حمد بن خليفة: مصر قطعت شريان الحياة عن غزة وتريد حل قضية سد النهضة بذريعة الأمن القومي العربي ( تسجيل فيديو مسرب )

كلامك غير صحيح ....مصر أمنها من أمن المنطقة كلها عرب و عجم. أفتكر دول الخليج عملت ايه عشان تحافظ على مصر فى صفها فى 2013.
أكلت يوم أكل الثور الابيض

انت واهم انا استطيع العيش بدونك + انا قوى كبيره واستطيع بناء اسطول بحري امسكه مكانك في المتوسط اذن انا لا احتاجك كونك لا تدعم قضاياي من الاساس لذلك وجودك مثل عدمه + انت لست مهم في الاقتصاد السعودي ولو 0.50%

وجودي بجانبك فائده لك ورايت هذا من محلل مصري يتحدث عن اوراق الضغط الخليجيه السعوديه والاماراتيه والانعدام الضغوطات المصريه الاقتصاديه على اثيوبيا خاصة المشاريع اللي في اثيوبيا معا انها ماتسوى مقارنه معا مشاريعنا في مصر اللي هي دبل مشاريعنا في اثيوبيا 20 مره (اضرب 3 مليار دولار في 20 مره) = هذا الاستثمار السعودي في مصر بينما اثيوبيا مجرد 3 مليار دولار لا تعني شيء للسعوديه ولكنها تعني الكثير للاثيوبيين

هذي هيا السياسه المصريه مصلحتي وبس اذن لست ملزم ان اقاتل اثيوبيا واستحدث مشكله معهم بالاخير هم ليسو تل ابيب ولا في مصر قدس ولا في اثيوبيا كعبه

اقدس مكان في اثيوبيا قرية النجاشي بها 15 صحابي من المهاجرين غير هذا لا يوجد اهميه اسئل نفسك لماذا اشاركك حرب لا ناقه لي فيها ولا جمل
انت من تساهل معا السد بكل حريه من سيتضرر غيرك قل الحمدلله قاعدين ننظف وراك في افريقيا من الحرس الثوري شف شغلك في اثيوبيا ومهامك اللي تخليت عنها بعدها اطلب مساعده هذي مصر تنام طول السنه ولما يجيها الضرب في العظم تقول الحقوني انا بغرق ما كان من اول تلعب في ملعب عدوك بدل انتظاره دخول ملعبك وتكسير عظامك (الصين تدعم اثيوبيا علمني ماذا ستفعل)

بخصوص 2013 دفاعنا عنك اخوه اسلاميه وعربيه وليس لمصلحه انتم ماتفهمون هذي اللغه عندكم كل شيء مصالح ونصيحتي اضغط على تل ابيب الداعمه بدل ماتدور اطراف اضعف

التعديل الأخير:
انت واهم انا استطيع العيش بدونك + انا قوى كبيره واستطيع بناء اسطول بحري امسكه مكانك في المتوسط اذن انا لا احتاجك كونك لا تدعم قضاياي من الاساس لذلك وجودك مثل عدمه + انت لست مهم في الاقتصاد السعودي ولو 0.50%

وجودي بجانبك فائده لك ورايت هذا من محلل مصري يتحدث عن اوراق الضغط الخليجيه السعوديه والاماراتيه والانعدام الضغوطات المصريه الاقتصاديه على اثيوبيا خاصة المشاريع اللي في اثيوبيا معا انها ماتسوى مقارنه معا مشاريعنا في مصر اللي هي دبل مشاريعنا في اثيوبيا 20 مره (اضرب 3 مليار دولار في 20 مره) = هذا الاستثمار السعودي في مصر بينما اثيوبيا مجرد 3 مليار دولار لا تعني شيء للسعوديه ولكنها تعني الكثير للاثيوبيين

هذي هيا السياسه المصريه مصلحتي وبس اذن لست ملزم ان اقاتل اثيوبيا واستحدث مشكله معهم بالاخير هم ليسو تل ابيب ولا في مصر قدس ولا في اثيوبيا كعبه

