تنظيم معرض مصر الدولى للدفاع والأمن 29 نوفمبر المقبل Edex 2021

Atum

عضو
إنضم
1 ديسمبر 2020
المشاركات
3,465
التفاعل
8,654 14 0
الدولة
Egypt

1623578719888.png

مصر تنظم أضخم حدث بمجال الصناعات العسكرية بإفريقيا «EDEX» أواخر 2021

يُشارك فيه ممثلو أكبر جيوش العالم ووفود من 41 دولة و400 مصنع للأسلحة


تعتزم وزارتا الدفاع والإنتاج الحربي، بالتعاون مع شركة «كلاريون» الإنجليزية العالمية، تنظيم الدورة الثانية لمعرض مصر الدولي للدفاع والأمن «EDEX»، أواخر العام الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهو الحدث المنتظر أن يكون الأضخم من نوعه في تاريخ الصناعات العسكرية الإفريقية.

ومن المُخطط أن ينعقد المعرض في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية في التجمع الخامس على مدار 4 أيام، اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر المقبل، حتى الإثنين الموافق 2 ديسمبر.

كبرى شركات التسليح العالمية


ومن المُقرر أنَّ يُشارك في المعرض هذا العام أكثر من 400 عارض من كبرى الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية والحربية، والتسليح بمختلف مجالاته سواء كانت جوية أو بحرية أو برية.

وحسب دعوة للمشاركة في «المعرض»، أرسلتها شركة «كلاريون» لتنظيم الأحداث العسكرية، المتعاونة مع القوات المسلحة المصرية، في تنظيم «EDEX»، اليوم، والتي تلقت «الوطن» نسخة منها، فإنَّه من المُقرر أن يكون الحدث هذا العام «الأضخم بقطاع الصناعات العسكرية في مصر وإفريقيا».

41 دولة سيشاركون في «EDEX 2021»


وسيشارك في «EDEX» هذا العام وفود دولية من أكثر من 41 دولة حول العالم، تضم وزراء الدفاع بتلك الدولة وكبار القادة العسكريين، وممثلو أكبر جيوش العالم، والشركات العالمية العاملة بمجال الصناعات الدفاعية، وذلك بحسب دعوة «كلاريون».

ومن المتوقع بحسب الشركة المُنظمة لـ«المعرض»، أنَّ يشارك أكثر من 30 ألف زائر من المختصين والمهتمين بمجال الصناعات الدفاعية في المشاركة بـ«المعرض».

تنظم مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، الدورة الثانية لمعرض مصر الدولى للدفاع والأمن EDEX الذى يقام فى الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021، بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

يعد EDEX الحدث الأضخم بقطاع الصناعات العسكرية فى مصر والقارة الأفريقية، حيث يهدف إلى أن يضم أكثر من 400 عارض من كبرى الشركات المحلية والعالمية فى مجالات الدفاع والتسليح (البرية - البحرية - الجوية).

من المتوقع أن يقوم بزيارة EDEX أكثر من 30 ألف زائر من المختصين والمهتمين بالقطاع، بالإضافة إلى الوفود الدولية التي يستضيفها المعرض من أكثر من 41 دولة من وزراء الدفاع و كبار العسكريين وممثلو أكبر جيوش العالم.
 
عودة
أعلى