تسريب صوتي منسوب لمرزوق الغانم

هل تصدق تنبؤات طسم 🙂

الكويت - الأردن - سلطنة عمان
الأردن حدث فيها قبل شهر محاولة انقلاب او شيء ما
الكويت كثرة الاحزاب مشكلة وضعف الأنظمة الأمنية فيها... إضافة إلى حاجتهم للحماية السعودية من الفصائل الشيعية في العراق
عمان لا أعتقد أن أحداً يريد التدخل في شؤون العمانيين الداخلية... لا إيران ولا روسيا ولا اسرائيل ولا امريكا ولا تركيا... خلها على الحياد أحسن
بلعكس التيار السلفي ضعيف في الكويت..

التيار السروري هو متسيد المشهد وتشدده وارهابه يلقى على التيار السلفي وناس كثير ما يعرف الفرق بين التيار السلفي التقليدي والسروري المتشدد.. رؤوس التيار السروري كثيرة منها حامد العلي وحاكم المطيري(المحكوم بمؤبد في قضية تامره مع القذافي على حكومات الكويت والخليج) وحجاج العجمي الخ من الاسماء الموجودة في قائمة المطلوبين لدول المقاطعة..

طبعا الاخونجية في الكويت فالينها على الاخر واسمائهم اشهر من نار على علم
الأسماء التي ذكرتها اخونجية 100%، وإن كانت تتبع التيار السروري..
التيار السلفي وجمعياته الخيرية هي الداعم الأبرز لداعش.. ومؤخراً قاموا بتكفير الإمارات..
 
الأسماء التي ذكرتها اخونجية 100%، وإن كانت تتبع التيار السروري..
التيار السلفي وجمعياته الخيرية هي الداعم الأبرز لداعش.. ومؤخراً قاموا بتكفير الإمارات..
انصحك بالتوسع والقراءة عن التيار السروري بس باعطيك نبذة..
من هم السرورية؟ هم اتباع محمد سرور زين العابدين.. اخونجي سوري متشدد (من اتباع سيد قطب) فر الى السعودية ايام قمع حافظ الاسد الى القصيم وعمل بالمعهد العلمي هناك وتدثر بلباس السلف ليستطيع نشر فكره القطبي المتشدد وللاسف نجح في هالامر فخرج لنا من تلامذته اناس تكفيريون متشددون محسوبون على السلفية (امثال سلمان العودة وسفر الحوالي وناصر العمر الخ) واصبحت القصيم للاسف معقل للمتشددين.. والعيب ليس في اهل القصيم انفسهم بل في الفكر المستورد الذي اخترق المجتمع البسيط المسالم هناك-

حاكم وحامد العلي وحجاج العجمي وعبدالرزاق الشايجي الخ كلهم سرورية فوصفهم بالاخونجية ناقص لانهم قطبية تكفيريون تستروا بلباس السلفية في المظهر ومحاولة الاستدلال بعلوم الحديث (تخصص السلفية العميق هو والعقائد) -لا تنسى ان محمد سرور تم طرده من السعودية واستقر في الكويت فترة طويلة وفعل فيها ما فعل في القصيم بل وصل الامر لتاسيسه منبر اعلامي نقل مقره لاحقا الى لندن-مجلة البيان- كان يتم توزيعها بشكل واسع بين افراد التيار السروري في السعودية وبعضهم كان يعطيني اعدادها بشكل متواصل ضمن محاولاته للتاثير علي..

زاد الطين بله وجود عبدالرحمن عبدالخالق في الكويت وهو ايضا مصري قطبي سار على مسار محمد سرور بنشر الفكر القطبي تحت الغطاء السلفي.. كل هالاسباب طلعت لنا في الكويت عاهات امثال حاكم المطيري!!

طبعا اجهزة الاعلام والاستخبارات الغربية لا يستخدمون مصطلح السرورية لوصف اتباعها المتشددين لاسباب متعمده .. يصفونهم بمصطلح السلفية الحركية، هذا احد الاسباب اللي خلت الناس يخلطون بين السلفية التقليدية او السلفية الاصولية كما يسميها الغرب (يسميها خصومهم بالمدخلية) والحركة السرورية واللي هي التيار القطبي المتلبس بلباس السلف..

طبعا حاليا السلفية الاصولية في الكويت ضعفت بعد الربيع العربي وتم اتهامها من خصومهم بدعم الانظمة العربية والحكام المستبدين الخ لانها من البدايات رفضت الثورات وحاولت توعية الناس بمخاطر الخروج على الحاكم.. المحصلة. انهم خسروا جمعية(احياء التراث الاسلامي) معقل السلفية في الكويت لصالح السرورية وساهم في الامر ان توجههم دعوي وليس اعلامي وسياسي مثل السرورية..

