اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

السالفة يا مدير زي منت شايف قلعطني موضوع التاكيد هذا ...يعني انا حاطه بالغلط مثلا ؟؟؟ بتاشوروني متاكد ولا لاء شو السالفة يزم ؟

ايه اذا ضغطت بزر الماوس الايسر على التفاعل يفتح لك صفحه التاكيد. ماهو شي جديد يعني.

ايه اذا ضغطت بزر الماوس الايسر على التفاعل يفتح لك صفحه التاكيد. ماهو شي جديد يعني.

احكي معي عربي !!!

الحديث عن عملية برية اصبح متزايد

يعني تبغى تعطي لنفسك تفاعل؟ الرابط اعلاه هو تبع مشاركتك يالحبيب.
اها ..معالباليش القصص هاي ؟؟ وانت عارف انو معالباليش القصص هاي والاغراق الكمي والامور هاي مش شغلنا ومش حركاتنا يا مدير
ع كلن وجب تنويه العضو قبل اتخاذ هكذا اجرائات ..
تحياتي .

اها ..معالباليش القصص هاي ؟؟ وانت عارف انو معالباليش القصص هاي والاغراق الكمي والامور هاي مش شغلنا ومش حركاتنا يا مدير
ع كلن وجب تنويه العضو قبل اتخاذ هكذا اجرائات ..
تحياتي .

حبيبي انا مش فاهم انت ايش تبغى ولا فاهم وش تقول.

كلامك متناقض ولا سبيل لمشابهة السعودية المسلمة باسرائيل الصهيونية ... بئس التشبيه تشبيهك وبئس السعودي انت هذا ان كنت سعودي .
قطاع غزة بؤرة سكنية ضيقة لذلك لا مفر من ما تقول مهما اخذ المقاومين من اجرائات السلامة وتجنب المدنيين .
قطاع غزة بكل بساطة صغير جدا بمساحته كبير بهمته وافعاله بعون الله .

وجه الشبه في مشاركتي كان محصور بالعامل المشترك بين العململيتين العسكريتين في غزة واليمن وهي ميليشيات حماس الارهابية وميليشيات الحوثي الارهابية وكلاهما تابعتان للحرس الثوري الايراني وكلاهما تتبعان نفس تكتيكات العصابات الميليشوية التي تعتمد على اتخاذ الاعيان المدنية والافراد غطاء ودروع لعملياتهم الارهابية

حبيبي انا مش فاهم انت ايش تبغى ولا فاهم وش تقول.
اترجملك يالحبيب
نتتنقل للفصحى افضل : لغة متفق عليها في الشرق الاوسط : :)
انا لست من يقوم بهكذا امور وحركات .واقصد هنا من يقوم بالاغراق الكمي للمواضيع في المنتديات او من يقوم باعمال او مشاركات الهدف منها رفع تقييم العضو في الموقع او المنتدى وهذه الامور هي اخر ما افكر فيه حاليا .

تفاعلاتي مع الاعضاء خصوصا على هذا الموضوع هي من باب الدعم وتحفيز الاعضاء على المشاركة والاستمرار وهذا يصب في النهاية لمصلحة الجميع في هذا الموقع لذلك أن اقوم بمحاولة لجلب الاهتمام او رفع تقييمي ليست من شيمي او افعالي المعتادة في المنتدى .
لذلك اقول وجب تنبيه الاعظاء في حال تم اتخاذ قرار مشابه فيهم حتى لو كان الامر بشكل أآلي واتوماتيكي .
مشكور على تفهمك وقرائتك للرد .

* ملاحضة :.لا انكر اني قد وضعت هدف مسبقا لي في المنتدى للوصول لعضوية مميزة وامور مشابهة الا انني لغيت هذا الهدف مقابل امور اخرى اهم في الحياة الواقعية ..لذلك قل حضوري في المنتدى في الاونة الاخيرة.

عودة
أعلى