أسعار النفط تصعد إلى أعلى مستوياتها منذ 2008

The reserves are now depleted to the lowest levels since 1984, with gas prices STILL nearly double what they were when Biden entered the White House. It is essentially market manipulation at the expense of US strategic readiness and for the express purpose of political gain.
 

معلومات أساسية​

النفط الخام الأمريكي في مخزون احتياطي البترول الاستراتيجي عند المستوى الحالي عند 422.58 مليون ، منخفضًا من 427.16 مليون الأسبوع الماضي ومن 619.57 مليون قبل عام. هذا تغير بنسبة -1.07٪ عن الأسبوع الماضي و -31.79٪ عن العام الماضي.
تقرير
فئة
منطقةغير متاح
مصدر

احصائيات​

آخر قيمة422.58 م
أحدث فترة23 سبتمبر 2022
آخر تحديث28 سبتمبر 2022 ، 13:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
الإصدار القادم5 أكتوبر 2022 ، 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
متوسط معدل النمو1.12٪
القيمة من الأسبوع الماضي427.16 م
التغيير من الأسبوع الماضي-1.07٪
القيمة من 1 سنة مضت619.57 م
تغيير من 1 سنة مضت-31.79٪
تكرارأسبوعي
وحدةالبراميل
تعديلغير متاح
تنزيل ملف المصدر

 
في الأسبوع الماضي ، أعلن مكتب الاحتياطي البترولي الاستراتيجي عن بيع 10 ملايين برميل أخرى من النفط ، ليصل إجماليها إلى 165 من أصل 180 مليون برميل أذن بايدن بالإفراج عنها. روج بايدن لانخفاض الأسعار والراحة التي جلبوها للأميركيين مع انخفاض الأسعار.
 
يجري فارغًا: احتياطي البترول يصل إلى نقطة منخفضة ، وتبدأ أسعار الغاز في الارتفاع مرة أخرى



بقلم كيسي هاربر | ساحة المركز

عادت أسعار الغاز للارتفاع مرة أخرى في الوقت الذي وصل فيه الاحتياطي البترولي الاستراتيجي إلى نقطة منخفضة يقول الكثيرون إنها مشكلة.

وصلت أسعار الغاز إلى مستويات قياسية في منتصف شهر يونيو ، متجاوزة المتوسط الوطني البالغ 5 دولارات للغالون قبل أن تبدأ في اتجاه هبوطي ثابت لعدة أسابيع متتالية.
 
انتهى هذا الخط الأسبوع الماضي ، عندما بدأت أسعار الغاز في الارتفاع مرة أخرى. متوسط السعر الوطني الحالي للغالون من البنزين العادي هو 3.77 دولار ، ارتفاعًا من 3.68 دولار قبل أسبوع.

روجت إدارة بايدن أيضًا إلى انخفاض أسعار الغاز يوم الثلاثاء الماضي ، لكن بيانات اليوم التالي أظهرت أنها بدأت في الارتفاع مرة أخرى.

وكتب بايدن على تويتر "عادت أسعار الغاز الآن إلى المستويات التي كانت عليها في أوائل مارس." "هذا يعني أن جميع الزيادات تقريبًا منذ بداية الحرب الروسية في أوكرانيا قد تم القضاء عليها."
 
في الوقت نفسه ، وصل الاحتياطي البترولي الاستراتيجي إلى أدنى مستوى له منذ ما يقرب من أربعة عقود.

في الأسبوع الماضي ، أعلن مكتب الاحتياطي البترولي الاستراتيجي عن بيع 10 ملايين برميل أخرى من النفط ، ليصل إجماليها إلى 165 من أصل 180 مليون برميل أذن بايدن بالإفراج عنها. روج بايدن لانخفاض الأسعار والراحة التي جلبوها للأميركيين مع انخفاض الأسعار.

على الرغم من ذلك ، انتقد المشرعون بايدن لاستخدامه احتياطيات النفط على نطاق واسع للإغاثة قصيرة المدى ، قائلين إنه وضع الولايات المتحدة في موقف صعب دون معالجة الأسباب الجذرية من خلال تشجيع المزيد من إنتاج النفط المحلي.
 
