ترامب يبدأ معركة الانتخابات النصفية

TNTDZ

عضو
إنضم
29 نوفمبر 2020
المشاركات
1,107
التفاعل
2,046 21 0
الدولة
Algeria
دخل دونالد ترامب الحملة رسميًا. وجد يوم السبت في أوهايو أجواء الاجتماعات التي يحبها ، مع التركيز بالفعل على عام 2024


file7gej3qlw9olsw1hkcxk.jpg




اشتهر باجتماعاته في الهواء الطلق في جو فائق الشحن ، وعاد المنبر ، لأول مرة منذ مغادرته البيت الأبيض قبل خمسة أشهر ، بكل رموز هذه الاجتماعات خلال خطاب مفعم بالحيوية لمدة ساعة ونصف.

وقال في المقدمة ، إنه كان "الاجتماع الأول لانتخابات 2022" ، حيث تم تنظيم الحدث لدعم مرشح جمهوري للكونغرس. وشدد على أنه "سوف نتولى رئاسة مجلس النواب ، وسوف نتولى رئاسة مجلس الشيوخ".


العودة إلى الرئاسة​

فيما يتعلق بالأسس الموضوعية ، تناول الرئيس السابق جميع موضوعاته المفضلة ، من خلال رسم صورة لأمريكا وهي تسير "إلى هلاكها" تحت قيادة خليفته جو بايدن ، بينما كرر مزاعمه بشأن "سرقة" الانتخابات من قبل الديمقراطيين عام 2020.


وقال "لقد فزنا في الانتخابات مرتين ، وهناك احتمال أن نضطر للفوز بها للمرة الثالثة" ، مما أثار هتافات الآلاف من المؤيدين الذين تجمعوا لزيارته إلى ويلينجتون ، بالقرب من مدينة كليفلاند الصناعية.

لم يعترف قطب العقارات البالغ من العمر 75 عامًا صراحةً بفوز خليفته. بل على العكس من ذلك ، يستمر في الشكوى من التزوير الانتخابي ، حتى لو تم رفض عشرات الشكاوى ، بما في ذلك من قبل القضاة الذين عينهم.

وقال "جو بايدن يدمر أمتنا أمام أعيننا مباشرة". "من يعرف بحق الجحيم ما سيحدث في عام 2024 ، لن يكون لدينا بلد حتى!"


"الجمهوري الكاذب"​

تم حظره من الشبكات الاجتماعية بعد الهجوم القاتل على مبنى الكابيتول هيل في 6 يناير ، وكان المنبر قد ألقى بالفعل خطابين عامين رئيسيين منذ مغادرة واشنطن. لكن الجو الأكثر هدوءًا للصالونات المحافظة لا علاقة له بأجواء هذه الاجتماعات ، حيث لا يتوقف الرئيس السابق أبدًا عن الاتصال بالجمهور المفرط في الإثارة وحيث ترتبط الأغاني بمكبرات الصوت.

بعد أن وعد بلعب دور كبير في الانتخابات النصفية الرئيسية في نوفمبر 2022 ، أكد استراتيجيته لدعم المرشحين المؤيدين لترامب. أقيمت مسيرة مساء السبت دعما لمستشار دونالد ترامب السابق ماكس ميلر ، الذي يخوض منافسة الجمهوري في مجلس النواب ، أنتوني جونزاليس.

وكان الأخير ، الذي يمثل ولاية أوهايو ، واحدًا من عشرة جمهوريين في مجلس النواب ، من أصل 211 ، صوتوا لصالح عزل دونالد ترامب خلال محاكمته بتهمة "التحريض على التمرد".

بعد اتهامه بتشجيع مؤيديه على مهاجمة مبنى الكابيتول ، حيث اجتمع البرلمانيون للتصديق على فوز جو بايدن ، تمت تبرئة الرئيس السابق أخيرًا في فبراير 2021 من قبل مجلس الشيوخ.

منذ ذلك الحين ، تعهد نيويوركر العاصف ببذل قصارى جهده لضمان عدم إعادة انتخاب متهميه الجمهوريين النادرين. وقال دونالد ترامب يوم السبت "أنتوني جونزاليس جمهوري زائف وصمة عار لولايتك" ، مشيدا بمواهب ماكس ميلر على العكس من ذلك. "ماكس سيكون قاسيا فيما يتعلق بالهجرة ... سيحمي وظائف أوهايو مثلما فعلت أنا."


مؤثرة جدا​

وخيم بعض المؤيدين هناك لعدة أيام للتأكد من رؤية الملياردير. ويمكننا أن نرى في حشد القمصان "ترامب 2024" ، المقصود منها تحفيز الرئيس السابق ، الأمر الذي يترك احتمال ترشح رئاسي جديد.

وصرح فيليب ميسي (52 عاما) الذي كان صبرا قبل وقت قصير من بدء الحدث في حرارة البلاد لوكالة فرانس برس "جئت إلى هنا لدعم ترامب والترشح للرئاسة" في عام 2024. وقال "بايدن فظيع ، فهو لا يقوم بعمل جيد" ، بينما "خلق ترامب وظائف".

جو بايدن "هو أسوأ رئيس هو" ، من جانبه حكم على لورا بيناس ، 57 عامًا ، التي لا تؤمن مثل الكثيرين على الفور بهزيمة الجمهوري في عام 2020 ، وتتحدث عن "فساد عميق جدًا في حكومة الولايات المتحدة. ".

على الرغم من الصمت القسري على الشبكات الاجتماعية الرئيسية Twitter و Facebook ، لا يزال دونالد ترامب مؤثرًا للغاية بين الجمهوريين. وهو ينوي تعزيز حضوره العام في الأشهر المقبلة.

اعتبارًا من يوم الأربعاء ، سيسافر إلى تكساس لزيارة المنطقة الحدودية مع المكسيك ومناقشة الهجرة غير الشرعية ، وهي أحد الموضوعات الرئيسية في رئاسته. ثم في 3 تموز (يوليو) ، سينظم اجتماعًا كبيرًا آخر في ساراسوتا ، فلوريدا.

 
انا اتوقع اكتساح جمهوري عام 2022 لكونجرس ومجلس النواب

بسبب فشل الديموقراطيين فشل ذريع

وتضخم الاسعار وارتفاع اسعار البنزين وفشل السياسات الخارجية

والانطباح لايران و خسارة ثقة اسرائيل بامريكا ( بنظر الجمهوريين )
 
ماقهر البرتقالي الا الشمطاء
بتصير حفله لو رجعوا مع بعض 🥳
Sarcastic Nancy Pelosi GIF by MOODMAN
 
ياويل مواقع التواصل الاجتماعي لو رجع

بيحرقونه قبل يحرقهم
 
الديمقراطيين لا يعتمدون على الأمريكان الأصليين اصلا، بل يعتمدون على المهاجرين بالفوز في الانتخابات.
 
نبي حرب أهلية كذا ما ينفع انتخابات وكلاوات



 
شفت مقطع يجربون وجبات ترامب اليومية شغل مطاعم وبس

مدري السالفة جينات قوية وإلا الفلوس تجيب العافية وإلا الجسم تعود
 
لايوجد امريكان اصليين ، الجميع مهاجر

الأمريكان الأصليين اللي ولدو ولهم سنيين بأمريكا، لكن انا اقصد المهاجرين العرب و اللاتين و الشرق آسيويين والافارقة اخر كم سنة هم اللي بيرجحو كفة الديموقراطيين
 
عودة
أعلى