Albatros NG هو الجيل الجديد من أنظمة الدفاع الجوي

Tornado.sa

(حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,697
التفاعل
11,109 1,251 0
الدولة
Saudi Arabia

Nlogo.png

الباتروس NG

  • CAMM-ER_Albatros-NG-1680x640-1-1680x640.jpg

الباتروس NG

NAVAL SURFACE-TO-AIR

الجيل الجديد من أنظمة الدفاع الجوي البحرية
  • دفاع جوي ليلاً ونهارًا في جميع الأحوال الجوية للمنصة المضيفة والأصول المحمية التي تتجاوز 40 كم
  • أداء عالٍ ضد جميع التهديدات الجوية الحالية والمتوقعة ، بما في ذلك المناورة وأهداف RCS المنخفضة ، في بيئة ECM المكثفة وبيئات الفوضى
  • تفاعل متعدد ومتزامن مع الهدف بزاوية 360 درجة والقدرة على هزيمة هجمات التشبع
  • مناسب للتركيب على فئات مختلفة من السفن الحربية ، من OPVs إلى المدمرات
  • توفر تقنية Soft Vertical Launch عملية عالية الكفاءة ومنخفضة التوقيع
  • يتيح الحد الأدنى من الدعم اللوجستي ومتطلبات الصيانة توفير التكاليف طوال العمر الافتراضي

..........................................

COC-750x422-1-320x180.jpg

CAMM-ER-3D-750x422-1-320x180.jpg

CAMM_ER_3D-320x180.jpg


..........................................

الموصفات

COC-750x422-1-640x360.jpg


Albatros NG هو جيل جديد من أنظمة الدفاع الجوي البحرية (NBAD) قادر على توفير الدفاع الذاتي والمحلي ضد التهديدات المحمولة جواً على نطاقات تزيد عن 40 كم.
يستخدم النظام متغير ER (المدى الممتد) لـ CAMM (صاروخ معياري مشترك مضاد للطائرات) والذي تم اختياره بالفعل من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم للدفاع الجوي البحري والأرضي. يتم تطوير CAMM-ER في إطار برنامج تحديث الدفاع الجوي الإيطالي لكل من التطبيقات البرية والبحرية. تقدم الباتروس NG للبحرية حلاً محسنا لتعزيز القدرات الدفاعية لأساطيلهم.
إن Albatros NG ، مع صاروخ CAMM-ER ، قادر على الدفاع عن المنصات البحرية ضد التهديد الجوي المتطور باستمرار ، بما في ذلك الطائرات المأهولة وغير المأهولة والذخائر الموجهة بدقة والصواريخ المضادة للسفن وأهداف المقطع العرضي للرادار المنخفض (RCS). كما أنها قادرة على هزيمة أحدث الإجراءات المضادة في توفير الدفاع عن النفس للسفينة المضيفة والدفاع المحلي لحماية السفن المرافقة في المنطقة المجاورة.
يسمح الحد الأدنى من البصمة لـ Albatros NG بالتثبيت السهل على مجموعة واسعة من المنصات ويوفر حل دفاع جوي مُحسّن لكل من الإنشاءات الجديدة والتعديلات التحديثية.

خصائص صاروخ CAMM-ER

  • icon-weight.png
    الوزن: 160 كجم
  • icon-length.png
    الطول: 4.2 متر
  • icon-diameter.png
    القطر: 190 مم
  • icon-max-intercept-range.png
    المدى: يزيد عن 40 كم
  • icon-speed.png
    السرعة: فوق صوتية
....................................

