الرئيس التنفيذي لمشروع البحر الأحمر: نتوقع مكاسب أكثر من 30 مليار ريال في المرحلة الأولى

ياخي والله الواحد وده يسافر يرفه عن نفسه مع عائلته باجواء بخضار ببراد يشوف دول جديدة امور لكن ينشبون لك المشاهير بدولة وتشوف العالم عليها وتجيها ثاني مره تشوف الاسعار دبل

صديق لي يسافر اوكرانيا يقول عروض من السعودية تذاكر وسكن وجولات 6-7 الاف ريال الحين بيحجز شاف 18 الف

اما طير حر نواياه :ROFLMAO: طيبه
هذي سرقات المكاتب يدبلون اذا شافو اقبال (الجشع حرام في الاسلام الا تجار السعوديه مايعرفونه)

يحسسونك الطياره ملكهم الخاص وخايفين من الزحمه 😂
يبي للشركات قانون يربيهم وهذا الشيء بدء من المنتجات الى ان وصل لمكاتب السفر لو تطرح نوعية جوال سعره مايسوى ١٠ ريال وصار عليه اقبال كل التجار بيشترون ويضربون السعر الاصلي في ٣٠٠٪؜

صح لسانك غير هذا الدول اللي حولنا خارج الخليج فقيره لذلك لا يمكن استقطابهم وهم عملتهم اضعف من الريال السعودي

المفروض نستقطب السايح العربي من حولنا غير ذلك لدينا العالم الاسلامي مليار مسلم لو اشتغلنا شغل نظيف بنستقطب العوائل بالعالم الاسلامي

مثل ما الاوروبي يتعنى لدبي نقدر نجيب المسلمين من اخر الدنيا لجزر السعوديه

لو نتكلم بشكل منطقي ماتقدر تستهدف الا شعوب الخليج بس كحد اقصى مب جايك اكثر من مليون بالسنه

هذي سرقات المكاتب يدبلون اذا شافو اقبال (الجشع حرام في الاسلام الا تجار السعوديه مايعرفونه)

يحسسونك الطياره ملكهم الخاص وخايفين من الزحمه 😂
يبي للشركات قانون يربيهم وهذا الشيء بدء من المنتجات الى ان وصل لمكاتب السفر لو تطرح نوعية جوال سعره مايسوى ١٠ ريال وصار عليه اقبال كل التجار بيشترون ويضربون السعر الاصلي في ٣٠٠٪؜

ماله دخل يال قطبي حتى باوكرانيا اصحاب الفندق يوم يشوفون حجوزات وفل وورا بعض الحجز ما يوقف بيطمع ويرفع السعر المطاعم الامور كلها تركيا الي يتذكر السياحة قبل هبة تركيا سابقا وحاليا بشوف الاسعار تضاعفت 500%

لو نتكلم بشكل منطقي ماتقدر تستهدف الا شعوب الخليج بس كحد اقصى مب جايك اكثر من مليون بالسنه

صدقني يجون ملاين الشعوب تدور السياحة النظيفة وهذه خطة المملكة بسياحتها لا خمارات ولا محرمات روقان والكثير حتى اجانب يتمنون مثل هذه السياحة لا يغرك العالم مو سواسية كل شخص وتفكيره

رسلان يحسب السياح اكثرهم جاي من كيفه
ماكأن فيه باصات تنتظرهم بالمطار وتمشيهم الخ

كلها جروبات
لا تخنبق
القروبات معروفه مو شي غريب ولاحظ كلامي كتبت فيه المكاتب السياحيه وهي الاقل استخدام عند السعوديين والخليجين والاكثر استخدام عند الاجانب

شرم الشيخ كم الليله في الغرف + هل تصاميمها مثل المالديف ! لا

اذن نحن ننتج سياحه مالديفيه تختلف عن مصر لان مصر تعتمد على حاجتين (خمره وديسكو وسياحة غوص واثار)

سياحة الخمره وديسكو والغوص في شرم الشيخ هذا اللي على لسان المصريين ٢٤ ساعه كل مافتحنا موضوع السياحه قالو السياح تبي خمره وديسكو 😅

شف شرم الشيخ ماتنتمي لمشروعاتنا كون مصر تقليد للسياحه الاوروبيه من ناحية الشواطئ عكس افكارنا

