ملف سبتة و مليلية المحتلتين ( متابعة مستمرة )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعيد واكرر اعلامنا لن يحل المشكلة بينكم وبين الاسبان
وازماتنا هي لنا ولست لكم
وعندما تكون لنا ازمة اجتماعية او اقتصادية فنحن لا نلوم اعلامكم لان اخر شيئ نهتم به
اذا اردت حل مشكلتكم مع الاسبان فتفضل
اما اذا بقيت تنتقد وتصف الاعلام بلا مايليق فهذا لن ينقص من قيمة الاعلام الجزائري قيد انملة
والاهم انه لن يحل ازمة سبتة تاكد من هذا


في المغرب لن تجد قنوات متل النهار والشروق وغيرها تضع برامج خاصة صد الجزاىر
لا احد في المغرب يهتم بكم الا في مناسبات قليلة كنوع من رد فعل فقط
ملك المغرب لا يدكر الجزاىر
بينما رؤساىكم يدكرون المغرب في معضم تصريحاتهم
هناك فرق كبير بيننا وبينكم
 
طلب للشباب :
الله يرضي عليكم بلا متنشرو ماذا يقول اعلام الصرف الصحي عن المغرب. لكي يبقى الموضوع اكثر نظافة.
 
لا يجب أن يطرح السؤال لماذا يتصرفون بتلك الطريقة لأن مجرد طرح السؤال يعني اننا لم نفهم و لا نفهم الأمور بشكل جيد و هذا مشكل بحد ذاته. علينا ان نقلق فقط عندما يتوقفون عن الكيد لنا أما ماداموا يكيدون لنا فمعنى هذا أننا بخير و في الطريق الصحيح. بالنسبة لي المؤشر الذي اقيس به قوة المغرب هو درجة الكيد الذي يقومون به، كلما ارتفع هذا الكيد كلما تأكدت ان المغرب يتقوى و اذا خفت هذا الكيد لا قدر الله هههه فمعنى هذا ان المغرب يضعف.
 
187269224_330539238450442_6176724732986082500_n.jpg
 
جزء من وصية الملعونة إيزابيلا التي نسيها المغاربة و على رأسهم مسؤولوهم لسنوات، ليستفيقوا فجأة و يكتشفوا أن إسبانيا هي العدو الحقيقي.

كتبت الملكة إيزابيلا في فراش موتها في 12 من شهر أكتوبر سنة 1504م -وقد توفيت هي في 18 من شهر دجنبر من عام 1504م- وصية كما في كتاب: (العلاقات بين البرتغال وقشتالة في زمن الاكتشافات والتوسع الاستعماري) (ص:72) للكاتبة “أنا ماريا طوريس”، ونقلها مترجمة إلى العربية الأستاذ علي الريسوني التطواني في كتاب: (مغرب لا يقهر.. ولكن!) (ص:19):

(أوصي وأنصح وآمر بالطاعة النهائية للكنيسة الكاثوليكية، والدفاع عنها دائما وأبدا بكل غال ونفيس من الأموال والأرواح، وآمركم بعدم التردد في التخطيط لتنصير المغرب وإفريقيا، ونشر المسيحية فيهما ضمانا حقيقيا لكل استمرار كاثوليكي في جزيرة إيبيريا الصامدة، ومن أجل ذلك فالخير كل الخير لإسبانيا في أن يكون المغرب مشتتا جاهلا فقيرا مريضا على الدوام والاستمرار لأننا اذا لم نفعل ذلك فسوف يفعلون بنا
 
التعديل الأخير:
مابك يا صغيري تتألم؟؟ حتى في تهريب جرذ فاشلين فه واصبحت فضيحتكم كبيرة هربتوه بجنسية وجواز مزور ونعم من غباء عسكركم الفاشل سماوه بن بطوش
ماذا تقول الان
:unsure::unsure:
 
للاسف اعلام الوحدة العربية عوض دعم المغرب في هذه المحنة يتهجمون عليه
 
شباب الله يرحم والديكم جميعا،

الموضوع عن ملف سبتة ومليلة رجاء لا يتحول الموضوع الى الجزائر والمغرب بارك الله فيكم جميعا.

اختلفو واتفقو بموضوعيه بعيد عن التجاوزات في النهاية نحن في منتدى نقاشي ولسنا سياسيون ولا اصحاب قرار يعني سواليفنا ما راح تطلع برا هذا المنتدى.

وفق الله الجميع وان شالله تعود الحقوق لاصحابها باذن الله.
 
