مملكة البحرين تطلق حملة "ولهنا عليكم" للترحيب بالسياح السعوديين

السياحة بالنسبة لي خضرة وثلج غيرها ماتهمني لو ببلاش الله يخارجني من الجامعه واخذ لي جولة على الدول الي براسي 😢💔

ولو ببلاش :cmonBruh:
انا انسان ماتجذبني التطور ولا المنتجعات ولا المولات ولا الاكل ولا اي شي من هذا القبيل سافرت لبلدين الاردن في الربيع واندنوسيا وكلها حبيتها بسبب طبيعتها مع اني اتعب من ريحة الطبيعة

انا انسان ماتجذبني التطور ولا المنتجعات ولا المولات ولا الاكل ولا اي شي من هذا القبيل سافرت لبلدين الاردن في الربيع واندنوسيا وكلها حبيتها بسبب طبيعتها مع اني اتعب من ريحة الطبيعة
لو تراجع طبيب نفسي

ليش اخوي جابر 🤐 قلنا ماتجذبني مو اكرهها يعني ماراح ادفع ١٥/ ٢٠ الف على شي مايجذبني ولا استمتع فيه
ياخي حتى ريحه الطبيعة ما تعجبك شو الحل معك

ياخي حتى ريحه الطبيعة ما تعجبك شو الحل معك
انا احب الطبيعة قلتها فوق بس عندي جيوب انفية وحساسية الانف يضرب طوالي صداع والم خلها على ربك من ريحة الطبيعة

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،
غبت جم ساعة عن الموضوع قلبتوه جدل بيزنطي !!
كل واحد وهواه وميوله وطبائعه،
ما يجذبك وما يستهويك ليس بالضرورة أن يجذب ويستهوي الآخرين،
ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع،
في مثل بحريني يقول: "القلب لي حب حصاة شالها"، بمعنى أنت لا تختار من تحب وأي مكان تحب وأي بلد ومدينة وشارع تحب، ولا تستطيع الانجذاب لأي أحد أو أي مكان وأي بلد ومدينة وشارع، بل هو شيء داخل النفس يقع داخلك ولا تستطيع الخروج منه وبالتالي يستهويك وتنجذب إليه وتحبه وتعشقه.

اتمنى من المشرفين انهم يحطون لقب ( مرشدة سياحية ) لعبير :ROFLMAO:

من الأفضل إضافة لقب مرشدة سياحية إلى لقب دفاع المنتدى للأخت عبير البحرين.

صدقوني يا أخواني لا تهمني أبداً الألقاب في العالم الافتراضي،
ويشهد الله على كلامي حتى لو كان معرفي بلون عادي لعضو صغير ورأيت موضوع فيه لبس وغموض ومعلومات غير دقيقة وإذا كان عندي معرفة بالموضوع سأكون من المشاركين لتوضيح ما يمكن توضيحه،
وإذا يزعجكم "لقب باحثة الدفاع" أسفل معرفي بإمكانكم أن تنزعوه مني بدون تردد، وحتى رتبة "خبراء المنتدى" إذا ترون بأنه لا يناسبني لكم الأمر والخيار وبإمكانكم أن تنزلوا من الرتبة كما تشاؤن،
لا أجرى وراء الألقاب في العالم الافتراضي، هي معرفات وهمية لا أكثر، نبذل ما نستطيع من جهد وما لدينا من معرفة لوجه الله تعالى،
ولولا طلب البعض من الأخوة بعض المعلومات عن الأماكن السياحية في البحرين لما رأيتني في هذا الموضوع،
وهذا الموضوع لم أفتحه أنا وإنما فتحه أخي العزيز حازم @حازم وشاركت فيه لأنني وجدت هناك ظلم وإجحاف كبير يقع على العائلات السعوية الكريمة المحترمة التي تزور البحرين، حيث أن البعض من الأخوة أدرج جميع من يزور البحرين من الأخوة السعوديين في خانة زوار (الشارع القذر) ومن ضمن شاربي (مشروب البطاطا الروسية)، وهنا النخوة العربية تحركت فيني وانبريت بحماس لتوضيح ما استعصى على البعض فهمه.

دموع الفرح لدى السعوديين عند قدومهم إلى البحرين ..
عائلة سعودية (زوج وزوجته) في السيارة، الزوج لم يستطع أن يخفي دموع فرحه عند قدومه للبحرين،
عوائل كثيرة متناسبين، ومن بداية جائحة كورونا ما شافو بعض،
الله لا يغيّر علينا،
الحمدلله ويارب يزيح هالجائحة بأسرع وقت.

تشتاق الأماكن وتحن الناس
ولو خلى المكان ما يتغير الاحساس

يا مرحبا فيكم اهني في البحرين ❤️💚

ممكن معلومات عن شجرة الحياة في البحرين؟

إن شاء الله أخوي اتآآآآمر أمر،
بس أخلص من طلبات البعض من الأخوة،
وبعدها راح أدرج معلومات عن شجرة الحياة.

تطبيق بوابة البحرين b4bhcom على App Store يختصر عليك الوقت،
من خلال تحميل التطبيق تستطيع أن تتعرف على الفعاليات الموجودة في البحرين، والأماكن السياحية، وأحدث المشاريع، وافضل الفنادق والمطاعم والمقاهي والمجمعات والمتاحف،
بإختصار التطبيق يضع لكم كل ما يهم السائح.

E1rXsdKWYAEd0Lo

عائلة سعودية (زوج وزوجته) في السيارة، الزوج لم يستطع أن يخفي دموع فرحه عند قدومه للبحرين،
الله لا يغيّر علينا،

اول واحد فيه شبه من المرحوم غازي القصيبي
مع العلم ان القصيبي له منزل في البحرين

الله لا يغيّر علينا،

☝️هؤلاء لا يمثلونا ( حزن ومشاعر )

الي يمثلونا هم هؤلاء في جميع الظروف الجوية والسياسية والاقتصادية تجدهم على نفس الرتم👇

التعديل الأخير:
صدقوني يا أخواني لا تهمني أبداً الألقاب في العالم الافتراضي،
ويشهد الله على كلامي حتى لو كان معرفي بلون عادي لعضو صغير ورأيت موضوع فيه لبس وغموض ومعلومات غير دقيقة وإذا كان عندي معرفة بالموضوع سأكون من المشاركين لتوضيح ما يمكن توضيحه،
وإذا يزعجكم "لقب باحثة الدفاع" أسفل معرفي بإمكانكم أن تنزعوه مني بدون تردد، وحتى رتبة "خبراء المنتدى" إذا ترون بأنه لا يناسبني لكم الأمر والخيار وبإمكانكم أن تنزلوا من الرتبة كما تشاؤن،
لا أجرى وراء الألقاب في العالم الافتراضي، هي معرفات وهمية لا أكثر، نبذل ما نستطيع من جهد وما لدينا من معرفة لوجه الله تعالى،
ولولا طلب البعض من الأخوة بعض المعلومات عن الأماكن السياحية في البحرين لما رأيتني في هذا الموضوع،
وهذا الموضوع لم أفتحه أنا وإنما فتحه أخي العزيز حازم @حازم وشاركت فيه لأنني وجدت هناك ظلم وإجحاف كبير يقع على العائلات السعوية الكريمة المحترمة التي تزور البحرين، حيث أن البعض من الأخوة أدرج جميع من يزور البحرين من الأخوة السعوديين في خانة زوار (الشارع القذر) ومن ضمن شاربي (مشروب البطاطا الروسية)، وهنا النخوة العربية تحركت فيني وانبريت بحماس لتوضيح ما استعصى على البعض فهمه.

وشفيك كبرتي الموضوع :oops:
مجرد مزحة ..

☝️هؤلاء لا يمثلونا ( حزن ومشاعر )

الي يمثلونا هم هؤلاء في جميع الظروف الجوية والسياسية والاقتصادية تجدهم على نفس الرتم👇

مشاهدة المرفق 385331
شف اللي ماسك اللي 😂

شعب منتهي نسال الله لهم الهداية 🤲

شف اللي ماسك اللي 😂

شعب منتهي نسال الله لهم الهداية 🤲

هذا الي ماسك اللي تخيل انه اسعد شعب كامل باستخدام لي
تخيل شركات انتاج تدفع ملايين الدولارات لانتاج محتوى يدخل البسمه على المشاهدين

هذا راس ماله راكب في سياره ماهي له
ولي ماهو له
واسعد ملايين المشاهدين​

عودة
أعلى