مشاهدة المرفق 395118مشاهدة المرفق 395119مشاهدة المرفق 395120

اسعار غرف شرم الشيخ تبدء من ٥٠٠ جنيه (تقريبا110 ريال سعودي) الريال السعودي يعادل 4.17 جنيه

اسعارنا بتكون تنافسيه وتغلبهم اذا خفضنا لكن ان استمرت الاسعار نار على غير سنع مثل ابها ليله ب٥٠٠ تعادل ٢٠٠٠ جنيه وطبعا فيه ب١٠٠٠ ريال في ابها

وهذا اللي مايفهمه التجار السعوديين لغة الاسعار التنافسيه في السياحه

مشاهدة المرفق 395121مشاهدة المرفق 395122

اوقات احسك تطقطق علينا يابو قطبي

١١٠ ريال هذي اسعار الغرف المفروشه في الثقبه بالخبر 😂

اوقات احسك تطقطق علينا يابو قطبي

١١٠ ريال هذي اسعار الغرف المفروشه في الثقبه بالخبر 😂

لا هو صادق هذه للسياح المصرين للسياحة الداخلية الاسعار هذه حنا مستحيل لو تبي تسكن بعشه بحي شعبي يحسبونه عليك بالف اغلب الدول العربية كذا اسعار تفضيلية للمواطن عن السايح

من اهم اسباب التقدم بالزواج انك بتصير مو مخير ههههه تقصد يعني السياحة بهذه الامور !!!!!!!

اعلمك مو مخير
اذا ما خليتك تسولف مع المحار ماكون انا المسؤول

عبير البحرين @عبير البحرين شوفي هذا زي هذاك
وتقولي ليه تبون تتزوجون اوكرانيات

لا هو صادق هذه للسياح المصرين للسياحة الداخلية الاسعار هذه حنا مستحيل لو تبي تسكن بعشه بحي شعبي يحسبونه عليك بالف اغلب الدول العربية كذا اسعار تفضيلية للمواطن عن السايح

مدري احسك مافهمتني ، اعرف ان الاسعار رخيصه بشرم الشيخ وهذا اللي اقوله ، صاحبي ياخذ شاليه كبير على البحر من افخم مايكون ب٢٥٠ ريال

اللي اقصده ان ابو قطبي يقول نخفض الاسعار عشان ننافس شرم وانا اقوله ١١٠ ريال هذا سعر شقه في الثقبه بالخبر "من اقدم الاحياء المتهالكه"
فكيف بشاليهات في البحر الاحمر

بقولكم شي وعن تجارب عدة كثير من السعوديين يوم ترجع من سفرك سواء صديق او زميل يقول والله دفعت مبالغ والله عندك الدراهم وهو يوم يجرب السفر تشوفه ينطنخ اكثر منك بمراحل السبب باختصار انك تعرف انك في وطن عازك ومعطيك فلوس كثير ما يقدر يحصلها بسنة تحصل عليها بشهر وتشوف الوضع رخيص تصرف وتنطخ تتعود على الطناخه بالسفر بتشوف حالك تصير تاخذ قروض وتسوي المستحيل لاجل تسافر بنفس طنختك

اما الي مروق هو واسرته وماله بهذه السوالف لو معاه ميزانية محدودة يقدر يسافر هو وعائلته وينبسط وارخص بكثير لو نزل مع عائلته لابها او جده مثلا مع فارق الخدمات والاسعار والاجواء

اعلمك مو مخير
اذا ما خليتك تسولف مع المحار ماكون انا المسؤول

عبير البحرين @عبير البحرين شوفي هذا زي هذاك
وتقولي ليه تبون تتزوجون اوكرانيات

والله يالطير علومك طيبة بس راحت علينا اجل بتصير نسيب الاوكرانين

هذه الاسعار لسياح الداخل روح انت بنفسك وشوف الوضع نزلت فندق هناك على اساس الليلة حقته ب70 دولار لاجل يخلوني اكل بالمطعم الايطالي الفطور والغداء بدل مو الطابق الارضي دفعوني 50 دولار زيادة هههه والروسي الطفران يدخلونه بابتسامة تشق الوجه بسعر الغرفة
شغلهم هذا (بأشيش) وكل ماشافو خليجي في سياحة الوطن العربي رفعو الاسعار له مخصوص وهذا اسوء شيء في سياحة الوطن العربي الاسعار على ناس وناس