المغرب يحتاج نموذج تنموي جديد فعال
لمواكبة التحديات الوجودية

الوضع خطير و المغرب مطالب ببناء اقتصاد قوي و ايضا بتطوير قدراته العسكرية في السنوات المقبلة

تحرير اراضينا من المحتلين يحتاج مقاربة جديدة

 
ان كنت مصرا على حذف منشوري بدون تقديم اي مبرر فلما لا تحذف عضوتي بالمرة!؟
 
المغرب يحتاج نموذج تنموي جديد فعال
لمواكبة التحديات الوجودية

الوضع خطير و المغرب مطالب ببناء اقتصاد قوي و ايضا بتطوير قدراته العسكرية في السنوات المقبلة

تحرير اراضينا من المحتلين يحتاج مقاربة جديدة

يقال ان الملك محمد السادس سيتقبل رؤساء الاحزاب اما اليوم او يوم الاثنين لمناقشة النمودج التنموي و المصادقة عليه
 
هههه سبحان الله كنا داخلينها غير احتجاج ما احتجاج بن بطوش على اقاليم جنوبية على اقصاف ههه اصبحنا في تحرير سبتة ومليلية سبحان مبدل الاحوال, اسبانيا اوهن من بيت العنكبوت ومناطق انفصال عديدة داخلها
 
drogue_tanger1-1.jpg

إسبانيا تُغرق المغرب بالكوكايين وآلاف الأقراص المهلوسة .. والأمن يتصدى​

من تطوان​

الجمعة 21 ماي 2021 - 19:43​


في عملية نوعية، تمكنت عناصر الأمن والجمارك المشتغلة بميناء طنجة المتوسط، قبل لحظات، من حجز مئات الألاف من الأقراص المهلوسة وكمية كبيرة من الكوكايين على متن سيارة نفعية من الحجم الكبير، قادمة من إسبانيا، حيث تم توقيف السائق البالغ 62 سنة.

مصادر أوردت أن تفتيش السيارة القادمة من مالقا الإسبانية مرورا بميناء الجزيرة الخضراء، مكن من حجز 361.672 من الأقراص المهلوسة من مختلف الأنواع، و4 كيلوغرامات و477 غراما من الكوكايين.

drogue_tanger2-1.jpg


ودخلت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بطنجة على الخط، حيث باشرت التحقيقات والأبحاث في الموضوع، بتنسيق مع النيابة العامة، وذلك للكشف عن الواقفين وراء هذه العملية التي تستهدف إغراق السوق المغربية بالمخدرات المصنقة قوية.

وحمّلت مصادر المسؤولية للسلطات الأمنية الإسبانية التي تغاضت عن هذه الكميات التي مرت بشكل سلس من كل نقاط المراقبة بميناء الخزيرات، مشددة على أن سوء النية حاضر والخلفيات واضحة.

drogue_tanger3-1.jpg


التدخل الأمني المغربي، تضيف المصادر، جنب المغرب نصف مليون جريمة على اعتبار أن كل الدراسات تثبت أن كل قرص مهلوس يمكن أن يسبب جريمة تختلف من متعاط لأخر، كالعنف ضد الأصول والسرقة والقتل والضرب والجرح وغيرها.

واعتبرت ذات المصادر أن تغاضي الأمن الإسباني يأتي ردا على موجة الهجرة السرية التي شهدها ثغري سبتة ومليلية، والتي تتهم إسبانيا المغرب بالضلوع في تنظيمها للضغط عليها بعد استقبالها لزعيم البوليساريو فوق أراضيها بهوية مزورة، وعدم توقيفه رغم صدور مذكرة بحث دولية في حقه.

drogue_tanger4.jpg


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي العابر للحدود الوطنية.

وستعلن المصالح الأمنية في القريب عن تفاصيل هذه العملية النوعية، وذلك بعد انتهاء الأبحاث والتحريات التي باشرتها قبل قليل.
 
المغرب يحتاج نموذج تنموي جديد فعال
لمواكبة التحديات الوجودية

الوضع خطير و المغرب مطالب ببناء اقتصاد قوي و ايضا بتطوير قدراته العسكرية في السنوات المقبلة

تحرير اراضينا من المحتلين يحتاج مقاربة جديدة



لماذا لا تعطي الدولة لكل شاب عاطل هكتار من الأراضي في الصحراء لزراعتها بالنخيل أو شيء آخر حتى ولو كان 500 الف شاب سنعطي 500 الف هكتار من الأراضي للاستغلال الزراعي وتستفيد الدولة من المساهمة الضريبية وتطوير الإنتاج والقضاء على البطالة فالصحراء شاسعة ولله الحمد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى