صحتين على قلبك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لكان تم نشر لحمه وتقطيعه اجزاءهذا الجحش ينعم بحرية التعبير والرأي بالقانون فيختار العنف وسيلة! حتمًا تصرف احمق ويتساهل العقوبة كآن يهجر قسريًا لدولة شرق أوسطية![]()
عجيب !للإشارة، الرجل الذي صفعه من أنصار الملكية و نادى بالشعار العسكري الملكي
"Montjoie, Saint-Denis"
طيب انت اعترفت بنفسك ان فرنسا تفرق بين مواطنيها على حسب انتمائهم الديني وثانيا اصحاب السترات الصفراء مواطنين ولا لا لأن كلنا شفنا وش صار لهمالجميل انه كمواطن فرنسي واذا لم يكن مسلم ..سيخرج في اقل من اسبوع هذا اذا سجن اصلا ..تحت بند حرية التعبير ..
الشيء الوحيد الذس يجعل فرنسا دولة يشاد بها رغم كل مساؤها ...."ان المواطن له كلمة وقيمة فيها ".