أول طيران تجريبي لطائرة Rafale بمعيار F4

يبقي انت مش فاهم طريقة عمل dsca خالص و في الاصل هو اعلان للي هيتم تصديرة ، لكن الاسعار بتختلف.

و الفساد و الرشوي بيتكون مدفوع الي ترامب و اللوبيات و الشركلت تمرير الصفقة من الكونجرس....

و حتي شركات السلاح بتدفع رشاوي لتمرير الصفقة او اختيارهم.

في ردك تحججت بعدم معرفتي ب dsca لكن يبدو انت الذي لا تفهم فيه

هل تعلم ان دسكا تعلم اعلى تقدير لقيمة الصفقه وفي الواقع ستجد ان الصفقه كلفت اقل مما هو موجود في دسكا ؟

اما عن الرشاوي في صفقة التايفون ومع ذلك اقتنيناها بسعر خرافي فهذا كلام غير منطقي !!

لا تسلم عقلك وحاول ان تستخدمه وتستخدم المنطق

صفقات السعودية دائما تأتي ب فل اوبشن مواصفات للمعدة + باكيج كامل من الذخائر + قطع بديلة بكميات كبيره + صيانه + دعم لوجستي + تدريب + تأهيل كوادر ومواقع

ومع هذا كله ستجدها بقيمة مناسبه جدا تقارب اسعار بلد المنتج نفسه

في ردك تحججت بعدم معرفتي ب dsca لكن يبدو انت الذي لا تفهم فيه

هل تعلم ان دسكا تعلم اعلى تقدير لقيمة الصفقه وفي الواقع ستجد ان الصفقه كلفت اقل مما هو موجود في دسكا ؟

اما عن الرشاوي في صفقة التايفون ومع ذلك اقتنيناها بسعر خرافي فهذا كلام غير منطقي !!

لا تسلم عقلك وحاول ان تستخدمه وتستخدم المنطق

صفقات السعودية دائما تأتي ب فل اوبشن مواصفات للمعدة + باكيج كامل من الذخائر + قطع بديلة بكميات كبيره + صيانه + دعم لوجستي + تدريب + تأهيل كوادر ومواقع

ومع هذا كله ستجدها بقيمة مناسبه جدا تقارب اسعار بلد المنتج نفسه
ياسيدي الفاضل الكلام عن الفساد هي قضايا في بلاد محترمة عندها شفايفة و هي اللي صنعت التكنولوجيا دية.

انا مجرد ناقل للتحقيقات، من البلاد اللي اخترعت التايفون و الاف ١٥ و عندها شفافية و قضاء و....

اقرا تقاريرهم بنفسك و سيبك مني انا و رأي.

ياسيدي الفاضل الكلام عن الفساد هي قضايا في بلاد محترمة عندها شفايفة و هي اللي صنعت التكنولوجيا دية.

انا مجرد ناقل للتحقيقات، من البلاد اللي اخترعت التايفون و الاف ١٥ و عندها شفافية و قضاء و....

اقرا تقاريرهم بنفسك و سيبك مني انا و رأي.

قضايا هل يوجد ادانات ؟

دول محترمه مثل ما تقول مستحيل يتسامحون مع فاسدين اكيد بيصدر عقوبات في حقهم

الان يا ليت تجيب لنا خبر عن ادانات واحكام صدرت بحق الفاسدين

قضايا هل يوجد ادانات ؟

دول محترمه مثل ما تقول مستحيل يتسامحون مع فاسدين اكيد بيصدر عقوبات في حقهم

الان يا ليت تجيب لنا خبر عن ادانات واحكام صدرت بحق الفاسدين
يوجد ادانات ضد BAE. و التحقيق استمر لسنوات و تدخلت حكومة بريطانيا و السعودية سياسيا لتجميد التحقيق. (بسبب المصالح و دعم الوظائف و.....)

بنفس هذا المنطق في المستقبل لايتحدث احد عن فساد الصفقات الفرنسية.

عودة
أعلى