اقدس مكان في اثيوبيا قرية النجاشي بها 15 صحابي من المهاجرين غير هذا لا يوجد اهميه اسئل نفسك لماذا اشاركك حرب لا ناقه لي فيها ولا جمل
انت من تساهل معا السد بكل حريه من سيتضرر غيرك قل الحمدلله قاعدين ننظف وراك في افريقيا من الحرس الثوري شف شغلك في اثيوبيا ومهامك اللي تخليت عنها بعدها اطلب مساعده هذي مصر تنام طول السنه ولما يجيها الضرب في العظم تقول الحقوني انا بغرق ما كان من اول تلعب في ملعب عدوك بدل انتظاره دخول ملعبك وتكسير عظامك (الصين تدعم اثيوبيا علمني ماذا ستفعل)

بخصوص 2013 دفاعنا عنك اخوه اسلاميه وعربيه وليس لمصلحه انتم ماتفهمون هذي اللغه عندكم كل شيء مصالح ونصيحتي اضغط على تل ابيب الداعمه بدل ماتدور اطراف اضعف
وجودنا بجانب بعض قوة لنا جميعا وجميعنا يحتاج هذه القوة

على حسب كلامك
ان لم يكن هناك مصلحة للسعودية من استقرار مصر..اذن فالقادة سذج و يضيعون اموال السعوديين وايضا يكذبون عندما يقولون ان امن مصر من ام الخليج..هل هذا ما تقصده؟

الدب القطري قال جزء من الحقيقة لكن بطريقة مضللة

بالأساس من أهم اسباب مشاكل مصر وأكبر أخطاء ادارة الرئيس حسني مبارك هو تغاضيها عن انفاق التهريب لغزة وترك إدارة غزة لإسرائيل وإيران وقطر

كان المفترض على مصر قبل اعلان اسرائيل الانسحاب من غزة أن يكون لديها برنامج سياسي وأمني وعسكري بخصوص القطاع يتضمن اجراءات من أبسطها عمليات أمنية لإغتيال قادة ميليشيات حماس الارهابية وتشذيب قدراتها ومن أعقدها هو أن يكون الجنيه المصري العملة الشائعة للتعامل في غزة
غزه كانت ايام الملك فاروق اراضي مصريه على فكره مثلها مثل ايلات (ام الرشراش) والحكومات المصريه تخشى تحمل المسؤوليه في غزه لعدم قدرتهم على السيطره على المليشيات في غزه

صبر السعودية مابيطول هاذي المره

ااخ بس نفسي اتكلم واشرح لكم بعض الامور الى بتصدع بروسكم بس

اذا كنت تعرف المستقبل وتعرف انهم المسبب في كل شي وتعرف نهايتها وهاذا بجهلهم في الامور هاذي ليست المشكلة لاكن لو تكلمت بها وتغيرت الاحداث وتغير المستقبل

لهاذا السبب بقعد ساكت واضحك على طريقتهم في التعامل مع كل شي كل الى اقدر اقوله واشوفه مابيغير شي هو ان صبر السعودية مابيطول

ناس متهيئين حقيقة بجو الاستخبارات وهم حمير سياسة

اللي يفكر تقسيم دولتنا الى اربع دول لاضعافها لا يمكن يعيش بكل اريحيه بعد هدم مشروعه على راسه لزوم تسمع منه كلام كذا وكذا تحت خانة تذمر القطري العاجز

خططه التقسيميه كلها رسمها على السعوديه بينما الدول الاخرى وزع لها رؤساء تابعين له عبر الاخونجيه وفجئه اخذ كف وخسر حلفائه بالنتانه

وجودنا بجانب بعض قوة لنا جميعا وجميعنا يحتاج هذه القوة
انت تعتقد هكذا وهو غير صحيح راجع سياساتك وشف سياساتنا وراح تعرف انك بجانبي مذيع بكل إرادتك الحره ونحن لا نحتاج مذيعين قناة MBC تكفي وتوفي نحتاج شبه دولة السوادن وعقلاء دول الخليج الذين وقفو معنا بإمكانياتهم الصغيره من المؤسف صاحب الامكانيات الكبيره يعطيني ميكرفون ويتحدث عن القوه انظر حولك من افريقيا للشرق الاوسط وراح تعرف القوي الصوري لا شيء امام الضعيف الفعال على الارض

على حسب كلامك
ان لم يكن هناك مصلحة للسعودية من استقرار مصر..اذن فالقادة سذج و يضيعون اموال السعوديين وايضا يكذبون عندما يقولون ان امن مصر من ام الخليج..هل هذا ما تقصده؟
مصلحه انسانيه من باب الروح الاسلاميه ؟ صح
مصلحه عسكريه + اقتصاديه + سياسيه = انت واهم

