المملكة الأولى عالمياً في الاستجابة لجائحة كورونا (كوفيد-19)

صارت تخمينات محتمله الحين؟ 😂

فيه تحسن و لله الحمد, اشوى انك اقتنعت ان الشغله مش تلزيق من موظف في الصحه شاف بعير في طريقه للعمل.

لا عاد تعيدها الله يصلحك, ما فيه داعي تصدر صورة سيئه عن البلد بمشاركاتك الفريده.

هات واترك الكلام الفاضي

هذا الي نقوله, اترك الكلام الفاضي 🤭

خذ, meta analysis متروس ابحاث في الموضوع 👇

الملخص في اول الصفحه ايش يقول 🤭

طيب يمكن جزئيه الخفافيش هي الصحيحه 🤭

سؤالي كان واضح من البدايه "بحث رسمي يثبت"

الملخص في اول الصفحه ايش يقول 🤭

طيب يمكن جزئيه الخفافيش هي الصحيحه 🤭

سؤالي كان واضح من البدايه "بحث رسمي يثبت"
ما فيه داعي تستدلخ الله يصلحك.

الخلاف ايهم الحاضن و ايهم الناقل الوسيط, كلاهما قادرين على نقل العدوى للبشر و كلاهما يصابون ب MERS.

يعني حتى في القراءة بليد 😂

ما فيه داعي تستدلخ الله يصلحك.

الخلاف ايهم الحاضن و ايهم الناقل الوسيط, كلاهما قادرين على نقل العدوى للبشر و كلاهما يصابون ب MERS.

يعني حتى في القراءة بليد 😂

المشكله سؤالي واضح وانت للحين تستهبل وتلف الموضوع
يبدو انك اعتقدت ان حشر موضوع قديم في هذا الموضوع بيطلعك فاهم هنا بينما انت للان دلخ وفوق كذا قاعد تثبت صحه كلامي بطرق استشهادك

شكرًا لك على مجهودك في اثبات كلامي

ننتظر تطبيق التطعيم الاجباري بعد شهرين وباذن الله بنحقق مناعه مجتمعيه ونخرج من الجائحه وينتعش الاقتصاد
خرافة المناعة المجتمعية والمناعة ضد الكرونا

ناس طعمت الجرعتين واصابتها الكرونا

الدراسات اظهرت ان الجرعه الاولى كافيه لخلق مناعه والاولى لك ان تحرص على اعطاء الجرعه الاولى لاكبر عدد من المجتمع والثانيه تكون للفئات الخطره الى ان تحقق مناعه مجتمعيه

وبعدها تقوم توزيع الجرعه الثانيه المقويه ؛ واغلب الدول الان اعتت الطريقه هذي

يعني الاولى = مناعه
الثانيه = مقويه او منشطه للمناعه بعد عده شهور تعطى للتاكد فقط
توه ولد عمي اصاب بكورونا وهو مطعم جرعة اولى فقط و الحين مصاب ومحجوز في البيت وجته كل اعراض كورونا

خرافة المناعة المجتمعية والمناعة ضد الكرونا

ناس طعمت الجرعتين واصابتها الكرونا
الي سمتعه ان الجرعة موب المفروض تمنعك من كورونا لكن تخليه مايأدي وظايفه ولا تدري ان فيك كورونا تحس انك سليم لانه يصير ضعيف وغير مضر . لكن جرعة اولى ماتكفي ولد عمي اصاب وجته كل الأعراض

المشكله سؤالي واضح وانت للحين تستهبل وتلف الموضوع
يبدو انك اعتقدت ان حشر موضوع قديم في هذا الموضوع بيطلعك فاهم هنا بينما انت للان دلخ وفوق كذا قاعد تثبت صحه كلامي بطرق استشهادك

شكرًا لك على مجهودك في اثبات كلامي
اثبات كلامك كيف؟ ان الصحه " لزقت MERS في الابل لانهم ما لقوا غيرها" ؟ 😂

جرعة ولا جرعتين ما تمنع الاصابة اذا خالطت بتنصاب
اذا مالفائدة من اجبار العالم على التطعيم

المشكلة حديثهم في الاعلام ان المواطنين والمقيمين مقبلين على التطعيم وان الجميع سعيد بالتطعيم

اذا كان الجميع يريد التطعيم لماذا اجبار الناس على التطعيم وتاجيل الجرعة الثانية لغرض تطعيم الناس بالجرعة الاولى

الكذب حبله قصير صدور قرار باجبار المواطنين بالتطعيم او الفصل من العمل اعتبره جريمة ضد حقوق الانسان

E3CDyH8XMAEzsP4

اذا مالفائدة من اجبار العالم على التطعيم

المشكلة حديثهم في الاعلام ان المواطنين والمقيمين مقبلين على التطعيم وان الجميع سعيد بالتطعيم