"لا يمكن لإدارة بايدن الاستمرار في الاستفادة من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي وتقول في الوقت نفسه إنه ليس لدينا أزمة طاقة أو حاجة لزيادة إنتاج الطاقة المحلية" ، قال النائب الأمريكي غاريت جريفز ، جمهورية لا. "أخطائهم التي فرضوها على أنفسهم تضعف أمن طاقتنا".

وأشار منتقدون آخرون إلى أن حالة الطوارئ قد تشدد على الاحتياطيات الضعيفة بالفعل وتضع الاحتياطيات منخفضة بشكل خطير.

قال مايكل بورجيس ، النائب الجمهوري عن ولاية تكساس: "بعد أقل من عامين من ولايته ، أطلق [بايدن] نفطًا من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي في البلاد أكثر مما أطلقه جميع الرؤساء السابقين مجتمعين ، مما تسبب في انخفاض إمداداتنا إلى أدنى مستوى تاريخي". . "هذا تهديد للأمن القومي ، وهو أمر غير مقبول".

أثار انخفاض مستوى الاحتياطي أيضًا تساؤلات حول ما إذا كان الإعصار إيان ، المتوقع أن يضرب موقع العديد من مواقع تخزين البترول ، سيؤثر على توفر الاحتياطيات خاصة في حالة حدوث حالة طوارئ أخرى.

قال دين كريسويل ، مدير FEMA في إيجاز صحفي بالبيت الأبيض ردًا على تلك المخاوف. "سنواصل التقييم بعد مرور العاصفة لنرى ماهية التأثيرات. سوف نتأكد من أننا نتخذ تدابير لدعم ... أي ثغرات قد نحددها ".

تأتي أسعار الغاز المرتفعة قبل الانتخابات النصفية مباشرة ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على المشرعين الذين يسعون لإعادة انتخابهم. أصبحت أسعار الغاز بمثابة هراوة سياسية تُستخدم ضد الديمقراطيين ، خاصةً جنبًا إلى جنب مع ارتفاع التضخم ، لكن انخفاض تلك الأسعار في الأسابيع الأخيرة أدى إلى نزع سلاح الجمهوريين إلى حد كبير.

إذا استمرت أسعار الغاز في الارتفاع حتى يوم الانتخابات ، فسيكون لدى الجمهوريين سلاح آخر في ترسانتهم لاستخدامه ضد إدارة بايدن والمرشحين الديمقراطيين.

قالت جينيفر روث: "إذا كنت تتساءل لماذا لا يتحدث مسؤول بايدن عن أسعار الغاز اليوم ، فذلك لأنه ارتفع الآن لليوم السادس على التوالي بعد أن تم تخفيضه بشكل مصطنع من خلال إطلاق مخزوننا البترولي الاستراتيجي". جرين ، وهو جمهوري يرشح نفسه للكونجرس في ولاية إنديانا.
 
احتياطيات النفط الأمريكية تصل إلى أدنى مستوى لها منذ 38 عامًا

28 سبتمبر 2022





الاستراتيجي الأمريكي (SPR) إلى خفض مخزون النفط في البلاد إلى مستويات لم نشهدها منذ ما يقرب من 40 عامًا.

يعمل احتياطي البترول بمثابة احتياطي نفطي ، حيث يزود الولايات المتحدة بالبترول في أوقات الأزمات.

الرئيس جو بايدن يبيع ملايين البراميل من النفط من احتياطيات البلاد البترولية إلى دول أجنبية. وفقًا لرويترز ، تم تصدير أكثر من 5 ملايين برميل من النفط التي كانت جزءًا من احتياطيات الطوارئ الأمريكية التاريخية لخفض أسعار الوقود المحلية إلى أوروبا وآسيا الشهر الماضي ، وفقًا لبيانات ومصادر ، حتى مع تأثر أسعار البنزين والديزل في الولايات المتحدة. ارتفاعات قياسية. "

بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من زيادة إنتاج النفط المحلي في الولايات المتحدة ، أوقف الرئيس جو بايدن عقود إيجار النفط ، في محاولة لوقف التنقيب عن النفط واستخراج النفط في الوطن في أمريكا. بدلاً من تشجيع إنتاج نفط جديد في الولايات المتحدة ، استغل الرئيس احتياطياتنا النفطية الوطنية لإحباط الأسعار المتزايدة للغاز والنفط - وهي خطوة يرى البعض أنها ذات دوافع سياسية.