وسيطر السرورية بشكل شبه كامل على مؤسسات العمل الخيري وان حصل مجهود الفترة الاخيرة للجم نفوذها بطلب من السعودية ومصر خصوصا ان هالجمعيات استضافت شخصيات اخوانية هاربة من مصر تحت ستار عقود عمل.

طبعا السلفية الاصولية لها رموز كبار محترمه في الكويت مثل الشيخ عثمان الخميس وحمد العثمان الخ

ومهاجمة السرورية للامارات مفهوم وضمن سياق مهاجمة الاخونج المستمرة لدولة الامارات اللي لعبت دور كبير في مواجهة اذاهم.
 
التعديل الأخير:
المتابع للأوضاع الداخلية في الكويت خلال العشر سنوات الماضية وتطورات الانقسمات فيها .. وصولا الى 2020 .. لابد ان يتخذ قرارا حاسما بسرعة نشر قوات درع الجزيره فيها .. خصوصا وان وضع الانقسامات يجعل الكويت الحلقة الاضعف في المنطقة .. بل والاكثر سهوله للسقوط.
 
المتابع للأوضاع الداخلية في الكويت خلال العشر سنوات الماضية وتطورات الانقسمات فيها .. وصولا الى 2020 .. لابد ان يتخذ قرارا حاسما بسرعة نشر قوات درع الجزيره فيها .. خصوصا وان وضع الانقسامات يجعل الكويت الحلقة الاضعف في المنطقة .. بل والاكثر سهوله للسقوط.

مايحتاج درع الجزيرة قد نزل لهم الحرس الوطني الكويتي

وان شا الله ماتوصل
 
هل تصدق تنبؤات طسم 🙂

الكويت - الأردن - سلطنة عمان


لن نقبل اي تغيير في الدول المذكورة ولو نتدخل عسكريا. محاولة تغيير الانظمة المستقرة والمشابهة لنا هي خط احمر استراتيجي ، ولن يأتي الا انظمة اسوأ منها بمراحل في حال لو سقطت..




لا نريد خوض تجربة عراقية~مصرية~ليبية اخرى.
 
التعديل الأخير:
تسريب مرزوق الغانم في الكويت :
‏أمير قطر قال أن الدوحة عاصمة الربيع العربي وأنه قطر دعمت عدد من الكتاب والصحفيين الكويتيين ومنهم نواب بالمال مقابل الهجوم على السعودية!
‏مما جعل من الشيخ صباح رحمه الله أن طلب ابلاغه التوقف عن اعطاء الكويتيين المال مقابل مشاريعه الهادمة.
قطر أشترت باموالها شيوخ ودعاة من السعودية
تحت مسمى ملتقى النهضه في قطر
برعاية سلمان العودة و ناصر العمر وعوض القرني وغيرهم في عز الربيع العربي ،ويقدمه الصهيوني عزمي بشارة


1621246713324.png

1621246840612.png

1621246977919.png

1621247282261.png
 
في سوق العملات او الاسهم او العقار او الخضار او التكنولوجيا او حتى سوق الاتجار بالبشر
لن تجد ارخص واحقر من الاخونجي الكويتي
لازم لهم بورصة بصراحة
 
الفوضى ستعم قريباً الكويت ك بداية للربيع العربي الثاني ، ان لم تتمسك بالمحور السعودي المصري الاماراتي البحريني ، وتتخلي عن حيادها وتحفظها تجاه قضايا الأمن العربي وعدم تصديها لاجندات خارجية اقليمية تخرج من أراضيها .. الاخوان والعثمانيين من جهه والفرس وشيعتهم من جهه .
 
ضعف ال صباح + ضعف وزارة الداخلية + المحسوبيات هي سبب ضياع الكويت.


نحتاج لعمل تدريب لمدة أسبوع لدرع الجزيرة في الخفجي.
 
للأسف حاول أمير كويتي سابق فرض عقوبات على السعودية من خلال زعمه أمام الرئيس الأمريكي والإعلام أنها تنوي أجتياح قطر عسكريًا

كما تكشف الدعم ب 20 مليار دولار لقطر أبان المقاطعة ؛ لذا لا أعتقد بصحة رواية مرزوق الغانم!
 
ضعف ال صباح + ضعف وزارة الداخلية + المحسوبيات هي سبب ضياع الكويت.


نحتاج لعمل تدريب لمدة أسبوع لدرع الجزيرة في الخفجي.
الكويت حالتها يرثي لها .
فساد مالي و فساد إداري ، اجهزة دولة رخوه ، وضع اقتصادي غير جيد ، سياسة خارجية سيئة ، تخطيط مستقبلي مبهم ، وضع داخلي هش .

الكويت تحتاج الي رجل قوي وطموح يحب الكويت ويسعي لتقدمها .
 
عودة
أعلى