تسريب صوتي منسوب لمرزوق الغانم

يا اخي الكويت عليها هجوم غير مسبوق اخر سنتين شو الدعوة
الدولة امورها طيبة وسكانها عايشين آمنين والامور اقتصادية على علمي جيدة ولا عمرها تدخلت في شؤون الدول الأخرى
غريب الهجوم!!

الدولة امورها طيبة وسكانها عايشين آمنين والامور اقتصادية على علمي جيدة ولا عمرها تدخلت في شؤون الدول الأخرى
غريب الهجوم!!

ماغريب الا انت
الكويت على المستوى السياسي توجهاتها غالباً متوافقة مع دول مجلس التعاون الخليجي
لكن على مستوى الاحزاب الهجوم على المملكة العربية السعودية منذ دخول قوات درع الجزيرة للبحرين حتى اليوم
خصوصا من الفارين لتركيا من اعضاء البرلمان الكويتي وغيرهم من اصحاب الهوى الايراني

الان ابغى رأيك في هذي التغريدة ويوجد غيرها الكثير

ماغريب الا انت
الكويت على المستوى السياسي توجهاتها غالباً متوافقة مع دول مجلس التعاون الخليجي
لكن على مستوى الاحزاب الهجوم على المملكة العربية السعودية منذ دخول قوات درع الجزيرة للبحرين حتى اليوم
خصوصا من الفارين لتركيا من اعضاء البرلمان الكويتي وغيرهم من اصحاب الهوى الايراني

الان ابغى رأيك في هذي التغريدة ويوجد غيرها الكثير

ما غريب إلا الشيطان.

هل كلامه وكلام غيره يؤثر على قرار الدولة الكويتية ؟

هل تصدق تنبؤات طسم 🙂

الكويت - الأردن - سلطنة عمان
اذا اضفت قطر 🇶🇦 و سلطنة عمان 🇴🇲 و الأردن 🇯🇴 و الكويت 🇰🇼 يصبح لديك المعسكر البريطاني او الدول التي تديرها وتحكمها وتستغلها وتحتلها وتحلبها وتحميها بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية والتاج البريطاني الارهابي المجرم واللوبي البريطاني في أمريكا على سبيل المثال قطر 🇶🇦 و سلطنة عمان 🇴🇲 و الأردن 🇯🇴 من أكبر مقرات المخابرات البريطانية عين بريطانيا 🇬🇧 التي لا تنام

ما غريب إلا الشيطان.

هل كلامه وكلام غيره يؤثر على قرار الدولة الكويتية ؟

وقت كتابة هذهـ التغريدة هو عضو مجلس الامة !
ومجلس الامة سلطة تشريعية
هذا تدخل سافر في شؤون دولة اخرى دفاعاً عن ارهابي كان يحرض على العنف واتباعه مشوا على نهجه !

بعد المصالحه تظهر مثل هذه المقاطع

اشم ريحة حمد المزروعي وربعه بالموضوع

يا راقل 😆

ناس بلا ذمة ولا ضمير باعوا اوطانهم يعني شوية خونة مقابل شوية فلوس يبيعوا وطنهم و ولي امرهم ويشتغلون طبالين وخونة لصالح دول اخرى مع مصالحة او بدون مصالحة هذا هو الوصف المناسب لهم مع تسريب او بدون تسريب هذا هو الوصف المناسب لهم وحمد المزروعي اختلفت او اتفقت معه فهو ليس خائن وليس طبال لغيره ولا يستلم فلوس مقابل خيانة وطنه و ولي امره بغض النظر عن طرحه الي انا اختلف معاه جملة وتفصيلاً ..

اذا اضفت قطر 🇶🇦 و سلطنة عمان 🇴🇲 و الأردن 🇯🇴 و الكويت 🇰🇼 يصبح لديك المعسكر البريطاني او الدول التي تديرها وتحكمها وتستغلها وتحتلها وتحلبها وتحميها بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية والتاج البريطاني الارهابي المجرم واللوبي البريطاني في أمريكا على سبيل المثال قطر 🇶🇦 و سلطنة عمان 🇴🇲 و الأردن 🇯🇴 من أكبر مقرات المخابرات البريطانية عين بريطانيا 🇬🇧 التي لا تنام
والامارات

تابعه لمن؟

والامارات

تابعه لمن؟
اظن والله اعلم انها مع الدول العربية في الاستقرار وحفظ امنها ومنع التدخلات الخارجية التي تستفيد منه دول غربية بواسطة بعض الدول العربية الامارات مع المملكة العربية السعودية 🇸🇦 و البحرين 🇧🇭 و مصر 🇪🇬 و المغرب 🇲🇦 للحفاظ على الدول العربية من الانقسام والحروب الذي تستفيد منه دول بعينها والله اعلم

اظن والله اعلم انها مع الدول العربية في الاستقرار وحفظ امنها ومنع التدخلات الخارجية التي تستفيد منه دول غربية بواسطة بعض الدول العربية الامارات مع المملكة العربية السعودية 🇸🇦 و البحرين 🇧🇭 و مصر 🇪🇬 و المغرب 🇲🇦 للحفاظ على الدول العربية من الانقسام والحروب الذي تستفيد منه دول بعينها والله اعلم
هي حالها حال البلدان الي ذكرتها تابعه للمخابرات

التعديل الأخير:
غريب الهجوم!!
مافي هجوم حقيقي على الكويت
الكويت علتها في داخلها
صراع اجنحة قوى مع بعضها سواء من شيوخ او تيارات او تجار وكله داخل في كله

عودة
أعلى