CAMM_ER_3D-640x360.jpg

--------------------------

السمات

CAMM-ER-3D-750x422-1-640x360.jpg


الميزات التشغيلية:
  • يوفر الباحث الرقمي المتقدم RF مع ارتباط البيانات لتحديثات الهدف دقة صاروخية استثنائية واحتمال قتل طلقة واحدة عالية
  • الدفاع عن النفس للسفن التي تعمل بمفردها ومستقلة وكذلك الدفاع عن المنطقة المحلية للسفن الأخرى في المنطقة المجاورة
  • يمكن أن يعمل Albatros NG مع أي رادار مراقبة ثلاثي الأبعاد
  • رابط بيانات RF ثنائي الاتجاه مع تغطية كاملة بزاوية 360 درجة
  • يقلل الانطلاق العمودي الناعم (SVL) من وزن النظام ، ويوفر تركيبًا مرنًا وأوقات تفاعل سريعة
تكامل النظام الأساسي:
  • تم تصميم Albatros NG Command & Control (C2) لتمكين التكامل المرن مع كل من أنظمة إدارة القتال البحرية (CMS) الجديدة والحالية.
  • توفر Albatros NG قدرة دفاع جوي لمنصات من سفن الدورية والطرادات والمدمرات. كما أنه يوفر طبقة دفاع جوي تكميلية للسفن الكبيرة مثل الفرقاطات والمدمرات المجهزة بالفعل بنظام دفاع جوي بعيد المدى.
  • يمكن أن يعمل Albatros NG ، بالتنسيق مع نظام إدارة قيادة السفينة (CMS) ، في وضع متكامل تحت سيطرة CMS للسفينة أو في وضع مستقل عندما يمارس مشغل Albatros NG التحكم.
  • الحجم الصغير والوزن المنخفض يتيحان تحميل صاروخ عالي.
  • يلغي SVL الحاجة إلى نظام إدارة التدفق داخل وحدة الإطلاق الرأسية وبالتالي تقليل المساحة التي يشغلها المشغل وكذلك تقليل صيانة القاذفة والضغط على بدن
 

CAMM-ER-firing-front-view_cut.jpg-300x218.png


حصلت MBDA على أول عقد لـ Albatros NG ، وهو نظام دفاع جوي جديد قائم على CAMM-ER. يمثل هذا الطلب الأول ، من عميل دولي لم يكشف عنه ، تأكيدًا إضافيًا على الجاذبية الواسعة لعائلة الدفاع الجوي CAMM في السوق العالمية ويمهد الطريق لمزيد من عمليات الاستحواذ من قبل العميل نفسه والأسلحة البحرية الأخرى.
Albatros NG هو جيل جديد من أنظمة الدفاع الجوي البحرية (NBAD) ، استنادًا إلى CAMM-ER ، وهو البديل الممتد لعائلة الصواريخ المعيارية المضادة للطائرات (CAMM) التي تم تسليمها بالفعل للعملاء في جميع أنحاء العالم لكلا الأرضين. الدفاع الجوي القائم والبحري.
بموجب شروط هذا الطلب الأخير ، ستكون Albatros NG في الخدمة في عام 2024.
الباتروس NG ، مشتقة من أنظمة الباتروس القديمة التي كانت في الخدمة مع البحرية الإيطالية والعديد من عملاء التصدير لسنوات ، وهي مناسبة لأنواع مختلفة من السفن التي توفر القدرة على الدفاع الجوي لمنصات تتراوح من سفن الدوريات والطرادات إلى المدمرات. كما أنه يسمح بطبقة تكميلية للسفن الكبيرة مثل الفرقاطات والمدمرات المجهزة بالفعل بنظام دفاع جوي بعيد المدى. يمكن دمجها بسهولة ، دون تغييرات كبيرة ، في تصميم السفن ؛ تم تصميم نظام القيادة والتحكم (C2) الخاص به لتمكين التكامل المرن مع أنظمة إدارة القتال البحري الجديدة والحالية (CMS).
صاروخ CAMM-ER قادر على توفير الدفاع الذاتي والمحلي ضد التهديد المتنقل جواً على نطاقات تتجاوز 40 كم ؛ سيتم دمجها في أنظمة الدفاع الجوي الأرضية الجديدة للجيش الإيطالي والقوات الجوية الإيطالية. تم بالفعل تسليم أنظمة عائلة CAMM إلى الجيش البريطاني والبحرية الملكية والعديد من دول التصدير.

يمكن لأنظمة الدفاع الجوي التي تستخدم صواريخ CAMM و CAMM-ER أن توفر للقوات المسلحة حماية متقدمة ضد التهديد الجوي المتطور باستمرار ، بما في ذلك الطائرات المأهولة وغير المأهولة ، والذخائر الموجهة بدقة ، وصواريخ تتبع التضاريس / البحر ، والمقطع العرضي المنخفض للرادار (RCS) أهداف ؛ كل ذلك في وجود أحدث الإجراءات المضادة.
 
Albatros NG يشبة Avibras AV MMA .

1684411712164.png
 
عودة
أعلى