اهميتك كلها بين قوسين (انك مسلم ونحن نحب المسلمين ونحن عليهم لست وحدك من نحبه ورحيمين معه ونقف معه بالروح الاسلاميه فنحن نقف معا دول افريقيه ليسو عرب ولا يعرفون شعوبهم اننا ندعمهم اساسا ولا يعرفها الخليجيين وهذا من عشرات السنين )

كل الدول الاسلاميه ندعمها بالروح الاسلاميه ولا نرى صالح لدمارها لكن السد ليست حربي فانت دوله تتحدث بلغة المصالح لماذا اكون ساذج وافتح لك ذراعي وانت فكرك اوروبي ضدي انا المسلم وانت مسلم ولكن التعامل عندما اكون في ورطه يختلف من طرفك فلماذا ادعمك لا يوجد سبب عددك 100 مليون انسان ولديك جيش وسياسه ورئيس وحلفاء شغلهم

كلامك غير منطقى و متضارب
  • وقوف السعودية و الامارات مع مصر أكيد من مصلحتهم و اللى يجادل فى ده يبقى بيكذب على نفسه
  • محدش طلب من حد انه يحارب اصلا !! ان كان السودان بجيشه يقدر يهزم أثيوبيا فمابالك بجيش مصر !!
  • لو أى حد بيخسر من استثماره فى مصر يبقى ليه يتعهد انه يضاعفه ؟
  • مين قال ان مصر لا تدعم قضايا المملكة ؟ انت متابع المنتدى و لا الكلام ده بتجيبه منين ؟

كلامك غير منطقى و متضارب
  • وقوف السعودية و الامارات مع مصر أكيد من مصلحتهم و اللى يجادل فى ده يبقى بيكذب على نفسه
  • محدش طلب من حد انه يحارب اصلا !! ان كان السودان بجيشه يقدر يهزم أثيوبيا فمابالك بجيش مصر !!
  • لو أى حد بيخسر من استثماره فى مصر يبقى ليه يتعهد انه يضاعفه ؟
  • مين قال ان مصر لا تدعم قضايا المملكة ؟ انت متابع المنتدى و لا الكلام ده بتجيبه منين ؟
من يوم تأسيس السعوديه وحنا نقف معا مصر الموضوع كله روح اسلاميه وعادات وتقاليد ابحث يرحم والديك عن مصلحه وحده بس

اخي الاستثمار في مصر دبل اثيوبيا 20 مره فإن تضررت مصر كحرب او كارثه زراعيه اكيد نتضرر لتضائل منسوب المياه في مصر لكن الامور الزراعيه ليس صعب الهروب منها هذي محاصيل زراعيه وماراح نغلب في البجث عن دول اخرى

الكلام مصلحة مصر ليست مصلحتي بلغة المصالح في السياسه المصريه

انا متابع حرف حرف الدعم مجرد ميكروفون توي ذكرت لك دعم مصر الصوتي الذي لا يضر ولا ينفع في ظل الاضعف منها وقف معي رغم استثماري واستقبالي لعاطلينه لفك ازمته السياسيه في مجال العطاله ضعيف + وقوفنا امام الاوروبي والامريكي لا يوجد مقارنه انا ادعمك امام دول عظمى وانت عارف انا اضعف منهم صناعيا وعسكريا وانت لا تقف معي امام دول متخلفه

انت تنتظر وصول المشاكل لعظمك ثم تتحرك وهذي افعالك في ليبيا واثيوبيا انا غير

مصر تريد من السعوديه الوقوف باكثر من الكلام الذي يصدر لنا منها واشاهد هذا في كلام المحللين المصريين و احد هلادوات الاقتصاديه اللي مصر لم تقف معي فيها ضد تركيه وقطر نفسها بالعكس تتاجر معها وعادي بل تزايد الاستثمار ياحلاوه

صدقني لو ادانة مصر ايران كان كسبت محبة الشعب السعودي ووقوف الحكومه السعوديه حتى لو صوت مصر في الامم المتحده لن يضر حاجب الخميني لذلك اقول لك طريقنا مختلف انا اكوي الجرح وانت تنتظره يورم ويتلوث ثم يصعب عليك علاجه تطورنا وصار لنا مذكرة المواقف السياسيه كل واحد حر في سياسته وهذي قاعده مصريه ولبنانيه وسوريه وفلسطينيه وعربيه عامه لم نؤمن بها الا بعد عهد الملك سلمان