اذا كان الجميع يريد التطعيم لماذا اجبار الناس على التطعيم وتاجيل الجرعة الثانية لغرض تطعيم الناس بالجرعة الاولى

الكذب حبله قصير صدور قرار باجبار المواطنين بالتطعيم او الفصل من العمل اعتبره جريمة ضد حقوق الانسان

التطعيم يقوي المناعة ما يمنع الاصابة
احتمال يصاب بكورونا والتطعيم يفيد مايدخلون المصاب العناية المركزة او تنويم او وفاة

الاقبال موجود انا برمضان اخذت جرعة عدد كبير كانوا متواجدين بشكل يومي اجلته مرتين بسبب الزحمة
بعدين عرفت عدد غرف التطعيم بالداخل ما اخذ مني 15 دقيقه لدوري

مافيه كذب ولا حبال الاجبار مهب لكل الناس لفئة معينة وظيفتهم فيها مخالطة الناس مثل المدرسين والطلبة وغيرهم من يخالط

صدور قرار باجبار المواطنين بالتطعيم او الفصل من العمل اعتبره جريمة ضد حقوق الانسان
طيب ما احنا نجبر الناس على التطعيم من زمان, الطفل لا يدخل المدرسة دون اكمال شهادة التطعيم, وفي بعض الوظائف ( الطبية خصوصا ) يتم اجبار الموظفين على جرعات منشطه دوريه. وش اللي تغير الان؟

التطعيم يقوي المناعة ما يمنع الاصابة
احتمال يصاب بكورونا والتطعيم يفيد مايدخلون المصاب العناية المركزة او تنويم او وفاة

الاقبال موجود انا برمضان اخذت جرعة عدد كبير كانوا متواجدين بشكل يومي اجلته مرتين بسبب الزحمة
بعدين عرفت عدد غرف التطعيم بالداخل ما اخذ مني 15 دقيقه لدوري

مافيه كذب ولا حبال الاجبار مهب لكل الناس لفئة معينة وظيفتهم فيها مخالطة الناس مثل المدرسين والطلبة وغيرهم من يخالط

غير صحيح بعد عيد العيد ممنوع تدخل اي دائرة حكومية سواء كمراجع او موظف الا اذا كنت مطعم

ايضا اغلب الناس الي جاها كرونا ما تاثرت به والاعراض مثل الانفلونزا العادية انا اعرف ناس بشكل شخصي اصابها الكرونا ولا جاهم غير صداع خفيف او خمول وصديق لي جاته كرونا ولا يحس باي شي ماعرف انه اصابه المرض الا بعد فقدانه للشم والتذوق شحص مثل هذا ليس بحاجة للتطعيم من اساسه

غير صحيح بعد عيد العيد ممنوع تدخل اي دائرة حكومية سواء كمراجع او موظف الا اذا كنت مطعم

ايضا اغلب الناس الي جاها كرونا ما تاثرت به والاعراض مثل الانفلونزا العادية انا اعرف ناس بشكل شخصي اصابها الكرونا ولا جاهم غير صداع خفيف او خمول وصديق لي جاته كرونا ولا يحس باي شي ماعرف انه اصابه المرض الا بعد فقدانه للشم والتذوق شحص مثل هذا ليس بحاجة للتطعيم من اساسه

تقول غير صحيح وتضرب لنا مثال على اثنين من خوياك !:cmonBruh:

والناس اللي ماتت من مختلف الاعمار مؤامرة ! قلنا الجرعه ماتحمي لكن تخفف
وفيه ناس اصلا جاهم كورونا ولا انتبهوا ويا كثر من قال بسبب المكيف ولا البرد وهي كورونا هههه

مثل مافيه ناس بعدد كبير مناعتهم قوية فيه ناس بعدد كبير متوسطة وفيه ناس بعدد كبير المناعة ضعيفة
ومن مسؤوليتك قبل الدولة المحافظة عليهم

اللي فهمته من كلامك وصحح لي لو غلط
انت تبي تمارس وظيفتك بكل حرية تبي تسافر وتجي بكل حرية ماعليك من الباقي ! صح
انا ما اتكلم على شخصك لكن فيه فئة مثلك

طيب ما احنا نجبر الناس على التطعيم من زمان, الطفل لا يدخل المدرسة دون اكمال شهادة التطعيم, وفي بعض الوظائف ( الطبية خصوصا ) يتم اجبار الموظفين على جرعات منشطه دوريه. وش اللي تغير الان؟

سقى الله ايام يداهمنا الصحة في فصول الابتدائية واهلنا مايدرون :ROFLMAO:

التطعيم لا يهدف لمنع المرض, هذا مستحيل.

هدفه اولا تقليل الاعراض المرضيه لمن يصاب ( لان مناعته تعرفت مسبقا على الفيروس), و ثانيا ابطاء سلسله النقل حتى لا ينهار النظام الصحي بتدافع المرضى في فترة قصيره ( بدل ما نحجر الناس نطعمهم و يرجعون لحياتهم الطبيعيه) .

