رئيس حركة حماس: لسنا بحاجة لأموال المساعدات وإيران تزودنا بالمال والسلاح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انسى حماس وايران

لنتفرض الشعب الفلسطيني شكل جماعة وطنية لمقاومة الاحتلال وانتزاع حقوقه وطبعا سيحتاج سلاح ليقاتل به اسرائيل ..
هل الدول العربية مستعدة لتقديم هذا النوع من الدعم ؟ أتكلم عن الدعم بالسلاح؟

كم سنة والشعب الفلسطيني يقاتل أقوى جيوش الشرق الأوسط بالحجارة ؟ هل سيظل هكذا طول الزمان حتى يفنى وتضيع الأرض ؟

يا اخي العزيز تخيل انت لو حماس وفتح كانو كتلة واحدة وجميع الدول العربية معهم تتوقع الاسرائيلين راح يقدرون يضربون بطياراتهم محمد الدرة قتل امام الكاميرات صارت انتفاضة عربية ضد اسرائيل ارعبت امريكا والدول الاوروبية من قوتها لكن الي صار اقتتال بينهم وتقاسم السلطة والثروات انا بامانة في شخص دائما اتابعه وكلامه دوما حقيقي بنسبة كبيرة جمال نزال اسمه الصواريخ من متى تملكها حماس والاسلحة قبل ايران لكن الحقيقة فتح تعمل افضل من حماس سياسيا ودوليا فتح اخذت وضع التفاوض السياسي وحماس التفاوض العسكري

I bear no grudge for that! Sometimes reading their comments makes more fervent and persistent about my eugenics beliefs​
Same view also for the other about you and maybe more ( we recheck again the evolution theory for the human) 🤣.. so what we will do , let’s discuss with respect without any underestimating of each other

من قال لك فتح ليس لها أثر في غزة ؟
بالعكس لديها جمهور وتمارس فعاليتها وأنشطتها بشكل معتاد ويمكن لأي مسؤول في فتح زيارة غزة سواء من تيار عباس أو حتى تيار دحلان

حركة الصابرين تم حلها واعتقال مؤسسها ولا يوجد نشر للتشيع في غزة

هذه هي الحقيقة والانسان لازم يتقبلها حتى لو ما كانت على هواه
وجود فتح في غزه زي وجودها في مصر او سوريا او اي دوله عربيه اخرى

غزه بوجود حماس عباره عن ارض فلسطينيه محتله من قبل منظمه ايرانيه زي الحوثيين وزي حزب اللات في لبنان

ولذلك اخي .. إقامة الحجة عليه ومحاكمته خير وسيلة للدفاع عن المملكة ضد أي تشويش بدلا من تعليق وضعه هكذا ..

بما انك طنشت المحامين
كيف تعليق وضعه !!

قصدك الان هم جالسين بالسجن بدون محاكمة ومافيه تحقيقات مستمرة !

بما انك طنشت المحامين
كيف تعليق وضعه !!

قصدك الان هم جالسين بالسجن بدون محاكمة ومافيه تحقيقات مستمرة !
لم أتعمد .. سامحني
وما فائدة المحامين إذا لم تكن هناك محاكمة ؟ .. القضية منذ زمن .

لم أتعمد .. سامحني
وما فائدة المحامين إذا لم تكن هناك محاكمة ؟ .. القضية منذ زمن .

وكيف عرفت انه مافيه محاكمات وتحقيقات مازالت مستمرة !!
يوجد محامين
واحدهم طلب اخراج واحد من الحركة للمستشفى لعلاجة وتم تنفيذه

لكن كيف تعرف !

اعتراف صريح بان حماس عميله لاسرائيل
ما هكذا اخي
اعني ان قطر قبل ادخال الأموال لغزة تأخذ إذن إسرائيل لتسمح لها بالدخول .. يعني إسرائيل علي علم بها واين ستذهب ، يعني أكيد إسرائيل لن تسمح بذهاب تلك الأموال لدعم حماس 🤣

ما هكذا اخي
اعني ان قطر قبل ادخال الأموال لغزة تأخذ إذن إسرائيل لتسمح لها بالدخول .. يعني إسرائيل علي علم بها واين ستذهب ، يعني أكيد إسرائيل لن تسمح بذهاب تلك الأموال لدعم حماس 🤣
ومين كذب عليك وقال لك بان اسرائيل غير مؤيده لبقاء حماس في فلسطين وحزب اللات في لبنان والحوثيين في اليمن الخ

اسرائيل مبسوطه على اي عصابه تفرق وحدة الشعب الفلسطيني وتشتم العرب

وكيف عرفت انه مافيه محاكمات وتحقيقات مازالت مستمرة !!
يوجد محامين
واحدهم طلب اخراج واحد من الحركة للمستشفى لعلاجة وتم تنفيذه

لكن كيف تعرف !
بالتأكيد أنا لست قياديا في حماس لأعرف 😉
مصدري وسائل الإعلام عن مصادر من أسرة الرجل ..
أنت أيضا لا تستطيع إثبات ان هناك محاكمات .. فقط لديك قناعه وثقه ( مشروعة) في نظام الإجراءات ولكن دون دليل .

