أسعار النفط تصعد إلى أعلى مستوياتها منذ 2008

مافهمت الفكره للأسف. بردك هذا ان الفحم اصبح اغلى من النفط اتفقت معي ان ارتفاع سعر النفط بدرجة زايده شي سلبي .يعني مافيه فكره هنا تعارضني فيها لأن ردك وصل المعلومة الي انا ابي اوصلها اصلا.
لكن الفحم ليس البديل الوحيد هناك بدائل طاقة اخرى عند ارتفاع النفط تبحث الشركات عنها
الناس تلوم النفط على ارتفاع اسعاره وتدعو لخفض سعره لعدم البحث عن البديل بينما في الواقع هالكلام غير صحيح والمصادر الاخرى الاحفورية ارتفع سعرها اكثر من النفط رغم انها اكثر تلوث والطلب عليها يزيد ما ينقص رغم ان النفط ارخص منها واكثر فاعلية.. لكنها فكرة نمطية وانغرست في عقول البشر وصعب تشيلها

مخطط غربي لتنزيل السلعه الاساسيه لاقتصاد العالم الغرب اكبر ملوث للبيئه على وجه الارض وهم يدعون للحد من التلوث

الناس تلوم النفط على ارتفاع اسعاره وتدعو لخفض سعره لعدم البحث عن البديل بينما في الواقع هالكلام غير صحيح والمصادر الاخرى الاحفورية ارتفع سعرها اكثر من النفط رغم انها اكثر تلوث والطلب عليها يزيد ما ينقص رغم ان النفط ارخص منها واكثر فاعلية.. لكنها فكرة نمطية وانغرست في عقول البشر وصعب تشيلها

نحن ضحية غسيل ادمغة بأن النفط المنتج الوحيد الذي لا يحق لأحد رفعه بينما كل المنتجات تدبلت اسعارها

الكل يحق له يطلب السعر الذي يريد الا اصحاب النفط

البارحه كنت اشوف هذا وانا ماحب التحليل الفني

لكن شي واحد اومن فيه كثر الدق يفك اللحام الا لو المخرج عاوز كذا
اي مستوى عند تجربته كذا مره يضعف

Screenshot_٢٠٢٣٠١١٦-١٣٥٧٣٢_Chrome.jpgScreenshot_٢٠٢٣٠١١٦-١٣٥٧٣٩_Chrome.jpg

وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205)

عَمل في الأرض بما حرَّم الله عليه، وحاول فيها معصيةَ الله، وقطعَ الطريق وإفسادَ السبيل على عباد الله،

فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ

لا الحرب من صالحهم و لا النفط من صالحهم

ان شاء الله أوبك بكره تقول الطلب سيرتفع و سنحافظ على نفس الإنتاج أو اقا

ومتخوفين من مقاطعه روسيا على السوق

اللي جمعته الهند السنوات الماضيه كاحتياطي نقدي جعلها الرابع فوق نص ترليون

ممكن ترده للخليج و أمريكا و كندا مشتريات لطاقة و عدس بسبب الأسعار

اللي جمعته الهند السنوات الماضيه كاحتياطي نقدي جعلها الرابع فوق نص ترليون

ممكن ترده للخليج و أمريكا و كندا مشتريات لطاقة و عدس بسبب الأسعار

الهند تشتري النفط الروسي بسعر منخفض

تصرح مسؤول سعودي يزلزل امريكا واسواق النفط

قال وزير المالية السعودي محمد الجدعان
إن المملكة العربية السعودية لا تمانع إجراء نقاشات بشأن التبادل التجاري عن طريق عملات غير الدولار الأميركي.

تصرح مسؤول سعودي يزلزل امريكا واسواق النفط

قال وزير المالية السعودي محمد الجدعان
إن المملكة العربية السعودية لا تمانع إجراء نقاشات بشأن التبادل التجاري عن طريق عملات غير الدولار الأميركي.

مشاهدة المرفق 543509

الزلزال على قوه كم درجة برختر
البارحه كنت اشوف هذا وانا ماحب التحليل الفني

لكن شي واحد اومن فيه كثر الدق يفك اللحام الا لو المخرج عاوز كذا
اي مستوى عند تجربته كذا مره يضعف

مشاهدة المرفق 543391مشاهدة المرفق 543392

المفترض منذ شهر نوفمبر الماضي يكون النفط على 100 دولار حولها وحواليها.

في احد في العالم يعرف أكثر من هذا

قبل كم شهر تكلم

الأسعار ممكن يتلاعب بها و كم من مره حذروا المتداولين الوزراء

IEA

المساءة راحت تزيد معظم المستهلكين وظعوا 80s دولار للبرميل في ميزانية ٢٠٢٣

هل البعض نقوله ر ١٠٠ وما فوقها قريب ؟

انا والله مو خبير
هل لوقف السعودية توقف تحويل اموال إلى الصندوق العام وصارت تشتري سندات خزينه جديده امريكية وسندات الشركات الكبيرة و سندات ذات العائد المرتفع لشركات الامريكيه لصالح موجودات البنك المركزي افضل ؟

سندات العائد المرتفع تحتاج خبراء

عودة
أعلى