سلمي على اخوياك, و ترحم على السبعة آلاف و نص الذين توفوا و دعواتك لعشرات الآلاف ممن احتاجوا لرعاية طبيه مركزه.

الله يهديك يا اخي يوم كنت تنقل لدعاة الارض المسطحه و و بوابات الامم المتحدة كنت اظرف, نقلك الحالي لل anti vaxxers يضر بحياة الناس.

اللي تغير ان اللقاح انتج بسرعه وعلى عجالة (تسابق دولي للفوز بكعكه المال) وما اخذ حقة في الاختبارات يعني كل من تلقح هو فأر تجارب

اما التطعيمات القديمه فهي انتجت على مهل واخذت حقها من الاختبارات لسنوات ثم تم اعتمادها بعكس لقاحات كورونا

العالم الى الان غير ملم باضرار كورونا بعد الاصابة على المدى الطويل وكذلك اللقاحات التي هي بالاساس كوفيد19 مخفف

يعني الاضرار الجانبيه بعد الاصابة بالمرض اللي العالم ما يعرفها الى الان ممكن يسببها اللقاح

لان في دراسات تقول ان يؤثر على الرئه ال الابد ويؤثر على تجلط الدم لسنوات ووو الخ من الاضرار طويلة المدى

احد اصدقائي اصيب بكرونا بداية الجائحه والحمد لله تعافى لكن منذ اصابته الى الان ما زال يشكو من الم في العمود الفقري

فما الذي يضمن لي أن اللقاح لا يوجد به اضرار جانبية على المدى الطويل

والسؤال الاهم الذي لا احد يجزم باجابته كم فترة مفعول اللقاح هل هي شهر او سنه او سنتين او اكثر

يعني ممكن اخذ اللقاح الان ويكون مفعوله شهر او شهرين فقط

وبالتالي القيت بنفسي بين براثن مرض مجهول اضراره الجانبيه على المدى الطويل ومجهول مفعوله

فقط يالله تطعم وتكفون تطعموا والا بيكون اجباري .. هذا كلام لا يستوي لعاقل

اللي تغير ان اللقاح انتج بسرعه وعلى عجالة (تسابق دولي للفوز بكعكه المال) وما اخذ حقة في الاختبارات يعني كل من تلقح هو فأر تجارب

اما التطعيمات القديمه فهي انتجت على مهل واخذت حقها من الاختبارات لسنوات ثم تم اعتمادها بعكس لقاحات كورونا

العالم الى الان غير ملم باضرار كورونا بعد الاصابة على المدى الطويل وكذلك اللقاحات التي هي بالاساس كوفيد19 مخفف

يعني الاضرار الجانبيه بعد الاصابة بالمرض اللي العالم ما يعرفها الى الان ممكن يسببها اللقاح

لان في دراسات تقول ان يؤثر على الرئه ال الابد ويؤثر على تجلط الدم لسنوات ووو الخ من الاضرار طويلة المدى

احد اصدقائي اصيب بكرونا بداية الجائحه والحمد لله تعافى لكن منذ اصابته الى الان ما زال يشكو من الم في العمود الفقري

فما الذي يضمن لي أن اللقاح لا يوجد به اضرار جانبية على المدى الطويل

والسؤال الاهم الذي لا احد يجزم باجابته كم فترة مفعول اللقاح هل هي شهر او سنه او سنتين او اكثر

يعني ممكن اخذ اللقاح الان ويكون مفعوله شهر او شهرين فقط

وبالتالي القيت بنفسي بين براثن مرض مجهول اضراره الجانبيه على المدى الطويل ومجهول مفعوله

فقط يالله تطعم وتكفون تطعموا والا بيكون اجباري .. هذا كلام لا يستوي لعاقل
كلامك فيه وجاهه, خصوصا بشأن لقاحات ال mRNA كونها جديده كليا في الاستخدام الواسع ( مثل فايزر ). بس النتائج الاوليه ( و تشمل مئات الملاين من البشر حاليا ) مبشره جدا. و بعد عشر سنين ان شاء الله ممكن نتأكد كليا و بشكل تجريبي.

حتى ذلك الحين امامنا مشكله عويصه لن تحل نفسها, بدون الدخول في موضوع اللقاحات الآثار طويله الامد لكوفيد-19 ( ومش بس على الرئه ) واقعه بكل اسف و من المرضى من سيعاني بقية حياته بسبب اصابه طبيعيه, غير حساب الكلفة الطبية و الاقتصادية للجائحه.

هل تريد ان نترك الامور تأخذ مجراها؟ يموت من يموت و يعاق من يعاق؟ ام الافضل ان نجرب اللقاحات و التي بكل تأكيد و بموضوعية مطلقه تحسن من المخرجات بشكل مبهر؟

عودة
أعلى