أشياء مثل عدم الاستقرار السياسي والتشريعات والأعاصير تؤثر على توزيع سلسلة توريد النفط. بالنظر إلى الصراع بين روسيا وأوكرانيا وحقيقة أن الولايات المتحدة في خضم موسم الأعاصير ، فإن انخفاض احتياطيات النفط بشكل كبير أمر يدعو للقلق.

قد يتذكر البعض الحظر النفطي الذي فرضته منظمة البلدان العربية المصدرة للبترول (أوبك) على الولايات المتحدة في منتصف السبعينيات ، مما تسبب في زيادة الخطوط في محطات الوقود لشراء الغاز. تم فرض الحظر على الولايات المتحدة من قبل الأعضاء العرب في أوبك بسبب دعم أمريكا لإسرائيل خلال الحرب العربية الإسرائيلية عام 1973.

وفقًا لمجلة فوربس ، "نتيجة للحظر النفطي الذي فرضته منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) عام 1973 ، أنشأ الكونجرس الاحتياطي البترولي الاستراتيجي (SPR). تم تصميم القانون "للحد من تأثير الانقطاعات الشديدة لإمدادات الطاقة" مثل تلك الناجمة عن الحظر ".

يمكن أن تؤدي المشاكل الإضافية ، مثل الأعاصير ، إلى حالات كارثية. يمكن لهذه الأنواع من العواصف أن تعطل شبكات الكهرباء بالكامل وتعطل مصافي النفط في مناطق الخليج الأمريكية مؤقتًا ، مما يترك مئات الآلاف من الأشخاص بدون كهرباء ويوقف إنتاج النفط. في مثل هذه الحالات ، تتخذ حكومة الولايات المتحدة إجراءات طارئة لإتاحة البترول للدول المتضررة.

في أوقات الطوارئ ، سيؤدي انخفاض احتياطيات النفط إلى الاعتماد على الدول الأخرى لاحتياجات النفط هنا في الولايات المتحدة.

أوروبا هي أحد الأمثلة على الآثار الكارثية للاعتماد على النفط الأجنبي لاحتياجات الطاقة المحلية. أدى الاعتماد الأوروبي على النفط الروسي إلى ارتفاع أسعار الغاز بشكل قياسي في معظم أنحاء أوروبا ، حيث يستمر الصراع بين روسيا وأوكرانيا في التأثير على اقتناء النفط لمعظم الدول الأوروبية.

بيع احتياطيات النفط المحلية لبلدنا يترك أمتنا عرضة للخطر.

كما ذكرت من قبل Just the News ، "نائب نيويورك كلوديا تيني ... ينتقد بايدن للتضحية بأمن الطاقة في الولايات المتحدة لمصالحه السياسية الحزبية." صرح تيني أنه "لأسباب سياسية ساخرة بحتة ، كان جو بايدن بحاجة إلى خفض سعر الغاز قبل انتخابات التجديد النصفي هذه ، لمحاولة إعادة الأرقام للديمقراطيين ومحاولة إعادة تصنيفاته السيئة في استطلاعات الرأي".

قال تيم ستيوارت ، رئيس اتحاد النفط والغاز الأمريكي: "يستنزف الرئيس بايدن بشكل متهور الاحتياطي البترولي الاستراتيجي الأمريكي لعزل حزبه عن التداعيات السياسية لارتفاع أسعار النفط قبل انتخابات التجديد النصفي المقبلة".
 

