خرافة المناعة المجتمعية والمناعة ضد الكرونا
ناس طعمت الجرعتين واصابتها الكرونا
نسبه اصابتهم اقل باضعاف مضاعفه + نسبه الوفيات للمحصنين شبه منعدمه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
خرافة المناعة المجتمعية والمناعة ضد الكرونا
ناس طعمت الجرعتين واصابتها الكرونا
توه ولد عمي اصاب بكورونا وهو مطعم جرعة اولى فقط و الحين مصاب ومحجوز في البيت وجته كل اعراض كورونا
الف سلامه عليه وقدامه العافيه
لازال الاخذ بالاسباب واجب طبعا ، وحسب ما نشوف ان المصابين بعد اخذ اللقاح تكون نسبه الوفيات عندهم شبه منعدمه لان اعراضهم لاتكون خطيره وهذا بسبب المناعه المكتسبه من اللقاح لذا على مستوى الدوله اللقاح ينقذ الالاف طبعا
الله يسلمكالف سلامه عليه وقدامه العافيه
لازال الاخذ بالاسباب واجب طبعا ، وحسب ما نشوف ان المصابين بعد اخذ اللقاح تكون نسبه الوفيات عندهم شبه منعدمه لان اعراضهم لاتكون خطيره وهذا بسبب المناعه المكتسبه من اللقاح لذا على مستوى الدوله اللقاح ينقذ الالاف طبعا
الملخص في اول الصفحه ايش يقول
طيب يمكن جزئيه الخفافيش هي الصحيحه
سؤالي كان واضح من البدايه "بحث رسمي يثبت"
@رٍسِـــلآنٍ في مضارب بني خالدلو تقرأ البحث كامل بتعرف بالأدلة ان الأبل هي الناقل لMERS لكن غالباً لايتم استثناء اي احتمال ولو كان ضئيل جداً بالنشرات العلمية.
لو تقرأ البحث كامل بتعرف بالأدلة ان الأبل هي الناقل لMERS لكن غالباً لايتم استثناء اي احتمال ولو كان ضئيل جداً بالنشرات العلمية.
انا لاحظت على الاخوان الدوخه والارهاق حسب مايقولون لكن انا ما خذيته سحبت السيفون الى ان شاء الله ويجبرنا عليهالقاح من بعد ما خذيته وضعي تغير والنوم قل والعصبية قوية ؟ هل احد لاحظ عليه الاعراض هاذي
اي بحث فيهم ؟