اقول والله ان الشعب عايش بنعمة يوم يروح دول حولنا ويشوف الاوضاع كيف ينطنخ هذه الحقيقة انا اتكلم الدولة تبي السياحة النظيفة الي ندورها انا وانت والاخوان هنا مع عوايلنا لكن غيرنا كثير يدور سياحة مدري كيف يا اخي كنت بمنتدى سياحي سابقا في ناس تروح اثيوبيا تتوقع جمال طبيعه وكذا لا والله اني اشوف كلامهم يروحون لامور ثانية محرمة وباثيوبيا تخيل وليه اثيوبيا تحديدا انها رخيصة بالمحرمات مقارنة بغيرها عندك دول عربية كثير مشهور بالسياحة هذه ويروح اتفه واحد يجلس سنة يجمع مبلغ لاجل يسافر هذه الدولة ويشوف الطيور تزقزق
اي اسمع يفلحون لمدينه شهيره بالمزيزات الله يهديهم 😂

لكن اثيوبيا كسياحه بريه جميله جدا وضعهم مثل افلام كرتون طرزان اسود وفيلا وزرافات وضباع وغيره

[]

عندنا سياحة الغوص اللي تعتمد عليها مصر لاستقطاب الاوروبي + جزر مالديفيه = تخفيض الاسعار لتنافس مصر وتنحل المشكله

مدري احسك مافهمتني ، اعرف ان الاسعار رخيصه بشرم الشيخ وهذا اللي اقوله ، صاحبي ياخذ شاليه كبير على البحر من افخم مايكون ب٢٥٠ ريال

اللي اقصده ان ابو قطبي يقول نخفض الاسعار عشان ننافس شرم وانا اقوله ١١٠ ريال هذا سعر شقه في الثقبه بالخبر "من اقدم الاحياء المتهالكه"

رسلان مثلا شاليه بشرم 250 وشاليه بجدة باليوم كم مثلا اتفه شاليه تحصله بقيمة فندق 5 نجوم لمدة 3 ايام بالخارج

عندنا الدولة تريد السياحة النظيفة يعني الاسرة الاطفال حتى الشباب الي يروح لاجل الغوص او صياد سمك او امور اخرى سابقا كانت الامور هبال حاليا الحمدلله خفت في تطور عقلي لدى السعوديين وثقافه سياحية صارت لكن ربع المحرمات والله ما يتوبون لو يجلسون مليون سنة يدور سكن ب 100 ريال ويصرف باليوم 10 الاف هههه

شغلهم هذا (بأشيش) وكل ماشافو خليجي في سياحة الوطن العربي رفعو الاسعار له مخصوص وهذا اسوء شيء في سياحة الوطن العربي الاسعار على ناس وناس

يارجل لاتروح بعيد حنا اذا رحنا اماكن داخل عندنا بالبلد يرفعون علينا الاسعار خاصه على المنتجات اللي تتميز بها ذيك المنطقه خلني ساكت 🤭

اي اسمع يفلحون لمدينه شهيره بالمزيزات الله يهديهم 😂

لكن اثيوبيا كسياحه بريه جميله جدا وضعهم مثل افلام كرتون طرزان اسود وفيلا وزرافات وضباع وغيره

[]

عندنا سياحة الغوص اللي تعتمد عليها مصر لاستقطاب الاوروبي + جزر مالديفيه = تخفيض الاسعار لتنافس مصر وتنحل المشكله

افريقيا كنز سياحي (للسياح ) اما بعضهم يروح اثيوبيا يدور مزز وقات وش جوه مدري

😁 عاد هذا هو المنافس المصري و السوري ولبناني اذا ماخفضنا ماراح نقدر ننافس الا دبي والبحرين والاستقطاب للاوروبيين بيكون ضعيف بسبب السمعه الشينه في الاعلام الغربي

يارجل لاتروح بعيد حنا اذا رحنا اماكن داخل عندنا بالبلد يرفعون علينا الاسعار خاصه على المنتجات اللي تتميز بها ذيك المنطقه خلني ساكت 🤭

لا فرق رسلان مثلا اشوف شي ب 500 خلاص اخذه ب 500 مو اشوفه ب 100 ويحسبونه علي لاني سعودي 1000

انا اللي اخنبق الحين 😂

مدري شلون تفكر حيرتني معك صراحه ، تفترض من نفسك اني ما اعرف عن نظام القروبات وتصدق نفسك وتتمسك بفهمك هذا للاحتجاج بالنقاش اللي ماله دخل اصلا بالمشاركات السابقه

عودة
أعلى