قصف سوري يستهدف نقطة للجيش التركي في إدلب

مادام عم تقول حكومة هون ما عاد فيي احكي شي لان سقط القناع🙂
منذ ذخول الروس الى سوريا سقط القناع عن من ظن فيه اهلنا في سوريا الخير.
ستصدم لو عرفت من استدعى الروس لسوريا

لا تجاوب عني

انا ما اعرف من !
ما أقدر أقول لان الحظر مصيري
Christmas Eve Waiting GIF

ما أقدر أقول لان الحظر مصيري
Christmas Eve Waiting GIF

اعرف لكن كيف يستدعونها وهم يلغون صفقة كبيرة معهم بسبب الوضع بسوريا والموقف الروسي
وبنفس الوقت الروس يحاولون بكل جهد تقريب وجهات النظر السورية السعودية
وللحين فاشلين

كان وقفنا مع الحيوانات الثلاثة

مادام عم تقول حكومة هون ما عاد فيي احكي شي لان سقط القناع🙂

الواقعية تحتم علينا تسمية الأشياء باسمائها..شئنا أم أبينا والوقوف بجانب الدولة لا يعني تأييد بشار الأسد إلا في أذهان الحمقى

الواقعية تحتم علينا تسمية الأشياء باسمائها..شئنا أم أبينا والوقوف بجانب الدولة لا يعني تأييد بشار الأسد إلا في أذهان الحمقى

بالمناسبة، غالبية اصدقائي السوريين يشاركوني الرأي الآن..حتى من كان مع "الثورة" في البدايات.. انا على قناعة انهم يمثلون أغلبية الشعب السوري

دولة ايه وبشار مين وفي ايه بودي على فين وليله كبيرة سعادتك 😂 😂

اعرف لكن كيف يستدعونها وهم يلغون صفقة كبيرة معهم بسبب الوضع بسوريا والموقف الروسي
وبنفس الوقت الروس يحاولون بكل جهد تقريب وجهات النظر السورية السعودية
وللحين فاشلين

كان وقفنا مع الحيوانات الثلاثة

مشاهدة المرفق 395797
عند تحذير الله لرسوله لم يحذره من اليهود والنصارى والمجوس ولكن حذره من المنافقين لقوله سبحانه
إِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُواْ تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ ٱلْعَدُوُّ فَٱحْذَرْهُمْ ۚ قَٰتَلَهُمُ ٱللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ
لكن مايحزنني ان مسلما لازال يدافع عن عثاة المجرمين وهو لا نقة ولا جمل له.وينسى مئات الالاف من المسلمين الذين قتلوا وعذبوا واقتلعت اعينهم وشردوا واغتصب نسائهم وحتى رجالهم .فانا بعض المرات اجد نفسي في حيرة فافطرتي لا تفهم كيف يدعي البعض عدواة ايران بينما ينصرهم واذيالهم في سوريا
عجيب امر المنافقين

ليش في حكومة بسوريا ان كنت تعرف سوريا ايضا
ما يسمى حكومة قائمة على اساس المنفعة الشخصية للقائمين عليها مشكلتك ما بتعرف سوريا قبل الثورة ولا بعدها

يا اخي اذا اردت الواقعية فنصف الشعب السوري قتل او تشريده والثلث الاخر يعيش في مناطق خارج سيطرة الاسد وسوريا تدمرت والمجوس يحتلون البلد بمباركة المجرم بشار الان ماهي الدولة التي تريد ان تحافظ عليها الجيش والامن الطائفي ام ماذا

عند تحذير الله لرسوله لم يحذره من اليهود والنصارى والمجوس ولكن حذره من المنافقين لقوله سبحانه
إِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُواْ تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ ٱلْعَدُوُّ فَٱحْذَرْهُمْ ۚ قَٰتَلَهُمُ ٱللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ
لكن مايحزنني ان مسلما لازال يدافع عن عثاة المجرمين وهو لا نقة ولا جمل له.وينسى مئات الالاف من المسلمين الذين قتلوا وعذبوا واقتلعت اعينهم وشردوا واغتصب نسائهم وحتى رجالهم .فانا بعض المرات اجد نفسي في حيرة فافطرتي لا تفهم كيف يدعي البعض عدواة ايران بينما ينصرهم واذيالهم في سوريا
عجيب امر المنافقين

ماشا الله خليتني منافق و اناصر الرافضة كمان !!

لو تفتح اليوتيوب في جوالي ماتحصل الا ردود على الرافضة والصوفية القبورية اتعلم من اللي يردون عليهم وكيفية الرد على المشركين والقبورية هههههههههههه

ما يسمى حكومة قائمة على اساس المنفعة الشخصية للقائمين عليها مشكلتك ما بتعرف سوريا قبل الثورة ولا بعدها
لا فائدة من اقناع مع من يختصر البلد بشخص او نظام

البعض مايعرف وضع الحكم و الدولة بسوريا

البعض ممكن مايدري انه رقيب بالجيش السوري علوي يمسح الارض بعقيد سني ههههههه

البعض مايعرف وضع الحكم و الدولة بسوريا

البعض ممكن مايدري انه رقيب بالجيش السوري علوي يمسح الارض بعقيد سني ههههههه
الله وكيلك ابوي كان متعهد يعني مقاول ما كان يقدر ياخد المناقصة اله ليدفع ربع المربح للقائمين عليها واذا كان داخل متعهد علوي ما حدا بيقدر ياخدها غيره
ومرة من لمرات قبل الثورة متعهد علوي حط الروسية (الكلاشنكوف)ع طاولة المناقصة وقلهون الزلمي ياخدها
بحضور ابي صار الموضوع

عودة
أعلى