How Big A Problem Is America’s Shrinking Oil Reserve?​

By - Sep 23, 2022, 9:00 AM
ممتاز بعد سته شهور
ينتهي كابوس ٥٠ عام اسمه SPR
بسببه أمريكا تتحكم مع أوبك في الأسعار

رأي و لا الزم احد فيه

SPR
متى ما انهينها صارت أمريكا خاتم في اصبع السعودية

ماطلوا لين يصفر و لا تخلوا أمريكا تزيد SPR
الاحتياطي الاستراتيجي النفطي الامريكي
 

هذا لن ينتهي بشكل جيد​

29 سبتمبر 2022 ، الساعة 11:28 صباحًا بالتوقيت الشرقي 105 إعجابات



يتبع

ملخص​

  • ذكرت إدارة معلومات الطاقة تقرير تخزين نفطي صعودي للغاية.
  • تخزين النفط الخام التجاري في الولايات المتحدة الآن أعلى من احتياطي البترول الاستراتيجي.
  • اتجهت مخزونات النفط البرية العالمية إلى الانخفاض هذا العام على الرغم من إطلاق احتياطي البترول الاستراتيجي.
  • لم تخسر روسيا إنتاج النفط بعد ، لذلك عندما يحدث ذلك ، سيزداد العجز سوءًا.
  • لن تنتهي الأمور بشكل جيد.

يشكلان اتجاهًا. ولكن ما يمكنني قوله هو أنه من التي كتبتها يوم الاثنين بعنوان " ربما أكون مبكرًا ولكني أتفاؤل حقًا" ، فإن قناعاتي لا تزال قائمة.

فلماذا لا ينتهي هذا بشكل جيد؟




علينا أن نعيده أولاً إلى أبريل. أصدرت وكالة الطاقة الدولية للتو تقريرًا يتوقع أن تخسر روسيا حوالي 3 ملايين برميل في اليوم من الإنتاج ، وكانت جهود إطلاق احتياطي البترول الاستراتيجي العالمي ("SPR") جارية. في ذلك الوقت ، كان من المقرر أن تصدر الولايات المتحدة حوالي مليون برميل في اليوم أو حوالي 7 ملايين برميل في الأسبوع. شكك بعض المضاربين على ارتفاع أسعار النفط في أن وزارة الطاقة كانت قادرة حتى على القيام بذلك بسبب قيود خط الأنابيب. اتخذنا وجهة نظر مختلفة. كان إصدار احتياطي البترول الاستراتيجي حقيقيًا وسيتزايد تخزين النفط الخام التجاري الأمريكي نتيجة لذلك.


 
الآن ، بالتقديم السريع إلى اليوم ، أدى تأثير إصدار احتياطي البترول الاستراتيجي إلى زيادة طفيفة في تخزين النفط الخام التجاري في الولايات المتحدة ، ولكن لم يكن قريبًا من المدى الذي توقعناه. ويرجع الفضل في ذلك في جزء كبير منه إلى ارتفاع صادرات الخام الأمريكية ، وهو أمر مثير للسخرية لأن بقية العالم يستفيد من إصدارات احتياطي البترول الاستراتيجي الأمريكية.


EIA ، HFIR

لكن السبب الذي يجعلني أقول إن هذا لن ينتهي بشكل جيد هو: 1) استمرار انخفاض مخزون الخام البري العالمي على الرغم من إصدار احتياطي البترول الاستراتيجي. 2) لم تفقد روسيا أي إنتاج نفطي حتى الآن.


كبلر

فيما يلي لمحة عن مخزونات الخام البرية العالمية من Kpler ، وكما ترون ، حتى مع ارتفاع صادرات الخام الأمريكية ، يستمر تخزين الخام العالمي في الانخفاض.

