اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

اليوم وتم الاعلان عن امتلاك SRBMs باقي الكروز وتكمل .. بس ع منصات الغاز بالمتوسط يرحملي والديكم ..

اليهود مايزعلهم شيء مثل الفلوس

2001 صنعت المقاومة اول صاروخ /القسام 1 / مدى 5km و ووزن تفجيري 1 كلغ اول اقل.
2021 short range ballistic missiles
بالعقول تهزم عدوك بالعلم فقط تنتصر .

غالبا مصر لديها يد فيما يحدث في غزة اعتقد انها سهلت عمليات التهريب وو غضت البصر لتصل اسلحة نوعية عدة للقطاع خاصة محركات الدرونات الانتحارية و بعض الالكترونيات الهامة
ياجدع حرام عليك

غالبا مصر لديها يد فيما يحدث في غزة اعتقد انها سهلت عمليات التهريب وو غضت البصر لتصل اسلحة نوعية عدة للقطاع خاصة محركات الدرونات الانتحارية و بعض الالكترونيات الهامة
اتمني وممكن فعلا لكن لاتضخيم لأي دور عربي او اسلامي أصحاب الانتصار هم المقاومه فقط وشعب غزه وليس حتي الشعب الفلسطيني المستكين لعباس والمتعاملين مع الصهاينه بكل طبيعيه

الاخوة الجزائريين:

المزايدات لا تثبت شيئاً

على الاقل من تسبونهم ارسلوا بعض الغذاء وان شاء الله تلحقون بهم

يرجى الانتباه لمن بدأ بالاستفزاز والمزايدة فهو ليس من الجزائريين لو كنت تتابع من البداية.

مصر زانقه اسرائيل فى شروط محدده للهدنه ومش راضيه تحل عنها وطالبه اشراف امريكى معاها علشان تضمن حق فلسطين وشعبها
مصر طالبت إسرائيل بوقف الإستيطان دون شروط.!!

هذه لوحدها كبيرة.. عندما قرأتها ذهلت.. إرسال سيارات إسعاف مصرية لغزة والتهديد بالرد في حال استهدافها يعني مصر أعطت الضوء الأخضر للعمليات

وارد جدا تكون الانفاق لغزة بدأت تعمل😉

الصواريخ براس حربي مزدوج الانفجار
يقال له رأس ترادفي .. يعني يخترق التحصين بالشحنة الأولى، ويدخل الشحنة الثانية للمكان اللي خلف التحصين
هذه RPG لكنها بنفس المبدأ

هم يقصفون المباني السكنية ثم يقصفون الطرق المحيطة لمنع وصول سيارات الاسعاف او نقل الجرحي بالسيارات المدنية
مهما يفعلون فقد كسرت هيبتهم
اللهم كن للمستضعفين هناك من الاطفال والنساء والشيوخ

أنت قلت أن تحليلك مبني على خبر نشر على موقع روسيا اليوم ووضعت الرابط،
والخبر منشور بتاريخ 7 مايو 2021، أي خبر قديم نوعاً ما، قبل بدء العمليات العسكرية واطلاق الصواريخ،

إذن تحليلك تخاريف، بل تدليس وتزوير وتضليل،
وأترك للقارئ الحكم.

مباشرة من مدينتي المغربية
صور شحن مساعدات لاخوننا في غزة
مشاهدة المرفق 383967
بيخدهم ابو مازن يبعهم في سوق السبت الاسرائيلي

نعم يمكن ان تضرب القواعد العسكرية لكن ضرب المدن المحتلة والمنشأت الاستراتيجية يأتي بنتيجة افضل
طبعا انا معاك بس بصراحه عمال اتخيل ان صواريخ المقاومه تدمر f35.f15شوف الى هيحصل والمكاسب اد ايه وبخلاف ايقاف القاعده حتى لو مؤقتة

يا اخي الله يهديك
حسب المقطع المنشور يظهر ان محرك الدرون هو محرك صغير وهو محرك احتراق داخلي ثنائي الشوط مثل تلك التي تستعمل في العديد من التطبيقات المدنية كالدراجات النارية والمنشار الألي يعني ليست محركات خاصة بالدرونز وانما تكييف للمتاح في السوق

يا اخي لا توجد اي دولة سواء كانت عربية او اسلامية تستطيع ان تقدم الدعم العسكري الان كل الامال موجهة الان للوساطة المصرية غير هذا لا يوجد
اذا يركنو علي جنب وان صح كلامك لايصح ان يطلق علي هذه المقاطعات كلمه دوله حماس تقصف العمق الاسرائيلي وتقتل الصهاينه وهؤلاء جبناء ان يدعموهم فقط لا ان يواجهوهم واي تقصير في دعم المقاومه هو خيانه للأمن القومي العربي والخاص بتلك الدول بشكل مباشر

عودة
أعلى