إظهار الاستقلالية​

ويرى الدكتور عمرو الشوبكي، المستشار بمركز الأهرام للدراسات، أن قرار مصر جاء لإظهار استقلاليتها عن دول الخليج في بعض الملفات التي لا تؤثر بشكل مباشر على العلاقات بينها وبين دول الخليج، مشيرا إلى أن تحفظ مصر هو رسالة لدولة الخليج بالاستقلالية في بعض القضايا الاستراتيجية.

وأضاف الشوبكي في تصريحات لموقع قناة "الحرة" أن مصر لا ترى أن إيران لا تمثل أي تهديد مباشر لها، بل هي تمثل تهديدا مباشر على دول الخليج، لذلك تسعى دائما أن تظهر نوع من التضامن معهم في هذا الملف

من يوم تأسيس السعوديه وحنا نقف معا مصر الموضوع كله روح اسلاميه وعادات وتقاليد ابحث يرحم والديك عن مصلحه وحده بس

اخي الاستثمار في مصر دبل اثيوبيا 20 مره فإن تضررت مصر كحرب او كارثه زراعيه اكيد نتضرر لتضائل منسوب المياه في مصر لكن الامور الزراعيه ليس صعب الهروب منها هذي محاصيل زراعيه وماراح نغلب في البجث عن دول اخرى

انا متابع حرف حرف الدعم مجرد ميكروفون توي ذكرت لك دعم مصر الصوتي الذي لا يضر ولا ينفع في ظل الاضعف منها وقف معي رغم استثماري واستقبالي لعاطلينه لفك ازمته السياسيه في مجال العطاله ضعيف + وقوفنا امام الاوروبي والامريكي لا يوجد مقارنه انا ادعمك امام دول عظمى وانت عارف انا اضعف منهم صناعيا وعسكريا وانت لا تقف معي امام دول متخلفه

مصر تريد من السعوديه الوقوف باكثر من الكلام الذي يصدر لنا منها واشاهد هذا في كلام المحللين المصريين و احد هلادوات الاقتصاديه اللي مصر لم تقف معي فيها ضد تركيه وقطر نفسها بالعكس تتاجر معها وعادي بل تزايد الاستثمار ياحلاوه

صدقني لو ادانة مصر ايران كان كسبت محبة الشعب السعودي ووقوف الحكومه السعوديه حتى لو صوت مصر في الامم المتحده لن يضر حاجب الخميني لذلك اقول لك طريقنا مختلف انا اكوي الجرح وانت تنتظره يورم ويتلوث ثم يصعب عليك علاجه تطورنا وصار لنا مذكرة المواقف السياسيه كل واحد حر في سياسته وهذي قاعده مصريه ولبنانيه وسوريه وفلسطينيه وعربيه عامه لم نؤمن بها الا بعد عهد الملك سلمان

إظهار الاستقلالية​

ويرى الدكتور عمرو الشوبكي، المستشار بمركز الأهرام للدراسات، أن قرار مصر جاء لإظهار استقلاليتها عن دول الخليج في بعض الملفات التي لا تؤثر بشكل مباشر على العلاقات بينها وبين دول الخليج، مشيرا إلى أن تحفظ مصر هو رسالة لدولة الخليج بالاستقلالية في بعض القضايا الاستراتيجية.

وأضاف الشوبكي في تصريحات لموقع قناة "الحرة" أن مصر لا ترى أن إيران لا تمثل أي تهديد مباشر لها، بل هي تمثل تهديدا مباشر على دول الخليج، لذلك تسعى دائما أن تظهر نوع من التضامن معهم في هذا الملف
أظن محبة مصر موجودة من غير تبريراتك , و كعلاقات دبلوماسية السعودية كان ليها سفارة فى طهران و مصر لا !!
علاقات مصر و السعودية ثابتة استراتجيا بس كتكتيك فيه اختلاف كبير و كل واحد حر . على كلامك لو مصر استثمرت فى ايران هتعمل ايه ؟؟
و مصر واقفة مع أهل المملكة من قبل تأسيس النظام الحالى عادى بس انت اللى بتحاول تبرر لنفسك باسلوب مش سليم
أظن موضوع العظم ده انت غلطان فيه جامد من غير تفاصيل

