اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

الغريب انها اصبحت مذيعه وصحفية اتابع بتويتر موضوعها اليوم كانت مشردة بمظاهرات الرابع فجاءة مذيعه وصحفية هناك ايدي خفية في كل اوطاننا العربية توصل المرتزقة سريعا لكل مكان
للأسف امثالها موجودين في كل مكان ، الله يرد كيدهم في نحورهم​

اليوم هادئ ولايوجد تصعيد يبدوا ان هناك محادثات لإيقاف إطلاق النار

التقارب المصرى الاردنى واضح جدا خلال الفتره والسنوات الماضيه واعتقد انه هيبقى مانع حقيقى ضد مايخططون

يا رب يا كريم ما شفت عباس رئيس السلطة الفلسطينية عندما تحدث عن ان مرسي عرض عليه التنازل له عن اجزاء من سيناء لتصبح موطن لفلسطين لولا ثورة مصر واسقاط الاخوان كان الشرق الاوسط تغيرت فيه الخريطة

مشاهدة المرفق 384310
Sad Cry GIF
وانا اللي كنت مفكر نفسي مظلوم وانت معك واسطة 😂😂

لا..ليس بالضرورة، قد تكون هناك نقاط التقاء في بعض وجهات النظر ولكن لا يعني هذا انك تتبنى الرواية "الصهيونية".

ربما يكون "الصهيوني" يوافق لديه نقاط التقاء مع بعض الاعضاء وليس العكس.

المشكلة التي لدى البعض هي اما ان تتبنى وجهة نظري والا انت صهيوني. هذي مشكلة فكرية تحتاج الى نقاش، او ربما علاج.
ياليت من يتهم الاعضاء والمنتدى بالصهيونيه
حظر لمده شهر
يقعد يهبد على الكيبورد ويرمي التهم جزافا
وهو منسدح ياكل تبوله ومنسف

غارات عنيفة الآن في غزة

سلسلة غارات اكثر من 30

اما حتى انت تنحذف مشاركاتك زينا 😂😂😂

انا عضو مثلي مثلكم عندما اكتب، مشاركاتي تخضع للقوانين. لايوجد حصانه لاحد. يعطيهم العافيه المشرفين مجهود يشكرون عليه ولو انهم جالدينا شوي بالحذف بس مانعتب عليهم.

هاديء انكر تصرف الصهاينه للمسجد الأقصى

ولكن هو مشغول باليمن ويريد ان ينهي الدمار الحوثي فيها

وأظن ليس بمقدوره المشاركه في المحادثات الفلسطينيه

انا عضو مثلي مثلكم عندما اكتب، مشاركاتي تخضع للقوانين. لايوجد حصانه لاحد. يعطيهم العافيه المشرفين مجهود يشكرون عليه ولو انهم جالدينا شوي بالحذف بس مانعتب عليهم.
بتتكلم بجد والله

سؤال، لماذا مصر لا تسلح الفصائل الفلسطينية عن طريق معبر رفح او يمكن عن طريق الانفاق؟
تغض الطرف عن تهريب السلاح، اما تهربه لهم جهارا نهارا هذا خرق لكامب ديفيد

أفاد مراسل بي بي سي في غزة عن أكثر من 50 غارة جوية في الدقائق العشر الأخيرة على أهداف في غرب مدينة غزة

عودة
أعلى