اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

الجزيرة مفكرين حالهم غلطوا .. بس هم ما غلطوا

قالوا والان مع كلمة رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو .. عفوا رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية :ROFLMAO:
 
نمت وصحيت والجزيرة بثها شغال مباشر كله في فلسطين

والله فرق كبير بينها وبين العبريه

العبرية ماهي قناة اخبارية بل قناة ازياء اباحية اهم شي التنورة القصيرة والملابس الضيقة والصدر المفتوح واللقطات الاحترافية لاجسام المذيعات .
 
غداً سيكون فك للحظر الجزئي في الاردن ويصبح للمواطنين 11 بدلاً من 7 ، غداً سيخرج الشعب الأردني عن بكرة أبيه ... حتى لو كان عيد
 
يوسي يهوشع - يديعوت:
"المؤسسة الأمنية فشلت في تقدير نوايا حم،،،"

جميع الأجهزة الأمنية "الإسرائيلية" قالت إن حم،،، لا تريد حرب وجميعهم أخطأوا التقدير، المشكلة في "إسرائيل" هي كل المؤسسة الأمنية تكلمت بصوت واحد ولم تتوقع أن حم،،، كانت تجهز نفسها وتستعد للحرب، وببساطة جميع الذين يجرون تقييمات أمنية مستمرة لم يريدوا أن يروا استعدادات حم،،، لهذه للحرب - فعلا حم،،، جهزت نفسها من ناحية لوجستية بشكل كبير، وكان إطلاق الصواريخ علي القدس بمثابة إعلان الحرب، وحتى عند إطلاق الصواريخ كان الجيش متفاجئا وكذلك غير جاهزا لدرجة أنه رفض أن يصدق ما حدث، وأن حم،،، دخلت مرحلة الحرب مباشرة وبدون مقدمات وأن جميع الخطط العسكرية التي تم إعدادها لهذه اللحظة والخطط التي تم المصادقة عليها من قبل الكابينت كان يجب أن تخرج إلى حيز التنفيذ من لحظة إطلاق الصواريخ على القدس، لكنها لم تنفذ، كان هناك غياب تام لأي معلومات استخبارية لدى الجيش حول نوايا واستعدادات حم،،، وهذا فشل عملياتي واستخباري كبير جدا .

 
أكدت مراسلة RT أن إسرائيل حشدت قوات عسكرية برية كبيرة عند حدود قطاع غزة، على خلفية الجولة الحالية من التصعيد حوله.

وأكدت مراسلتنا أن هذه التعزيزات تشمل فرقة مشاة وفرقة مدرعات ودبابات وبطاريات من منظومة "القبة الحديدية"، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار تدوي مجددا في مستوطنات غلاف غزة..

ويأتي ذلك على خلفية استمرار الجولة الأخيرة من التصعيد العسكري بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وأعلن وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس اليوم أن بلاده لا تخطط حاليا لوقف عمليتها الجديدة ضد قطاع غزة التي أطلق عليها اسم "حارس الأسوار".

وأعلن الجيش الإسرائيلي اليوم عن قتله عددا من القيادات البارزين في "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس".

في المقابل، أكدت "كتائب القسام" إطلاقها عشرات الصواريخ الجديدة على أهداف إسرائيلية، منها مدينة ديمونا التي يقع في محيطها المفاعل النووي الإسرائيلي الرئيسي، ومنصة استخراج الغاز الطبيعي قبالة سواحل القطاع.
 
فى حدثين مش قادر افصلهم عن بعض الانتخابات الاسرائيليه والانتخابات الفلسطينيه اللى على رأس الحكومتين بلا شعبيه وحان وقت رحيلهم
عباس حاول تأجيل الانتخابات نتانياهو لا يستطيع
 
رحم
قائد لواء غزة ابو عماد له تاريخ حافل في الجهاد والمقاومة احدى المرات السلطة حاصرت منزله واصيب ب8 رصاصات ونجى من الاغتيال وبالمناسبة ابو عماد هو احد رفاق المهندس الشهيد يحيى عياش، ورفيق الشهيد عماد عقل

٨

عاجل| كتـ ـــائـب المــ ـــقاومــة الوطنية: أطلقنا رشقات صاروخية مشتركة مع ألوية الناصر وكتــ ــائب عبد القادر الحسيني باتجاه مستوطنات ومواقع "نير إسحاق واسناد صوفا وكرم أبو سالم".


اللهم سدد راميهم يارب
 
الآن الكبينت سيقرر إما التصعيد وسيتبع التصعيد وابل من الصواريخ على مدن جديده وإما تهدئه الأوضاع شيئا فشيئا
 
عاجل| الناطق باسم كتــ ـــائب المــ ـــقاومــة الوطنية أبو خالد: رسالتنا الواضحة والصريحة بأن على الاحتلال أن يتجهز لدفع ثمن جرائمه بحق أبناء شعبنا، والعدو يعرفنا جيداً، نفعل ما نتوعد ونصدق القول بأفعالنا وصمود شعبنا.

 

حتي الان الحرب يمكن احتوائها لكن اذا استمرت لبعد غد (لبعد انتهاء مهلة 48 ساعة) وتم تنفيذ عمليات قسامية من الانفاق واستهداف جنود الاحتلال تصعب التهدئة
 
كل القنوات الاخبارية تنقل وتغطي احداث القدس وغزة
ماعدا العربية القذرة تشعر انها المتحدث الرسمي لجيش اسرائيل.
كيف تغطيها وهي بالأصل غير موجودة في ساحة الحدث ويتم تخوين اي مراسل يعمل مها
خليك واقعي شوي
 
عاجل| الناطق باسم كتــ ـــائب المــ ـــقاومــة الوطنية أبو خالد: رسالتنا الواضحة والصريحة بأن على الاحتلال أن يتجهز لدفع ثمن جرائمه بحق أبناء شعبنا، والعدو يعرفنا جيداً، نفعل ما نتوعد ونصدق القول بأفعالنا وصمود شعبنا.


ربنا يباركلك انت وكل الاخوه اللى بيغطوا الحدث على المجهود الكبير اللى قايمين بيه
 
عاجل| بعد أكثر من 24 ساعة..الاحتلال يتمكن من السيطرة على الحريق الذي اندلع في أنبوب نفط بعسقلان بسبب صواريخ المــ ـــقاومة.

 
الجزيرة مفكرين حالهم غلطوا .. بس هم ما غلطوا

قالوا والان مع كلمة رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو .. عفوا رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية :ROFLMAO:
برأيك أخي مامستقبل الانتخابات وهل ستتم وهل بعد الاحداث الاخيره حماس ستصعد مكان السلطه ام لن يسمح لهم؟
 
عودة
أعلى