ايه يا

إظهار الاستقلالية​

ايه يا قطبي سبب كل الهجوم هذا....!!؟؟
ولما التحدث بهذا المنطق وهذا الاسلوب..!؟
وما هو الذي استفزك كي تتكلم بهذه الطريقه. وبدون دخول في تفاصيل كثيره. كلامك ده المثير من المغالطات و التناقض. واعتقد انك متنرفز من شيء ما. ولا اريد ان ادخل معك في جدال كبير لاثبت لك خطاء كلامك. ولكنك تتكلم بلغه المصالح ومن ثم اقول نتدخل من اجل الحب للدول الاسلاميه. وتساوي العلاقه السعوديه المصريه بالعلاقه بين ماليزيا مثلا و وباكستان او اندونيسيا و السودان. وهم ايضا دول اسلاميه. ولكن ليست كل العلاقات مثل بعضها.... وتتكلم وكان مصر لا تتحرك الا لمصلحتها فقط..!! وتتكلم وكان مصر لم تقف بجانب المملكه في اي مشكله...!! وانها يمكن ان لا تقف بجانب المملكه في موضوع خطير حتي ولو كان ضد مصلحتها...!!؟؟ هذا كلام غير صحيح يا قطبي ولا اريد ان اسرد مواقع او. او. لان لا يوجد حساب بين الاشقاء..... ولكن لمصر ادوار كبيره جدا جدا مع الجميع ومع السعوديه. ومواقف قريبه جدا ايضا. ولكن لن انزلق لجدال معك واقول كذا وكذا.
يا قطبي مصر دوله قويه وقويه جدا. ولا تنتظر احد ان ياخوذ لها حقها. عيب يا قطبي. مصر اكبر واقوي دوله عربيه اسلاميه. ولا يصح ان نتحدث عنها بهذا الشكل وكانها دوله عاجزه تتسول المساعده منكم او من غيركم. وليس عيباً ان نقف بجانب بعضنا البعض. وان نتساند ببعضنا البعض.... ولكن هذا لا يدل علي ضعف مصر. ومره اخري. مصر دوله قويه وقويه جدا يا اخ قطبي ولا يستطيع احد ان يكسرها. وهذا ليس كلام انشائي.... هذا كلام حقيقي واقعي.
تحياتي لك...... واهدي شويه ر

أظن محبة مصر موجودة من غير تبريراتك , و كعلاقات دبلوماسية السعودية كان ليها سفارة فى طهران و مصر لا !!
علاقات مصر و السعودية ثابتة استراتجيا بس كتكتيك فيه اختلاف كبير و كل واحد حر . على كلامك لو مصر استثمرت فى ايران هتعمل ايه ؟؟
و مصر واقفة مع أهل المملكة من قبل تأسيس النظام الحالى عادى بس انت اللى بتحاول تبرر لنفسك باسلوب مش سليم
أظن موضوع العظم ده انت غلطان فيه جامد من غير تفاصيل
كلما انحرجت مصر تبرر بسفاره وانت تعلم ايران قادره على تكوين مليشيات عندك وتذكير شيعة مصر بدوله الفاطميه الشيعيه
امنا بالله ان لك سياستك الخاصه كما يقول محمد عبادي وهيا الهروب من مصالح حلفائك الخليجيين في ظل انك تبحث عن الخليج لدعم مصالحك التي لا يد لهم فيها

((بينما قال محمد عبادي، مدير مركز جدار للدراسات، إن مصر تخشى أن يستغل الرئيس الأميركي ملف حقوق الإنسان في إيران، بالإضافة إلى استمرار إيران في تصعيدها في الملف النووي، لتوجيه ضربة عسكرية إلى إيران قبل تركه منصبه في 20 يناير، لذلك تريد من هذا الموقف أن تنأى بنفسها عن أي صراع عسكري في دول الخليج)).

