شبكة معلومات المحارب التكتيكي (WIN-T)

NA2F

عضو
إنضم
23 نوفمبر 2018
المشاركات
150
التفاعل
232 5 0
الدولة
Saudi Arabia

التقاط.PNG
تم تغيير حجم WIN-T الداخلي

العمود الفقري للشبكة التكتيكية للجيش الأمريكي​



يتوقع جنود اليوم إمكانية الوصول إلى الشبكة في أي مكان وفي أي وقت. من خلال شبكة Warfighter Information Network-Tactical (WIN-T) المبنية من قبل جنرال ديناميكس ، يمكن للقادة التواصل أثناء التنقل ويمكن للجنود سماع أصواتهم وتلقي نصوصهم وعرض موقعهم على الخريطة.

WIN-T Inc 2 الرافعة حمولة 101 قدم جيش كامبل

مثل معظم اتصالات الإنترنت للأمريكيين في المنزل ، ولكن مع مزيد من الأمان والقدرة على الاتصال بالشبكات في أكثر البيئات النائية ، توفر WIN-T لجنود الجيش الأمريكي أثناء التنقل اتصالات صوتية وبيانات عالية السرعة وآمنة وعالية السعة.
WIN-T هي العمود الفقري للشبكة التكتيكية للجيش الأمريكي ، حيث توفر اتصالات آمنة بالصوت والبيانات للجنود في ساحة المعركة دون الحاجة إلى بنية تحتية ثابتة. من خلال ربط الجنود بقادتهم ، يغير WIN-T الطريقة التي يقاتل بها الجيش الأمريكي من خلال توفير المعلومات المنقذة للحياة أثناء التنقل ، في أي مكان في العالم. يمكّن WIN-T الجنود من:
  • دفق الفيديو في الوقت الحقيقي عبر الشبكة
  • اعرض خريطة طبوغرافية للقوات الصديقة
  • إرسال رسائل نصية لطلب المساعدة الطبية
  • رقميا دعوة لدعم المدفعية
  • التطبيقات قيادة البعثة وصول مثل و
مع استمرار تقدم التكنولوجيا ، تعمل General Dynamics على ترقية WIN-T من خلال جعلها أصغر حجمًا وأكثر قوة وأسهل في الاستخدام. وهذا يسمح لقوة التدخل السريع التابعة للجيش الأمريكي اليوم وغدًا بالبقاء على اتصال وإنجاز مهامهم.


وين تي إنك 1

زيادة WIN-T 1: الاتصالات عند التوقف​

بدأ WIN-T Increment 1 (Inc. 1) ، المعروف في الأصل باسم برنامج شبكة عقدة الشبكة المشتركة (JNN-N) ، العمل الميداني في عام 2004 لدعم المهام القتالية أثناء عملية الحرية الدائمة وعملية حرية العراق.
مع WIN-T Inc. 1 ، لأول مرة في التاريخ ، كان للجنود في ساحة المعركة شبكة اتصالات بيانات وصوت عالية السرعة وقابلة للتشغيل المتبادل على مستوى الكتيبة.
تم الانتهاء من Fielding لـ WIN-T Inc. 1 في يونيو 2012 وهو قيد الاستخدام حاليًا من قبل جنود في الجيش والحرس الوطني ومحميات الجيش.
Army WIN-T Inc 2 On-The-Move at White Sands - يناير 2015

زيادة WIN-T 2: الاتصالات أثناء التنقل​

كانت الفرقة الجبلية العاشرة بالجيش هي الأولى التي قامت بتزويد WIN-T Inc. 2 بقدرات جديدة عندما تم نشرها في أفغانستان في يوليو 2013. تم التعرف على القيمة الفريدة لـ WIN-T Inc. 2 على الفور ، حيث زودت الجنود بالاتصالات حتى عندما كانت البنية التحتية الثابتة إزالة.
اتخذت عقد الاتصالات التكتيكية في Inc. 2 الخطوة الأولى في توفير بنية تحتية متنقلة في ساحة المعركة. يتضمن ذلك أنظمة نقطة الوجود المتنقلة (المثبتة على مركبات مختارة على مستويات كتيبة وما فوق ، والتي تشمل أربع مجموعات تصل إلى 200 جندي وحوالي 10 إلى 30 مركبة لكل منها) ، حزم لاسلكية للمركبة ، وامتداد شبكة الجنود (لمستوى الشركة) الاتصال).
تعمل ميزة Increment 2 على تمكين قيادة المهمة من لواء إلى قسم إلى شركة من خلال شبكة ذاتية التكوين تمامًا. يتمتع القادة والموظفون المحددون الآن بالقدرة على المناورة في أي مكان في ساحة المعركة والحفاظ على الاتصال بالشبكة ، دون الحاجة إلى إيقاف الاتصالات وإعدادها ، مما يجعلها عرضة للهجوم.
2015 سبتمبر - يمكّن WIN-T قيادة المهمة ومركز القيادة في NIE 16.1

الأمن السيبراني: الدفاع عن شبكة الجندي​

تعد قدرات الأمن السيبراني ومكافحة التشويش جزءًا مهمًا من WIN-T. مع كمية المعلومات الصوتية والبيانات التي يمكن أن تتدفق الآن بين الجنود على الأرض إلى القادة في الرتب العليا ، فإن حماية سلامة الشبكة والدفاع عنها هي مصدر قلق بالغ.
هذا هو السبب في أن تراث General Dynamics في أمن البيانات ضروري لدورها في تطوير WIN-T وشبكة الجندي. نستجيب للتحديات الجديدة ونقوم بترقية دفاعات الشبكة بشكل مستمر مع تطور التحديات الأمنية بمرور الوقت

مخطط شبكة الجندي

التقاط3.PNG

التقاط2.PNG

التقاط1.PNG

رابط الموضوع :
رابط الكتيب والتحديث :
 
عودة
أعلى