ملف الانتخابات التشريعية المغربية 2021 (متابعة مستمرة)

ما هي الأحزاب السياسية التي ستشكل الحكومة المقبلة ؟

• العدالة والتنمية

الأصوات: 1 2.6%
  • الاستقلال

الأصوات: 32 84.2%
  • التجمع الوطني للأحرار

الأصوات: 36 94.7%
  • الأصالة والمعاصرة

الأصوات: 17 44.7%
  • الاتحاد الاشتراكي

الأصوات: 14 36.8%
  • الحركة الشعبية

الأصوات: 12 31.6%
  • الاتحاد الدستوري

الأصوات: 10 26.3%
  • الاشتراكي الموحد

الأصوات: 1 2.6%

• مجموع المصوتين
    38
ي
واش كاين تصويت الكتروني....
واش خاصني نمشي للمكتب قرب عنوان البطاقة الوطنية...
الا يمكن الإدلاء بصوتي حيثما كنت....
[/QUOTE
خاصك تكون مسجل ، و مقدم تجيب ليك بطاقة الناخب ،

صوتتو إيوا مبروك عليكم غا المهم من هنا خمس سنين ماتجيوش تبكيو تاني بلي الحزب اللي طلع ولد ال*** و ملعون و مايسواش تحمبو مسؤولية إختياركم
زعما را هضرنا معاك وكلا واحد حر بلا مزايدات...

سؤال يا إخوان، واش ممكن فالتصويت ديال البرلمان، الانتخابات التشريعية، ندير علامة على حزب و علامة على حزب آخر. يعني نختار برلماني للمدينة و صوت آخر للائحة الوطنية ؟

سؤال يا إخوان، واش ممكن فالتصويت ديال البرلمان، الانتخابات التشريعية، ندير علامة على حزب و علامة على حزب آخر. يعني نختار برلماني للمدينة و صوت آخر للائحة الوطنية ؟

نعم أخي يمكنك أن تصوت على مرشح ينتمي إلى حزب معين محليا، وتصوت وطنيا على حزب آخر

يمكنك ذلك .. المحلية تخص برلمانيي المنطقة لي انت مسجل فيها .. و الوطنية تخص تمثيلية/كوطا النساء على الصعيد الوطني

رغم هذا مكان حزب PAM سيكون ضمن Top3

النادلة و التعمية و 4 الاخرين زيد عليهم باقي الاحزاب مثل أرانب السباق جمعوو هاد الاحزاب كاملين ميخرجو حتى نصف حزب الوزراء لي كيخدمو البلاد على رؤوس الأصابع
معمري صوت و ما عمري نصوت على شي قرد في هاد الاحزاب

اظن ان المغرب يلزمه التخلي عن لوائحة التصويت و التوجه نحو التصويت بالبطاقة الوطنية فقط في أي مركز اقتراع !

لماذا توجد مسطرة المقدم و التسجيل ......

يعني كل مغربي يصل ل 18 سنة يوم الاقتراع فهو مسجل بطريقة مباشرة فقط يحمل معه بطاقة وطنية و يدهب الى اقرب مراكز اقتراع للتصويت

صوتتو إيوا مبروك عليكم غا المهم من هنا خمس سنين ماتجيوش تبكيو تاني بلي الحزب اللي طلع ولد ال*** و ملعون و مايسواش تحمبو مسؤولية إختياركم

نعم صوتنا و من حقنا ننتقذ ( نجيو نبكيو على حد وصفك ) الحصيلة المستقبلية للحكومة القادمة ، أنت لي ماشي من حقك تجي تبكي حيث نتا لي تنازلتي على حقك الدستوري في التصويت و نتا لي مابغيتيش تساهم في التغيير

اظن ان المغرب يلزمه التخلي عن لوائحة التصويت و التوجه نحو التصويت بالبطاقة الوطنية فقط في أي مركز اقتراع !

يعني كل مغربي يصل ل 18 سنة يوم الاقتراع فهو مسجل بطريقة مباشرة فقط يحمل معه بطاقة وطنية و يدهب الى اقرب مراكز اقتراع للتصويت
نتمنى ذلك .. كاين لي العزوف دياله سببه هاذ التعقيدات ديال التسجيل و التنقل ...
كلشي على الارادة السياسية ..
الداخلية بينت خلال أزمة كوفيد قدرتها على الاحصاء و التواصل و الوصول للمواطنين ..
لي قدر يبتكر حلول باش يساعد ماديا ناس ما عندهم انتيرنيت ما عندهم حساب بنكي .. قادر يبسط العملية الانتخابية و يرجعها اسهل على الناخبين , بالمقابل ترجع اصعب على سماسرة الانتخابات ..

بالفعل اخي يجب كذالك التخلي عن مسألة ضرورة التصويت في مكان محدد الحمد لله نخن ننتمي لنفس البلد يمكن لأي شخص مثلا تسجل في مكان و انتقل بفترة قصيرة الى مكان اخر التصويت بشكل عادي في اي بقعة من بقاع المملكة

التجمع الوطني للأحرار = الليبيرالية الامريكية المتطرفة (سنغافورة شمال افريقيا)

تم التصويت و لله الحمد
لي قاطع الانتخابات مايجيش يبكي علينا
هنا علاش حزب x مازال فالحكومة​

تم التصويت و لله الحمد
لي قاطع الانتخابات مايجيش يبكي علينا
هنا علاش حزب x مازال فالحكومة​
حزب x عندو جيش حاطو سوكور فيه 2 مليون ناخب مضمونة,
الحل المغرب كامل ينزل يصوت ضدو عقابيا (هه حزب حملات شوفوني كنكل الخبز والزيت واتاي ابن عمييييغ)

حزب x عندو جيش حاطو سوكور فيه 2 مليون ناخب مضمونة,
الحل المغرب كامل ينزل يصوت ضدو عقابيا (هه حزب حملات شوفوني كنكل الخبز والزيت واتاي ابن عمييييغ)
للأسف بعض الناس باقي ماعرفوش
كيفية اشتغال كتائبهم الالكترونية و كتلتهم الناخبة المضمونة التي تستغل المقاطعة

انا متشائم العدالة والتنمية والكابتن العثماني سيعود اليكم من جديد
الحمد لله البلاد فيها الملك,

عودة
أعلى