مصر لو استثمرت في ايران ماراح يضرنا هو يضر مصر فايران تحب اختراق الدول نحن لا نتضرر من مجرد استثمار انها شؤون ايرانيه مصريه مالنا فيها

اما استراتيجيا لا التقاء مصري سعودي الا فالاحلام وهذا من عشرات السنين

اما موضوع العظم حقيقي الملأ الثاني للسد كارثه عليك وانت نمت الى ان وصل الموضوع لعظمك وانت تعرف والكل يعرف وان تجاهلت ذلك لا مشكله عاداتك ان تغرق ثم تفكر بتحرك ايضا لا مشكله عندي فهيا تهم من انتخب الرئيس والبرلمان المصري طول ما انا غير شريك في حربك ولا اي تدخل ((الحياد ثم الحياد مقعدي الابدي معا السياسه العربيه))

سياسة التعامل بالمثل طبقناها معا الغرب كيف لا نطبقها بالمحيط

ايه يا

ايه يا قطبي سبب كل الهجوم هذا....!!؟؟
ولما التحدث بهذا المنطق وهذا الاسلوب..!؟
وما هو الذي استفزك كي تتكلم بهذه الطريقه. وبدون دخول في تفاصيل كثيره. كلامك ده المثير من المغالطات و التناقض. واعتقد انك متنرفز من شيء ما. ولا اريد ان ادخل معك في جدال كبير لاثبت لك خطاء كلامك. ولكنك تتكلم بلغه المصالح ومن ثم اقول نتدخل من اجل الحب للدول الاسلاميه. وتساوي العلاقه السعوديه المصريه بالعلاقه بين ماليزيا مثلا و وباكستان او اندونيسيا و السودان. وهم ايضا دول اسلاميه. ولكن ليست كل العلاقات مثل بعضها.... وتتكلم وكان مصر لا تتحرك الا لمصلحتها فقط..!! وتتكلم وكان مصر لم تقف بجانب المملكه في اي مشكله...!! وانها يمكن ان لا تقف بجانب المملكه في موضوع خطير حتي ولو كان ضد مصلحتها...!!؟؟ هذا كلام غير صحيح يا قطبي ولا اريد ان اسرد مواقع او. او. لان لا يوجد حساب بين الاشقاء..... ولكن لمصر ادوار كبيره جدا جدا مع الجميع ومع السعوديه. ومواقف قريبه جدا ايضا. ولكن لن انزلق لجدال معك واقول كذا وكذا.
يا قطبي مصر دوله قويه وقويه جدا. ولا تنتظر احد ان ياخوذ لها حقها. عيب يا قطبي. مصر اكبر واقوي دوله عربيه اسلاميه. ولا يصح ان نتحدث عنها بهذا الشكل وكانها دوله عاجزه تتسول المساعده منكم او من غيركم. وليس عيباً ان نقف بجانب بعضنا البعض. وان نتساند ببعضنا البعض.... ولكن هذا لا يدل علي ضعف مصر. ومره اخري. مصر دوله قويه وقويه جدا يا اخ قطبي ولا يستطيع احد ان يكسرها. وهذا ليس كلام انشائي.... هذا كلام حقيقي واقعي.
تحياتي لك...... واهدي شويه ر
شفت

هذا انتم ترون الحياد هجوم والحق هجوم كل مافي الامر الملأ قرب واما حرب طاحنه بين دولتين مصر واثيوبيا واما فقر مائي في مصر وارى المحللين المصريين متكيين على كتوفنا ينتظرون دعم منا لذلك قلت الحياد اسلوب حياة فانا لم اشارك في تأخر التفكير المصري في صالح عامة الشعب لدي حرب اهم من المياه وقد سبق ذكر الامريكان ان هناك حروب على الماء ستقام اثاريهم خابرين سدود تركيا وايران ضد العراق وسوريا وسدود اثيوبيا ضد مصر

ماقلته واقع الوقوف افعال وليس اقوال وفعلا العلاقه معنا من طرف مصر + لبنان + دول عربيه كثيره مثل علاقة السعوديه وباكستان قبل الخصومه مجرد دولتين واستثمار عادي جدا وشعارات

اما موضوع كلامي من الاساس كان بسبب موضوع الامن القومي العربي و من يدعون في الاعلام والمنتدى اننا داعمون لاثيوبيا فعطيتهم في الوجه ان الاستثمار السعودي في مصر 54 مليار دولار ومنه زراعي بينما في اثيوبيا 3 مليار دولار بس (فتات الاموال) = السد الاثيوبي لا علاقه له بلقومي العربي وكذا حنا براءه ولنا حق الحياد

عودة
أعلى