ماذا يعني هذا؟

هذا سيء. من الناحية النظرية ، كان يجب أن نشهد تراكمات كبيرة في مخزونات النفط الخام البرية العالمية. لماذا ا؟ لأنه إذا تم تحديد إصدار SPR المنسق عالميًا عند 1.5 مليون برميل في اليوم تقريبًا مع افتراض أن روسيا تخسر حوالي 3 ملايين برميل في اليوم ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل بعض خسائر الإنتاج فقط. ولكن مع عدم خسارة روسيا أي إنتاج خلال هذه الفترة الزمنية ، ومع ذلك ، رأينا انخفاض المخزونات ، فماذا يحدث عندما تخسر روسيا فعليًا حوالي مليون برميل في اليوم؟


EIA ، HFIR

هل يمكن أن تستمر الولايات المتحدة في إطلاق SPR جيدًا حتى عام 2023؟ بالتأكيد. لكن دعني فقط أريكم هذا الرسم البياني:


EIA ، HFIR

شهد الأسبوع الماضي انخفاض احتياطي البترول الاستراتيجي إلى أقل من مخزون النفط الخام التجاري في الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ عام 1983. الآن إذا افترضنا أن إدارة بايدن تواصل استخدام احتياطي البترول الاستراتيجي "لسد" أسعار النفط ، فهذا ما سيكون احتياطي البترول الاستراتيجي إذا واصلنا الإفراج ~ 5 ملايين برميل في الأسبوع أو حوالي 0.7 مليون برميل في اليوم حتى نهاية عام 2023.


EIA ، HFIR

هذا سيناريو غير محتمل للغاية لأنه سيضر بشدة بأمننا القومي إذا انخفض احتياطي البترول الاستراتيجي إلى أقل من 100 مليون برميل.
لذا ، بناءً على هذا التحليل البسيط والمباشر ، يجب أن تصل إلى نتيجة واضحة وواضحة مفادها أن إصدار SPR غير مستدام. فقط ضع جانبًا فكرة أنهم سيعيدون ملء SPR لثانية هنا. الاتجاه الحالي غير مستدام.
هذا هو السبب في أنها لن تنتهي بشكل جيد. وأنا حقًا لا أعرف إلى أي مدى يمكنني التأكيد على هذا. المتغير الرئيسي الوحيد المتبقي في كل هذا هو مجرد معرفة مقدار الطلب الذي سيتعافى في العام المقبل. لقد أجرينا بالفعل كتابات مكثفة حول هذا الموضوع حول كيفية قيام الصين بخفض الطلب العالمي على النفط بشكل مصطنع بنحو 2 مليون برميل في اليوم. لذلك عندما تنهي الصين سياستها الديناميكية اللاعقلانية الخالية من COVID ، فإن الطلب سوف ينتعش.
وعلى الرغم من إصدار احتياطي البترول الاستراتيجي ، ونقص إنتاج الخام الروسي ، وسياسة عدم انتشار فيروس كورونا في الصين ، لا يزال مخزون الخام البري العالمي يتجه نحو الانخفاض. هذا حقا لن ينتهي بشكل جيد.

عامل مكتب محبط يقوم بإيماءة وجه كف ، خلفية برتقالية ، مشكلة


موتر

أبحاث HFI ، خدمة الطاقة رقم 1​

5006891-15989850363827784.png

بالنسبة لمستثمري الطاقة ، كان السوق الهابطة للفترة 2014-2020 وحشيًا بشكل لا يصدق. ولكن كما يقول المثل القديم ، " أسعار السلع المنخفضة تعالج انخفاض أسعار السلع الأساسية ". يقودنا فهمنا العميق للصخر الزيتي في الولايات المتحدة وأساسيات سوق النفط الأخرى إلى الاعتقاد بأننا ندخل أخيرًا في سوق صاعدة متعددة السنوات . يجب أن يستفيد المستثمرون من الاتجاه القادم وأن يتم وضعهم في أصول حقيقية مثل المعادن الثمينة وأسهم الطاقة. إذا كنت مهتمًا ،


تمت كتابة هذا المقال بواسطة


22.58K متابع s
يتبع
مؤلف
أكبر خدمة أبحاث النفط والغاز الطبيعي في البحث عن ألفا.
# 1 خدمة أبحاث النفط والغاز الطبيعي عند البحث عن ألفا
----------

 
عودة
أعلى