أنت أيضا لا تستطيع إثبات ان هناك محاكمات .. فقط لديك قناعه وثقه ( مشروعة) في نظام الإجراءات ولكن دون دليل .
ياخوي بالعقل

هل يعقل انه يتم اعتقال شخص غير مذنب في بلاد الاسلام والمسلمين سواء السعوديه او غير السعوديه

يعني ماكنت تعرف وتفترض اشياء بناء على قالوله !!

النشاط اللي صار في السعودية نشاط خطير كلفنا كثير سياسياً مع دول غربية
حاسبنا عليه الافراد السعوديين وهم اهم من حماس

كذالك استماتت ايران لاخراجهم بالتنسيق مع حماس و الحوثي بابتزاهم بالاسرى السعوديين

حماس لها افراد بالدخل وبعضهم فلسطينيين يحملون الجنسية الاردنية

والشبكة موزعة
جدة - الدمام - الرياض - ابها

التحقيقات مازالت مستمرة

اما انك تطلب محاكمة والتحقيقات ما انتهت - بأي قانون هذا !!؟

بعيدا عن كل الهتش الى فوق ده بس انا كا مصري مينفعش احتفظ بالميم ده اكتر من كده على موبايلى الموبايل ممكن يحصلو حاجة 😂وبعدين مدام محدش اتريق لازم احنا نقوم بالواجب عندنا ظاهرة الكبارى تعبانا جدا فى مصر فا الشباب عندنا حطو تصور ماذا لو قررت مصر إعادة اعمار فلسطين على الطريقة المصرية هنعمل إيه 🤣

التعديل الأخير:
الحقيقة مصر عملت شيء غير متوقع وعرتهم تماما ضربة قاضية يا يقبلون اعادة الاعمار او يرفضون ويريدون المال لتنكشف زيفهم ورفضو ويريدون الاموال اتذكر من يوم ما اعلنت مصر وشفت قنوات الاخوان تقول التجسس المصري على غزة وانا عرفت موضوعهم
بظبط اخي. حاله من الذهول علي الاتنين. ولكن حماس عبر عنها قنوات الاخوان. هم يعرفون جيدا لمًا نحن قادمون. وطبعاً اخر شيء كان يتوقعه الجميع. المعادله اساسا من الاول. هي محاوله جر مصر للدخول الي غزه. حتي تتمكن اسراءيل من جرنا الي المستنقع الغزاوي. ومن ثم عند القيام باي عمل عسكري او استفزاز لحماس وتحاول الرد. ستقول اسراءيل علي المصريين كبح جماح حماس. ومن ثم يجد الجانب المصري نفسه بين المطرقه والسندال وسيتم ضربنا من الجميع. لذلك فطن مبارك لهذه الخطه الاسراءيليه وتجنب تماما ذلك. ولكن بحركه مفاجئه جدا للجميع يقوم السيسي بمناوره سياسيه تكتيكيه جريئه جدا وغريبه. اذ انه اخذ المبادره ودخل اعد للاتنين داخل غزه.
فاسرائيل مصدومه حرفياً. تواجد مصري بقوه وغطاء لاي اعمال مخابراتيه زاءد ربط يدها عن اي اعمال عسكريه تماماً. وتصرف اه ابعاد خطوه علي الامن القومي الاسراءيلي. لذلك هم مرتبكون جدا. ولا يستطيعو حتي الان تقييم الموقف.
حماس طبعا عارفه كويس اوي اننا داخلين لنزع سيطرتهم علي غزه والحد من قوتهم داخلها تماما. سياسياً وعسكرياً واقتصادياً.
واهم شيء اقتصاديا. فلن يدخل دولار واحد غزه الا عن طريقنا و قريبا سيكون كل بيت في غزه بيقبض من الشركات المصريه. مما سيجعل السيطره لنا. غير طبعا التواجد المخابراتي ايضاً وغيره وغيره من الفوائد..... طبعا هي مهمه محفوفة بالمخاطر. ولكن السيسي الصراحه جريء اوي. وصايع بمعني الكلمه وبالتعبير المصري الدارج.
لعبه كبيره وخطيره يقوم بها. ولكنها اصابت الجميع بالذعر وستسمع صراخ و بكاء حماس كثيراً في قادم الايام.

ايران لن تدفع قرش واحد ... لبنان (تعهد) حسن نصر الله بجلب المال النظيف حسب تعبيره من ايران ، بالنهاية طلع فنكوش ... لو كان عندنا حسن تدبير ، كان سحبنا ودائعنا في البنك المركزي اللبناني ... وورينا شطارتك يا زميرة ، والله ما عندك الا الدجه (انت) وايران.

ماقامت به حماس ليس خوفا من التشيع ولكن خوفا من وجود فصيل مسلح جديد مستقبلا سوف ياخذ السلطه منها والدليل انها اطلقت صراحهم بعدما سلمو اسلحتهم
وهذا خوفا منها كتنظيم ياخذ ممكن ياخذ السلطه ويتلقى الدعم من ايران وليس معارضه للتشيع الذي تقوم به في غزه

واي تنظيم مسلح يخرج في غزه سوف تقضي عليه حماس حتى لو كان سني كما فعلت قبل كذا عندما هدمت المساجد على احد التنظيمات اللي خرجت قبل عشر سنوات تقريبا

وما قامت به حماس ضد حركة الصابرين نفس الشي فهو ليس خوفا من التشيع ولكن معارضه لاي فصيل مسلح اخر

وحماس تعلم انه في حال قوية شوكة الصابرين سوف يذهب كل الدعم الايراني لها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى