اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

مصر تعلن تأجيل الحوار الفلسطيني بسبب انشغالات لديها​

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية مساء الأربعاء، أن مصر أبلغت الفصائل الفلسطينية تأجيل موعد الحوارات المقررة في القاهرة بسبب انشغالات لديها، ولم تحدد موعدا بديلا.

من جهته، أكد أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي، تأجيل لقاءات الفصائل الفلسطينية في القاهرة.

وأوضح البرغوثي في تصريح خاص لوكالة "سوا" الإخبارية أن "الجانب المصري أبلغهم بتأجيل موعد لقاءات القاهرة، دون تحديد موعد جديد لها".

وأضاف البرغوثي أن الجانب المصري لم يكشف عن أسباب التأجيل.

وكانت مصر قد وجهت دعوات للفصائل الفلسطينية للمشاركة في الحوار الفلسطيني بالقاهرة الذي كان من المقرر أن يعقد يوم السبت.

وقال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم، في بيان منذ أيام، "تلقينا دعوة مصرية رسمية قبل قليل للمشاركة في الحوار الفلسطيني بالقاهرة والذي سينطلق يوم السبت المقبل 12 يونيو 2021".

وأضاف البريم أن لجان المقاومة ستشارك بوفد رسمي يرأسه القائد الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين أيمن الششنية.

المصدر: وسائل إعلام فلسطينية

حماس وجمهور حماس و النفس الإيراني في الموضوع
هو ليه حاشرين ايران فى كل موضوع يخص اليهود بقت حاجه بايخه عموما انا وكلى فخر من جمهور حماس وبكره اليهود ومابخدش بركه من حاخامتهم بالعكس بالعنهم مش انا بس تقريبا اغلب الشعوب المسلمه كده

توديع الطفل محمد حمايل (15 عاماً)
قتل اليوم على يد قوات الاحتلال في نابلس

محمد الكرد يجيب عن أسئلة أعضاء البرلمان الهولندي عن الوضع الراهن في حي الشيخ جراح

ارى انك كثيراً ما تعظم الاخوان
تماماً كما يفعل الروافض حيث ينسبون كل شئ و كل ما يحدث لمسردبهم
لا اعظم شأن احد انا اجادل من يعظمهم
لكن شأنا ام أبينا هم موجودين فكريا وسياسيا وعسكريا
حتى في هذا المنتدى

هو ليه حاشرين ايران فى كل موضوع يخص اليهود بقت حاجه بايخه عموما انا وكلى فخر من جمهور حماس وبكره اليهود ومابخدش بركه من حاخامتهم بالعكس بالعنهم مش انا بس تقريبا اغلب الشعوب المسلمه كده
في فرق في الإدراك بيننا لما ننتقد حماس كعدوا لنا لا يعني اننا نقف مع اليهود ضدهم بل ضد سياسة حماس في المعركة مع اليهود
مشكلتك هي نفس من وقف مع صدام حسين ضد امريكا فكان احد الأسباب في تدمير العراق ويحسب عليه القتلى في العراق إلى اليوم
يعني نحن نقول لحماس غلط الي تسوية وانت تفهم اننا غلط هذا هو المشكل فيك وليس فيني
حماس فكر إرهابي يجر غزة لمحرقه وانت تؤيد المحرقة وتطلب منهم الموت
وانت تخشى أن تهاجم السفاره في دولتك خوف من السجن
يعني تطلب منهم ما تعجز عنه

في فرق في الإدراك بيننا لما ننتقد حماس كعدوا لنا لا يعني اننا نقف مع اليهود ضدهم بل ضد سياسة حماس في المعركة مع اليهود
مشكلتك هي نفس من وقف مع صدام حسين ضد امريكا فكان احد الأسباب في تدمير العراق ويحسب عليه القتلى في العراق إلى اليوم
يعني نحن نقول لحماس غلط الي تسوية وانت تفهم اننا غلط هذا هو المشكل فيك وليس فيني
وهل قتلوا صدام وحده أم دمروا العرا قيين وتركوهم بدون دواء أوغذاء او خدمات دون أي وازع أخلاقي أو انساني (هل كان الهدف صدام أم العراقيين) هذا كذلك ينطبق على فلسطين

سؤال ليك بصفتك مدرك للامور حماس عملتلك ايه مش انتم اللى دخلتم ارضها واحتلتوهم وهجرتوهم كام واحد قتلتوهم من مصر وسوريا الاردن ولبنان وفلسطين وكل الدول العربيه شهداء المسلمين على ايدكم كام حماس بصواريخها قتلتلكم كام واحد انتم ليه خايفين من غزو غزه ماتدخلوها وتريحو نفسكم من الهرى ده

عودة
أعلى