون تصريح في رمي او شيء مثل كذا حتى ذا العذر مهو مقبول شخص بيموت قدامك ما يهم تصريح ابد
تصريح بالرمي؟😅

قتله قدامه يطلب الاذن بعدين يقتله؟ر
 

لا تقوم الساعة حتى يكثر الهرج".. كثرة حوادث القتل هل هي من علامات الساعة؟​

 
انا لله وانا اليه راجعون. جريمة مروعه، يجب اعطاء الشرطه الصلاحية باستخدام اسلحتهم في حال استدعى الموقف ذلك.

انصح الجميع بعدم مشاهدة المقطع وللتذكير ايضا ان ادراج المحتوى الحساس ممنوع منعا باتا. اي عضو يقوم بذلك سوف يتم استبعادة نهائيا
 
الله يرحمة

الخطأ في الاجراءات كانت كارثية بالنسبة للشرطي

وتكاسل من الدورية الاخرى وعدم مساعدته هاذي بروحها مصيبة


 
تشير الأحاديث النبوية إلى أن كثرة القتل في آخر الزمان تشير إلى اقتراب الساعة، وأن أغلب القتل يكون فيما بين المسلمين بعضهم مع بعض، وقد ورد عن أبي مُوسَى رضي الله عنه قَالَ: حَدَّثَنَا رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ: «إِنَّ بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ لَهَرْجًا»، قَالَ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، مَا الْـهَرْجُ؟ قَالَ: «الْقَتْلُ»، فَقَالَ بَعْضُ الْمُسْلِمِينَ: يَا رَسُولَ اللهِ، إِنَّا نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنَ الْمُشْرِكِينَ كَذَا وَكَذَا، فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ: «لَيْسَ بِقَتْلِ الْمُشْرِكِينَ، وَلَكِنْ يَقْتُلُ بَعْضُكُمْ بَعْضًا، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ، وَابْنَ عَمِّهِ وَذَا قَرَابَتِهِ»، فَقَالَ بَعْضُ الْقَوْمِ: يَا رَسُولَ اللهِ، وَمَعَنَا عُقُولُنَا ذَلِكَ الْيَوْمَ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ: «لَا، تُنْزَعُ عُقُولُ أَكْثَرِ ذَلِكَ الزَّمَانِ، وَيَخْلُفُ لَهُ هَبَاءٌ مِنَ النَّاسِ لَا عُقُولَ لَهُمْ» أخرجه ابن ماجه في "سننه".
كما ورد فِي "صَحِيحِ مُسْلِمٍ" عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ: «وَاَلَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَا تَذْهَبُ الدُّنْيَا حَتَّى يَأْتِيَ عَلَى النَّاسِ يَوْمٌ لَا يَدْرِي الْقَاتِلُ فِيمَ قَتَلَ وَلَا الْمَقْتُولُ فِيمَ قُتِلَ».
وروى مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى يكثر الهرج. قالوا: وما يا رسول الله؟ قال: القتل القتل".
ويذكر ابن كثير في البداية والنهاية أن هذه الأحاديث السابقة تشير إلى حقائق، وهي كثرة القتل في آخر الزمان، وأن أغلب القتل يكون فيما بين المسلمين بعضهم مع بعض، وأن السبب الأساسيَّ لهذا القتل يكون جرَّاء نزع عقول أكثر هذا الزمان، فيبقى أناس لا عقول لهم، وليس المقصود فقد العقل بالجنون أو بنوع من الجذب، ولكنه من شدَّة الفتن تطيش الأفكار والآراء حتى يصير الإنسان كالمجنون يقتل ويبطش، كما في أزمان والمرَج.
 
الله يرحمة

الخطأ في الاجراءات كانت كارثية بالنسبة للشرطي

وتكاسل من الدورية الاخرى وعدم مساعدته هاذي بروحها مصيبة


هم الي مصورين المجرم وهو يمر من أمام دوريتهم وخلف دوريه الشرطي الشهيد
 
عودة
أعلى